القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل مشغل مكس 2023 تحميل برنامج MX Player برابط مباشر - تحميل مشغل أغاني MX برنامج MX Player Pro للاندرويد

تحميل مشغل مكس 2023 تحميل برنامج MX Player برابط مباشر - تحميل مشغل أغاني MX برنامج MX Player Pro للاندرويد





تحميل برنامج MX Player برابط مباشر- مشغل MX للكمبيوتر - تحميل MX Player Pro اخر اصدار 2021 - مشغل MX القديم الاسود - مشغل فيديو إصدار قديم - تنزيل مشغل فيديو للموبايل - MX Player الموقع الرسمي - MX Player للكمبيوتر- تنزيل MX Player نسخة قديمة - تنزيل تطبيق مشغل الفيديو - تحميل مشغل MX القديم



تعزي للبرمجيات والمعلومات  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات  موضوعنا اليوم يخص تشغيل الفيديو وصوط اجمل تطبيق في العالم العربي وجميع انحاء العالم بدون استثناء وهوا برنامج مشغل  ماكس MX Player- مشغل MX القديم الاسود - والذي سوف نضع لكم رابط تحميل  تنزيل مشغل فيديو للموبايل  - مشغل MX للكمبيوتر- تنزيل MX Player نسخة قديمة - أسفل المقال  👇 احباب قلبي انصحكم في تحميل برنامج MX Player Pro للاندرويد  من MX Player الموقع الرسمي - مجانآ


نبذه عن التطبيق  - مشغل MX القديم - MX Player 2023


مشغل فيديو مدمج مع مسرع أجهزة متقدم ودعم الترجمة.  


تحميل مشغل MX القديم

مشغل فيديو قوي يدعم جميع تنسيقات الصوت (بما في ذلك AC-3) ، وتسريع الأجهزة المتقدم ودعم الترجمة.

 أ-  جميع تنسيقات الصوت المدعومة - MX Player هو أقوى مشغل فيديو يدعم جميع تنسيقات الصوت تقريبًا ، بما في ذلك AC-3 و WMA و MP3 و AAC وما إلى ذلك. 

ب- ترميز متعدد النواة: MX Player هو أول مشغل فيديو يعمل بنظام Android يقوم بأداء تشفير متعدد النواة. وفقًا لنتائج الاختبار على الأجهزة ذات المعالج ثنائي النواة ، فقد أظهر تحسنًا في الأداء بنسبة 70٪ مقارنة بالأجهزة أحادية النواة.

ج-  ضم إصبعيك للتكبير والتصغير والتحريك - يمكنك التكبير والتصغير بسهولة عن طريق الضغط والتمرير عبر الشاشة. التكبير والتحييد متاحان أيضًا مع الخيارات.

 د-  إيماءات الترجمة - قم بالتمرير للأمام / للخلف ، والانتقال إلى النص التالي / السابق ، والنص لأعلى / لأسفل ، والتحرك لأعلى ولأسفل ، وتكبير / تغيير حجم النص.

 ه ـ-  سلامة الأطفال - اجعل أطفالك مستمتعين دون القلق بشأن اتصالهم أو العبث بالتطبيقات الأخرى. (مطلوب إضافة).


تستخدم تطبيق  تنزيل مشغل فيديو للموبايل  MX Player على أندرويد؟ إليك 3 حيل رائعة 2023


1 - وضع القفل الخاص بالأطفال على -  مشغل تنزيل مشغل فيديو للموبايل 


هل يرغب طفلك في مشاهدة فيديو متحرك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي؟ ليس لديك خيار سوى تلبية طلبه. حسنًا ، مع برنامج MX Player لن تقلق بشأن إعطاء الجهاز لطفلك ، يمكنك قفل الشاشة على الفيديو فقط حتى لا يتمكن الطفل من مشاهدة أي شيء آخر. انتقل إلى النقاط الثلاث الرأسية أعلى الشاشة ثم اختر الإعدادات - المشغل - التحكم - ستلاحظ خيار قفل الوضع افتح القائمة المنسدلة واختر قفل الطفل (أو قفل الطفل + تأثيرات اللمس) إذا كنت تريد تظهر بعض الملصقات عند النقر فوق الفيديو ، ثم الضغط على "موافق" من الأسفل. من خلال تنشيط هذا الوضع بشكل دائم ، يمكنك النقر فوق زر القفل الذي يظهر في الفيديو لقفله قبل أن يتمكن الطفل من استخدامه.

