القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي تطبيق Keyboard - رابط كيبورد السرب البعيد 2021 اخر اصدار - تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي مجانآ

تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي تطبيق  Keyboard - رابط كيبورد السرب البعيد 2021 اخر اصدار - تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي  مجانآ






كيبورد السراب البعيد المزخرف اخر اصدار تنزل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم -  تطبيق  Keyboard 2021 مجانآ 



اهلاً وسهلاً بكم في مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات قدمنا لكم اليوم تحميل تطبيق _  كيبورد السراب البعيد _ ومعلوات على تطبيق كيبورد السراب البعيد اخر اصدار واهم ميزات تحميل كيبورد السراب البعيد 2022 -  سوف اضع لكم رابط كيبورد السراب البعيد 2022 أسفل المقال 👇


نبذه عن تطبيق _ كيبورد السراب البعيد apk - رابط كيبورد السراب البعيد 


تطبيق Mirage Remote Keyboard  - تحميل كيبورد السراب البعيد2020 - هو سهل الاستخدام ويعطي مظهرًا جديدًا للهاتف ، حيث يغير شكل الهاتف ويغير لوحة المفاتيح إلى شكل ملون ورائع. تطبيق مجاني على جميع أجهزة أندرويد.

تطبيق  كيبورد السراب البعيد 2017 - اخر اصدار ليس فقط كيبورد مزخرف احترافي بل ي وهحتوي ايضاً على فيسات واتس اب و ايموجي الجالاكسي الشهيرة، يمكنك تحميل كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد لتجربة حفظ النصوص و الاختصارات و غيرها من المميزات الجديدة، لمعرفة المزيد حول اختصارات كيبورد السراب البعيد و طريقة استخدام لوحة مفاتيح الاندرويد سراب البعيد تابع معنا في المقال.


كيف يستخدم تطبيق تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي


استخدام الحافظة

في البداية ، ستحتاج إلى تفعيلها بالضغط مطولاً على أيقونة الحافظة ومن القائمة التي ستظهر لك حدد "حفظ في الحافظة". إذا لم تقم بهذه الخطوة ، فلن يتم حفظ أي نص تنسخه. إذا كنت ترغب في عرض محتوياتها لإعادة مشاركة النصوص بداخلها ، فانقر عليها برفق. عند فتحه ، تصفح ما قمت بحفظه مسبقًا ، ولصق النص ، أو انقر فوقه ، أو لحذفه ، اضغط مع الاستمرار عليه.



الاختصارت الجاهزة في تحميل كيبور السراب البعيد الاصلي القديم


إنها عبارات مخزنة ويمكنك استخدامها مرارًا وتكرارًا دون الحاجة إلى كتابتها مرة أخرى ، على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم عبارة "مشغول ، شوي وتحدث إليك" كثيرًا ، فاحفظها بالضغط على "123؟" زر لمدة ثانية. بعد فتح الإعدادات -> اقتراحات الكلمات -> الاختصارات 2 ، ستجد العديد منها ، ومن أجل إنشاء الاختصار الخاص بك ، اختر أحد الاختصارات التي تظهر أمامك من خلال النقر فوقه وتعديله والقيام بـ "موافق" لحفظ التغييرات والصورة أدناه للتوضيح.



تغيير ثيم لوحة مفاتيح كيبورد السراب البعيد مجانآ Mirage Remote


 لتغيير مظهر لوحة مفاتيح - كيبورد السراب البعيد الاصلي الجديد ، اتبع الخطوات التالية:


1-  انتقل إلى الإعدادات عبر الزر الخاص به (123؟).

2-  بعد ذلك ، أدخل المظهر ثم الثيمات. اختر واحدًا منهم لتنشيطه ، وإذا لم تعجبك أي ثيمة ، يمكنك تنزيل المزيد منها باتباع الخطوات المتبقية. 

3- انتقل إلى "تنزيل المزيد من الثيمات" وسيفتح موقع المطور القسم للثيمات وتصفحها.

