القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل فيسبوك لايت 2021 Facebook Lite APK - تنزيل فيس بوك خفيف يناسب اي جهاز مجانآ - تنزيل فيس بوك 2021

تحميل فيسبوك لايت 2021  Facebook Lite APK - تنزيل فيس بوك خفيف يناسب اي جهاز مجانآ - تنزيل فيس بوك 2021 



 


تنزيل فيسبوك لايت القديم - Facebook Lite APK  تنزيل فيس بوك 2021 النسخة الخفيفة مجانآ - تحميل فيسبوك لايت الجديد 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  اهلن وسهلن بكم في مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال ان شاء الله تكونو بخير وصحة وسلامة موضوعنا اليوم يخص افظل برنامج يخص التواصل الاكتماعي وهو فيس بوك لايت الابيض الخفيف ولذي سوف اقدم لكم  رابط تحميل تطبيق Facebook Lite فيس بوك لايت 2021  اخر المقال احبابي انصحكم في تنزيل فيس بوك لايت الابيض يناسب اي جهاز  

 

نبذه عن تطبيق Facebook Lite - تنزيل فيسبوك لايت 2021


 في عام 2015 ، أطلقت شركة Facebook إصدارًا خفيفًا من تطبيق الشبكة الاجتماعية الخاص به يسمى "Facebook Lite". 
. إنه موجه لمستخدمي الهواتف الذكية منخفضة المواصفات التي تعمل بنظام التشغيل Android في البلدان النامية التي لا تزال هذه الفئة من الأجهزة الأكثر شعبية.
. وأوضح فيسبوك حينها أن الإصدار الجديد من التطبيق الذي يحمل اسم "فيسبوك لايت" Facebook Lite ، يستخدم بيانات أقل ، وقادر على العمل في جميع ظروف الشبكة.
. كما يعمل على سرعة التثبيت - حجم التطبيق صغير ، وبالتالي يمكن تنزيله بسرعة ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

.  تنزيل سريع - أسرع تطبيق نقدمه لعملائنا يمكنك تحميل الصور بشكل أسرع ومتابعة تحديثات الأصدقاء.

 استخدام أقل للبيانات - استخدام أكثر كفاءة لبيانات الجوال. ويتيح لك توفير المال باستخدام بيانات اتصال أقل.

 العمل على جميع الشبكات - تم تصميم التطبيق للعمل على شبكات الجيل الثاني (2G) وفي المناطق ذات اتصالات الإنترنت البطيئة أو غير المستقرة.

. العمل على معظم هواتف Android - يمكنك استخدام التطبيق على أي نوع من هواتف Androidd ، الجديدة أو القديمة

ماهو تطبيق فيس بوك لايت الخفيف يناسب الجهاز  Facebook

رسمي يمكن استخدامه كبديل لتطبيق  الأصلي. إذا كنت تعاني من بطء أداء التطبيق الأصلي على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android ، فستحتاج إلى.

متابعة القراءة حتى نهاية هذه المقالة.

تم تطوير فيس بوك لايت 2021 

  بإصدار أخف من حيث الحجم ومتطلبات موارد النظام ، بحيث يستخدم ذاكرة وصول عشوائي ووحدة معالجة مركزية وبيانات أقل. يمكن أن يعمل الإصدار أيضًا بشكل جيد على اتصالات الإنترنت غير المستقرة أو منخفضة السرعة


أشرح واجهة  تنزيل فيس بوك لايت يناسب الجهاز  Facebook Lite :


كلالقوائم التي تعرفها في البرنامج الأصلي ظلت كما هي ولم يكن أي منها مفقودًا في Let ، فلن تقوم الصفحة الرئيسية تلقائيًا بتشغيل مقاطع الفيديو عليها ، إذا كنت تتصفح البيانات وبالطبع للتوفير ، ولكن بالنسبة لـ التصفح من الواي فاي لك الحرية في اختيار ما تريد وكما أوضحنا في الفقرة السابقة. في أعلى الواجهة بعد تنزيل Facebook Lite ، ستجد مستطيلاً من المنشورات يمكنك من خلاله مشاركة الصور مع الأصدقاء من الهاتف ، أو التقاط صورة عبر كاميرا Facebook Lite ، ويمكن نشر مقطع فيديو واستيراده من جوال او مسجل من الداخل.

