القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تنزيل ماسنجر لايت 2021 مجانآ فتح ماسنجر لايت - تنزيل ماسنجر سهل تنزيل ماسنجر حديث اخر اصدار مجانآ

تنزيل ماسنجر لايت 2021 مجانآ فتح ماسنجر لايت - تنزيل ماسنجر سهل تنزيل ماسنجر حديث اخر اصدار مجانآ




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات سوف نقدم لكم اليوم تنزيل ماسنجر سهل - تنزيل ماسنجر لايت 2021 Facebook Messenger تنزيل ماسنجر فيس بوك والذي سوف نضع رابط تنزيل ماسنجر حديث  أسفل المقال  👇 وكما عودناكم سوف نقوم  بشرحة وأهم مميزاته وبعض عيوبة تنزيل ماسنجر لايت 2020 بالفقرات التالية.. 


نبذة عن تطبيق - تنزيل ماسنجر الجديد Facebook Messenger




ماسنجر لايت Facebook Messenger *

هو التطبيق الرسمي الذي يتيح لك إجراء محادثات نصية مع جميع أصدقائك على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة. بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك بعدها متابعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما هو الحال مع تطبيقات الدردشة الفورية ، يمكّنك

 Facebook Messenger 

من تبادل الصور ، أو موقعك ، في رسالة نصية: يمكنك حتى إضافة عدة مستلمين وفتح نوافذ الدردشة مع عدة أشخاص في نفس الوقت. يتم وضع كل محادثة في فقاعة يمكنك نقلها بسهولة  على شاشة جهازك.


* يمكنك أيضًا ضبط Facebook Messenger لتلقي الإشعارات الصوتية والصوتية في كل مرة تتلقى فيها رسالة ، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف إلى هاتف) إذا كان الشخص الذي تريد التحدث إليه لا يمتلك Facebook (أو لم يتم تسجيل دخوله. ). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات VOIP من داخل التطبيق نفسه. من أكثر الأشياء إمتاعًا في Facebook Messenger هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور الممتعة تشبه إلى حد كبير رموز LINE الكلاسيكية ، وهي تساعد حقًا في إحياء محادثاتك.


* سيكون Facebook Messenger مناسبًا حقًا لأي شخص يستخدم Facebook بانتظام (وهو الجميع تقريبًا). بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من التواصل مع أصدقائك بسرعة أكبر من أي مكان وفي أي وقت. ملاحظات أنت بحاجة إلى حساب Facebook لاستخدام Facebook Messenger ... وهذا أمر منطقي.



الدردشة والتواصل  تنزيل ماسنجر سهل Facebook Messenger


من منا ليس لديه حساب فيسبوك ، أكبر شبكة اجتماعية تجبر مستخدميها على تنزيل برنامج Messenger الجديد للدردشة مع الأصدقاء ، يوفر تطبيق Facebook Messenger إمكانات وأدوات أفضل وأكثر بكثير من برامج الدردشة القديمة عبر التطبيق العادي .

أولا وقبل كل شيء ، تطبيق Messenger غير متوفر على نظام Android فقط ، ولكن يمكن الحصول عليه لأنظمة Windows Phone و iOS وكذلك Blackberry ، يوفر التطبيق ميزات جديدة مثل تسريع إرسال الرسائل وتحسين مظهر الدردشة ، و تظهر الرسائل فور وصولها دون الحاجة لتحديثها كما كان من قبل.

ومن الميزات الجديدة القدرة على إجراء مكالمات دولية مجانية من أي مكان في العالم مجانًا من خلال التطبيق ، حيث أنه بديل للمكالمات الدولية باهظة الثمن ، كما أنه من الممكن التواصل بالصوت والصورة باستخدام الكاميرا الأمامية في جهاز.

من بين الميزات الجديدة في تطبيق Facebook Messenger زيادة عدد الابتسامات والايموشن ، ويقوم عدد من المطورين الآن بدمج التطبيقات والألعاب في هذا البرنامج بفضل Facebook Messenger لمنصة المطورين. Facebook Messenger هو أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج التواصل الاجتماعي ، ويمكن تنزيل البرنامج مجانًا وبسرعة برابط مباشر من خادم Sindbad ، ويعمل البرنامج على معظم إصدارات Android.

يمكنك استخدام البرنامج بحرية ، ولم يذكر المطور أي قيود على استخدام هذا الإصدار.