4-  ستعجبك ثيمة لوحة المفاتيح التي تعجبك ، وتنقر على صورتها ، وستوجهك إلى رابط التنزيل ، انقر فوق "تنزيل". 

5- بعد تنزيله وتثبيته ، كرر الخطوات من 1 إلى 3.


ثيمات تطبيق كيبورد السراب البعيد الجديد اخر اصدار 


يوحد مايقارب الـ 10 ثيمات في التطبيق كيبورد السراب البعيد 2021  عند تحميله ، ولكن اذا اردت المزيد منها فانه متوفره في موقع المطور ولاداعي للذهاب اليه لاننا قمنا بتوفيرها في ثيمات كيبورد السراب البعيد الاصلي الجديد  مع صورة لكل ثيم ورابط تنزيله.


اهم مميزات تطبيق  كيبورد السراب البعيد الجديد 2021  


1- أدوات النسخ: من خلال الضغط مع الاستمرار على الحرف T ، يمكنك الاختيار من بين أدوات النسخ (خط ، تحديد ، نسخ ، مسح ، قص ، لصق).

2-  الاختصارات: الاختصارات المحفوظة تلقائيًا في برنامج ميراج البعيد (نصوص وعبارات جاهزة مزينة بلكنات وحركات) ، يمكنك الحصول عليها بالضغط مطولاً على الحرف L.

3-  إيموجي Balleringo: مجموعة من الرموز التعبيرية ballingo ، يمكنك إضافتها عن طريق الضغط لفترة طويلة على رمز السهم.

 

4- فيسات الواتس اب و فيسات الجالاكسي: مجموعات كبيرة من الفيسات و الرموز التعبيرية تستطيع اضافتها اينما تشاء و ليس في الواتس اب فقط.


5-  المد والتشكيل: يُستخدم إذا كنت تفضل استخدام علامات التشكيل أو استخدام الحركات يدويًا على كل حرف ، أو استخدام التوسيع بالحرف BlackBerry Vsat: مجموعة من BlackBerry Vsats متوفرة في متناول يدك. 

6- التبديل بين الزخرفة وعلامات التشكيل واللغات: للتبديل بين الزخرفة والكتابة بعلامات التشكيل والحركات على الأحرف تلقائيًا ، أو التبديل بين اللغات ، اسحب زر المسطرة إلى اليسار أو اليمين للتعرف على الخيارات والتبديل بينها.

7- يحتوي على حافظة تمكنك من حفظ الملاحظات بداخلها .يوجد بداخله مايزيد عن 600 فيس ( ثيم ) بتشكيلات منوعة.

8- معرب كاملاً اي يدعم اللغة العربية .

9- بامكانك ان تكتب مع التشكيل الذي يتم بشكل تلقائي .

10 - يتيح لك تخصيص العديد من الخيارات المختلفة التي ستجدها في الاعدادات .



اهم العيوب كيبورد السراب البعيد الجديد الاصلي  


لوحة المفاتيح هي واحدة من أكثر لوحات المفاتيح شيوعًا التي تحصل على عمليات تنزيل وعمليات بحث على Google ، وبعد الحديث عن ميزاتها ، فإن العيب الوحيد الذي قد تواجهه هو أنه حتى تتمكن من الاستفادة من جميع ميزاتها ، يجب أن يشرح أحد الأشخاص لك كما فعلنا في بداية مقالتنا.


روابط تحميل كيبورد السراب البعيد 2021 - و- تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم - رابط كيبورد السراب البعيد 2021 قم بظغط على الروابط التالي 


      رابط تحميل كيبور السراب البعيد المزخرف الجديد اضغط على الرابط التالي 

كيبورد السراب البعيد المزخرف       

رابط كيبورد السراب البعيد  الجديد 2021 اضغط على الرابط التالي 


ان شاء الله يكون نال اعجابكم  رابط كيبورد السراب البعيد الجديد والى لقاء اخر في تحديث جديد ان شاء الله 


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

body >