وخدمة مشاركة موقعك الحالي مع الأصدقاء والتعبير عن المشاعر التي تشعر بها إذا أردت ذلك ، لن تقوم بتنزيل facebook lite لإخفاء خلفية الموقف وتقديمه لك كما هو وبأرقام كثيرة لتلوين النصوص والجمل وجعلها تظهر على شكل صور بألوان مختلفة ، مع إمكانية تحديد من تريد رؤيته المنشور الذي أنوي نشره. 

أسفل هذا المستطيل ، تظهر مربعات أخرى في Facebook Lite ، وهي خاصة بالقصص التي ينشرها الأصدقاء ، يمكنك رؤية أي منها بالنقر فوقها ، مع أمر لإضافتها إلى القصة بحيث تصبح قصتك أيضًا قصتك ، ثم نظرًا لأنك معتاد على ظهور منشورات وصور الآخرين ، فكلما هبطت ، يظهر المزيد منها وهذا إلى ما لا نهاية.

عند النقر فوق خيارات إحدى المنشورات على الصفحة الرئيسية ، تظهر مجموعة من الخيارات في Facebook Lite مجانًا ، أولها حفظ المنشور ، وبعد ذلك يظهر كلاهما إشارة إلى الصورة ، وعرض الحدث ، عرض الألبوم ، لا أريد أن أرى هذا ، أي الإبلاغ عن هذه الوظيفة إذا رأيت أنها غير مناسبة. 

أخيرًا ، توقف عن تلقي إشعارات حول هذا الموقف ، وهو خيار لا غنى عنه في Facebook ، حيث ظلت التفاعلات مع المنشورات كما هي (أعجبت ، أعجبت ، هاهاها ، واو ، حزين ، غاضب) ، وأخيرًا ، التعليق على أي من على الصفحة


الفرق بين  تنزيل فيس بوك لايت 2021 - وتنزيل  فيسبوك لاصلي  


 1- حجم التطبيق يختلف هذا حسب الجهاز ، لكن التجربة تشير إلى أن Facebook Lite يشغل مساحة تخزين أقل بنسبة 95٪ تقريبًا من تطبيق Facebook الأصلي. _على سبيل المثال ، يشغل فيسبوك لايت  Facebook Lite (الإصدار 117.0.0.8.98) 13.7 ميغابايت مقارنة بـ 239 ميغابايت لتطبيق فيسبوك الاصلي  Facebook الأصلي (الإصدار 195.0.0.35.99) على Samsung Galaxy Tab A.

2- البطارية عند استخدام Facebook Lite ، يمكنك توفير أكثر من 50 بالمائة من طاقة البطارية مقارنة باستخدام تطبيق Facebook الأصلي.

3- البيانات والواي فاي للمساعدة في حفظ البيانات عند استخدام Facebook Lite ، يتم تحميل الصور معك بدقة أقل ، ثم لا يتم تعيين مقاطع الفيديو على التشغيل التلقائي ولا توجد ميزة التحديث التلقائي أيضًا.

4-  من ناحية أخرى ، تم تصميم تطبيق Facebook الأصلي لدعم الوسائط عالية الجودة أثناء تحديث موجز الأخبار بشكل متكرر. تم تصميم Facebook Lite أيضًا للعمل بسلاسة على شبكات 2G أو في المناطق ذات الإشارات الضعيفة

5 - أداء التطبيق نظرًا لأن Facebook Lite يستخدم موارد نظام أقل وطاقة أقل ، فإنه يتم تحميله بسرعة ويعمل بسلاسة ويعمل بكفاءة عالية. 

