القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميلOGWhatsApp 2023اوجي واتساب الإصدار الجديد تحميل اوجي واتس اب اخر اصدار برابط مباشر - تحميل OGWhatsApp الرمادي 2022

 تحميلOGWhatsApp 2023اوجي واتساب الإصدار الجديد  تحميل اوجي واتس اب اخر اصدار برابط مباشر - تحميل OGWhatsApp الرمادي 2022



تحميل OGWhatsApp الرمادي 2021 - تحميل OGWhatsApp -  الإصدار الجديد OGWhatsApp 2021 - مجانآ - Télécharger OGWhatsApp - تحميل OGWhatsApp الرمادي 2022 - تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الرمادي - تنزيل #واتساب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسعادة يارب.. سوف نقدم  لكم اليوم موضوع  تحميل اوجي واتس اب OGWhatsapp 2021 للاندرويد أخر إصدار  ضد الحظر برابط مباشر - تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد - تحديث جديد اوجي واتس اب تنزيل واتس اب اوجي آخر إصدار ضد الحظر واتس ابّ OG WhtasApp Pro - سوف اضع لكم رابط تحميل اوجي واتساب الجديد في اخر المقال 



 اوجي واتساب OGWhatsApp 2021


هو احد التطبيقات المشهورة في عملية التواصل و الدردشة و التي يستخدمها الكثير من المستخدمين ، بالتأكيد Whatsapp لا يحتاج الي أي مقدمة حيث 

يتم استخدامه من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم نشط كل شهر. إنه أول تطبيق يتم تثبيته على الهاتف الذكي بعد الحصول عليه. OGWhatsApp هو نسخة معدلة من برنامج WhatsApp الأصلي مع إضافة بعض الميزات الحديثة التي تمنح المستخدم مزيدًا من الرفاهية ، يمكنك القول أن تنزيل OG WhatsApp أحدث إصدار لنظام Android موثوق ومجاني للاستخدام.


 ماهو OGWhatsApp واتساب اوجي الاصدار الاخير 


هي نسخة معدلة من WhatsApp الرسمي وبها العديد من الإضافات والميزات الجديدة ، يمكنك تثبيت OGWhatsapp على جهاز Android الخاص بك ، برقم ثاني بجانب الأصل (WhatsApp) من نفس الجهاز بدون حظر.


مميزات تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الإصدار الجديد 


1-  جدولة الرسائل


هذه واحدة من أكثر الميزات المدهشة المضافة إلى OG WhatsApp APK ، حيث يأتي وقت تنسى فيه مراسلة شخص ما أو إرسال رسالة رائعة إلى أحبائك ، ولكن باستخدام هذه الميزة يمكنك جدولة إرسال رسائلك في وقت محدد من خلال هذه الميزة وسيتم إرسال رسائلك تلقائيًا إلى المستخدم الذي تريده في الوقت المحدد ، وبهذه الطريقة سيرسل OGWhatsApp الرسالة إلى جهة الاتصال المحددة دون أن تفعل شيئًا. بالإضافة إلى ذلك ، يلزم وجود اتصال WiFi لاستخدام هذه الميزة ، لذا استمتع بهذه الميزة وابق على اتصال بأصدقائك وأحبائك دون إزعاج حياتك المهنية.


2-  ضد الحظر


 يمكن أن يتعرض المستخدمون الذين قاموا بتثبيت الإصدارات المعدلة من WhatsApp للحظر من قبل WhatsApp الرسمي ، ولكن عن طريق تنزيل OG WhatsApp يمكنك التخلص من الحظر حيث قام المطورون بحل هذه المشكلة في هذا التطبيق ، وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق بأمان. 


3-  تنزيل الحالات


 بصرف النظر عن الدردشة مع الأصدقاء ومشاركة الصور الخاصة بك ، يمكنك أيضًا تنزيل الحالات من خلال هذا التطبيق المذهل الذي شاهده أصدقاؤك الحاليون أو جهات الاتصال على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.


4-  إجراء مكالمة إلى جهة اتصال غير مسجلة


 إذا كنت تستخدم Whatsapp الرسمي ، فمن الضروري إضافة الرقم أولاً قبل إجراء مكالمة أو إرسال رسالة ، ولكن هذا ليس هو الحال مع OG Whatsapp حيث يمكنك إرسال رسالة أو الاتصال بشخص حتى إذا لم تتم إضافته قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. 