مميزات - تنزيل ماسنجر حديث  Facebook Messenger


1 _ يتيح إمكانية استخدامه دون الحاجة إلى حساب خاص على Facebook من خلال رقم الهاتف ، حيث يمكنك تسجيل حساب جديد من خلال الرقم وإضافة اسم وصورة إلى ملف تعريف الحساب ، ومراسلة جميع الأصدقاء الذين يستخدمون Messenger وتمتع بجميع المزايا التي يوفرها هذا البرنامج.

2 _  يسمح للمستخدم بمشاركة موقعه الجغرافي بسهولة مع الأصدقاء ؛ يتم ذلك عن طريق النقر على أيقونة تحديد الموقع الجغرافي أعلى مساحة الكتابة ، ثم النقر على خيار المشاركة لإرسال تفاصيل الموقع إلى الشخص المطلوب.

3 _  يمنح المستخدم الفرصة للعب بعض الألعاب البسيطة مع الأصدقاء ، بما في ذلك كرة السلة ؛ كل ما يجب القيام به هو إرسال رمز تعبيري لكرة السلة إلى الشخص المطلوب أن يضغط عليه الأخير ، ثم لعبة يشترك فيها كلاهما، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا لعب الشطرنج بإرسال عبارة "fbchess play" إلى الشخص المعني لعرض اللعبة وتعليماتها وقواعدها.

4 _  من السهل إنجاز العديد من المهام الشائعة بفضل ميزة إنشاء مجموعة للدردشة ، على سبيل المثال يمكن للأصدقاء المقربين التحدث مع بعضهم البعض في نفس الوقت ، ويمكن لزملاء العمل إجراء مناقشات مختلفة تتعلق بمسائل العمل بسهولة.

5 _ تتيح للمستخدم الاستفادة من مزاياها العديدة من خلال أجهزة سطح المكتب ، حيث يتم ذلك من خلال موقع Messenger.com ، وهنا يحصل مستخدم الموقع على جميع الامتيازات التي يتمتع بها مستخدم التطبيق.

6 _  يمكن للمستخدم تثبيت عدد من التطبيقات الخاصة للاستفادة من مزايا إضافية مثل: مشاركة مقاطع الموسيقى مع الأصدقاء من خلال Spotify ، وإرسال صور GIF متحركة ، ومشاركة الملفات وحفظها من خلال Dropbox ، ويمكنه أيضًا تثبيت عدد من التطبيقات الأخرى بالضغط على الأيقونة النقاط الثلاث الموجودة أعلى المربع لكتابة الرسائل في Messenger.

عيوب - تنزيل ماسنجر لايت القديم  Facebook Messenger

على الرّغم من المميّزات العديدة التي يتمتّع بها برنامج ماسنجر إلا أنه لا يخلو من العيوب، ومنها ما يأتي: 


١_ إنه يستنزف البطارية كثيرًا ، وهي مشكلة كبيرة أشار إليها العديد من المستخدمين. يربك المستخدم بسبب ضعف الارتباط فيه ؛ إذا أراد المستخدم رؤية بعض الملفات المرسلة من قبل الأصدقاء على برنامج Messenger ، يتم نقلها مباشرة إلى Facebook ، وإذا أراد بعد ذلك إرسال رسالة ، يتم نقله إلى Messenger مرة أخرى ، وهو بلا شك مزعج. 

٢_ يستمر في إظهار إشعارات الرسائل الواردة على Facebook حتى لو لم يتم تثبيته على الهاتف ، حيث لا يمكن عرض هذه الرسائل من Facebook بمفرده ، ولكن يجب إعادة تثبيت برنامج Messenger مرة أخرى. يظهر آخر ظهور للمستخدم ولا يسمح له بإخفائه وبالتالي لا يمكن تجاهل الرسائل الواردة دون علم أصحابها. 

٣_ يتطلب تثبيت ذاكرة تخزين كبيرة ، ويستهلك جزء كبير من ذاكرة الوصول العشوائي.  


والٱن قم بتحميل Facebook Messenger تنزيل ما سنجر حديث - تنزيل ماسنجر لايت قديم - تنزيل ماسنجر سهل  فيس بوك قم بالضغط ع الروابط التلي 👇

رابط تحميل ماسنجر لايت حديث قم بضغط على الرابط التالي 

لتحميل حمل من هنا


رابط تنزيل ماسنجر لايت 2021 قم بضغط على الرابط التالي 

لتحميل من متجر 


ان شاء الله يكون نال اعجابكم تنزيل ماسنجر لايت والى لقاء اخر في تحديث جديد ان شاء الله 

reaction:

تعليقات

body >