6 _قد يتأخر التطبيق الأصلي قليلاً حسب الجهاز والاتصال. يتم تحميل الصفحات بسرعة مع استهلاك أقل للبيانات. يعمل هذا الإصدار من تطبيق Facebook مع بيانات الاتصال بكفاءة عالية ومع جميع ظروف الشبكة ، فهو يأتي بحجم أقل من 1 ميغابايت ويستخدم بيانات اتصال أقل

7 - الواجهة يبدو Facebook Lite أقل ازدحامًا ، والواجهة جميلة وسهلة الاستخدام بشكل عام مقارنة بالتطبيق الأصلي ، على الرغم من أنه يحتوي على جميع الميزات تقريبًا.

8 _ يقول البعض إن Facebook Lite لديه مظهر أكثر تأريخًا. قد تظهر أيضًا بعض الأزرار والأيقونات أصغر حجمًا وأبسط بينما لا يمكن رؤية الرسومات الأكثر تقدمًآ.



مميزات تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز  Facebook Lite


1 - يدعم أنظمة 2 - 3 - 4 G حيث يستهلك في الواقع القليل من البيانات على الإنترنت.

 2- يمكن تنزيل الملف الشخصي والصفحات بسرعة كبيرة.

 3- لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ، وله نسبة أمان عالية خاصة على البطارية.

 4- يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الرائعة المتوفرة في النسخة الرسمية.

 5- يمكن للمستخدم مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو بأمان وسلامة.

6- يمكن للمستخدم معرفة أخبار أقاربه أو أصدقائه.

7- لا يحتوي على أي إعلانات ترويجية. 

8-فيسبوك لايت مخصص ومصمم خصيصًا لأولئك الذين ليس لديهم سرعة عالية وليس لديهم إنترنت عالي السرعة.

9- حجم البرنامج أقل بكثير من تطبيق فيسبوك المعروف والمنتظم.

10- يحتوي البرنامج على واجهة سهلة ومميزة وبسيطة جدا وسهلة الاستخدام1


عيوب تطبيق Facebook Lite - تنزيل فيسبوك لايت 


1 - الآن تعرف ما هو تطبيق Facebook Lite وأيضًا جميع ميزاته ، لكن يجب أن تعلم جيدًا أن هذا التطبيق متاح فقط للهواتف التي تعمل بنظام Android ، وبالتالي الهواتف التي تعمل بنظام iOS أو حتى Windows لا يمكن تنزيل تطبيق Facebook Lite.

2- من المعروف أن متجر Google Play يحتوي على العديد من التطبيقات غير المتوفرة في بعض الدول العربية ، وللأسف تطبيق Facebook Lite غير متوفر في عدد من الدول العربية ولكن أنصحك بشدة بالابتعاد عن استخدام ملفات APK التي يتم استخدامها للحصول على بعض التطبيقات غير الموجودة في بلدك لأنه بمجرد تنزيل بعض هذه الملفات على هاتفك المحمول ، هناك خطر كبير جدًا على معلوماتك الشخصية على هاتفك ، مثل الصور وأشياء أخرى ، وذلك ببساطة لأن هذه الملفات أصبحت تستخدم من قبل المتسللين لاختراق هواتف أندرويد ، لذلك إذا كان تطبيق Facebook Lite لا يعمل في بلدك ، فابتعد عنه


روابط تحميل فيس بوك النسخة الخفيفة - تنزيل فيسبوك لايت القديم - Facebook Lite APK - تزيل فيس بوك 2021 اخر اصدار مجانآ

رابط تحميل فيس بوك الخفيف يناسب الجهاز اخر اصدار برابط مباشر اضغط على الرابط التالي 

تمحيل فيس بوك لايت الخفيف 

رابط تحميل فيسبوك يناسب الجهاز - اخر اصدار للاندلرويد قم بضغط على الرابط التالي 

    لتحميل حمل من هنا 


ان شاء الله يكون نال اعجابكم احباب قلبي تنزيل  فيس بوك لايت والى لقاء اخر في تحديث جديد  

reaction:

تعليقات

body >