5-  حدد اسم المجموعة أو المجموعة بأكثر من 35 حرفًا 

تعد الدردشة الجماعية من أفضل ميزات WhatsApp الرسمية ، حيث نحب الدردشة الجماعية مع الأصدقاء وأفراد الأسرة لساعات طويلة ، ولكن عندما يتعلق الأمر باسم المجموعة ، فهي تمنحك 25 حرفًا فقط ، ولكن مع OG WhatsApp New يمكنك تعيين اسم للمحادثة الجماعية بأكثر من 35 حرفًا.

6- حظر مكالمات جهات الاتصال الخاصة بك

نعم يمكنك حظر الاتصال بشكل متكرر.


7- أرسل أكثر من 90 صورة

 ميزة أخرى رائعة أثناء استخدام OGWhatsapp للجوال هي أنه يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في وقت لم يكن ذلك ممكنًا.


التحديث الخير من - واتس اب او جي اخر اصدار، برابط مباشر- OGWhatsApp 2021 

تحديث اوجي ةاتساب برلوى اصدار v13

يحتوي على نسخة 2.21.11.17

1- يمكنك إضافة ميزة جدولة الرسائل والرد التلقائي

2- يمكنك إضافة حفظ صورة الملف الشخصي من اوجي واتساب 

3- لقد تم إصلاح الانهيار العشوائي عند حفظ الحالة

4- لقد تم إصلاح التعطل العشوائي في الرسالة بي الرقم

5- تم حل مشكلة المحاذاة للغة العربية والانجليزية

6- لقد تم متفرقات إصلاحات وتحسينات أخرى

7- تمت حل مشكلة تأخير الرسائل في بعض الهواتف غير الذكية 

8 - بامكانك إضافة جميع الحوارات الآن إلى لون الوضع الداكن - الفاتح

9- تم إعادة تصميم شاشة القفل والنمط

10- تم اصلاح تعطل المكالمات الثابتة في بعض أجهزة Android 11

11- مشكلات الوسائط الثابتة التي لا يتم تنزيلها والاتصال في الحزم

12- تم إصلاح لون مربع نص الرسالة / التسمية التوضيحية عند إرسال صورة / فيديو في الوضع الليلي


معلومات اكثر حول برنامج واتساب اوجي - تحميل اوجي واتس اب 

1 اسم البرنامج - OGWhatsApp  . واتساب اوجي 

2 - الإصدار - 2.19.17 .

3 - الحجم - 48 ميجا بايت .

4 - يتوافق الصدار اللاندرويد 5.0 فيما أعلى .

5 - الون - الرمادي 


كيفية تحميل OGWhatsApp الرمادي 2021 - التحديث الأخير على الاندرويد ؟!


الخطوة الأولى -  بعد تنزيل OGWhatsapp لنظام Android من الرابط أدناه ، افتح الملف من مدير الملفات الخاص بك وستظهر شاشة ، انقر فوق تثبيت.


 الخطوة الثانية - بعد النقر فوق التثبيت ، ستلاحظ أن عملية التثبيت قد بدأت الآن ، الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت.


الخطوة الثالثة -  بعد إكمال عملية تثبيت OGWhatsapp لنظام Android بنجاح ، افتح أحدث إصدار من OGWhatsapp واستمتع به.



رابط  برنامج تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد, تحميل او جي واتساب نسخة جديده OGWhatsApp ضد الحظر تنزيل تحديث واتس اب اوجي اخر تحديث 2021 لتشغيل رقمين بنفس الجوال  -Télécharger OGWhatsApp -  تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الرمادي - تنزيل #واتساب


رابط تحميل OGWhatsApp اخر اصدار برابط مباشر 

لتحميل - OG WhatsApp - مباشر


رابط تحميل واتساب اوجي 2021 الجديد الاخضر برابط مباشر 


 ان شاء الله يكون نال اعجابكم برنامج تحميل واتساب أو جي ogwhatsapp تحديث جديد اوجي واتس اب تنزيل واتس اب اوجي آخر إصدار ضد الحظر واتس ابّ OG WhtasApp Pro وانصحكم في تحميل OGWhatsApp 2021 والى لقاء اخر احبابي في تحديث جديد.


reaction:

تعليقات

body >