يمكنك تفعيل هذا الوضع بشكل دائم ، من خلال النقر على زر القفل الذي يظهر في الفيديو لقفله ، قبل أن ينتقل الطفل من التطبيق.


2- النقر المزدوج - مشغل MX القديم


ربما يعرف معظم مستخدمي MX Player أنه يمكنهم تقليل مستوى الصوت ورفعه عن طريق التمرير المستمر للفيديو لأعلى أو لأسفل ، وعن طريق السحب المستمر للفيديو لأعلى أو لأسفل ، وعن طريق التمرير المستمر لليسار أو لليمين. لكن يمكنك اختياريًا تضمين ميزة أخرى ، وهي النقر المزدوج لإيقاف الفيديو وتشغيله ، ويمكن تفعيل هذا الخيار من خلال الإعدادات ، ثم اختيار المشغل ، ثم التحكم. ستلاحظ أن قائمة الخيارات ستظهر ، بما في ذلك خيار النقر المزدوج (تشغيل / إيقاف مؤقت) ، ضع علامة (√) في المربع الخاص بجوار الخيار ، ثم اضغط على موافق. ثم يمكنك إيقاف الفيديو مؤقتًا أو إعادة تشغيله بالنقر المزدوج على الشاشة أثناء المشاهدة.



3- تغيير مظهر التطبيق - تحميل برنامج MX Player Pro للاندرويد


إذا كنت تشعر بالملل من المظهر الافتراضي للتطبيق ، فيمكنك تخصيصه بسهولة من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم تحديد القائمة. ستلاحظ ظهور خيار الثيمة ، وبالضغط عليه ، سترى مجموعة من الثيمات التي يمكنك الاختيار من بينها.


اهم الميزات MX Player مشغل فيديو إصدار قديم - تحميل مشغل أغاني MX




تحميل مشغل MX القديم - تحميل برنامج MX Player برابط 2023


1 - برنامج MX player هو من أقوى وأفضل البرامج لتشغيل الفيديوهات بجميع التنسيقات وبجودة جيدة ولديه عدد كبير من الميزات التي ستفيد مستخدمي Android بشكل خاص ولن تحتاج إلى مشغل فيديو آخر بجانب ذلك لأنه ببساطة كل ما تحتاجه في أي مشغل فيديو ستجده هنا بطريقة سهلة للغاية ويتمتع البرنامج بواجهة مميزة جدا لما يتميز به من سهولة وبساطة مما يجعله الأفضل بين المشغلات الاخرى حيث يضم عددا كبيرا من المميزات الرائعة جدا وسنتحدث عن البعض منها👇.


2- تصميم فريد للغاية وواجهة رائعة: يتمتع التطبيق بواجهة رائعة ومميزة للغاية تمكن المستخدمين من التبديل بين أدوات التطبيق الموجودة داخل التطبيق بكل سهولة ، حيث أن تصميم البرنامج بسيط جدًا بالإضافة إلى أن التصميم فريد أيضًا ، اجعل المستخدم يتحكم في جميع أجزاء برنامج Max Player MX Player لنظام Android مما يجعل المستخدمين قادرين على التعامل مع البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة للغاية وخالية من أي عواقب أو مشاكل أو مضاعفات ، وهذا ما سيجعل أنت تنسجم مع التطبيق وتستخدمه بطريقة أسرع تمامًا وغير معقد ، وهذا ما جعل تطبيق Mix Player للهاتف المحمول تطبيقًا رائعًا ومميزًا جدًا.


3- مشغل فيديو مجاني: يأتي برنامج MaxPlayer الخاص جدًا للأندرويد مع كل هذه الميزات والميزات التي يحتوي عليها ويوفرها لمستخدميه مجانًا ، ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم اشتراك مادّي أو سنوي أو شهري حيث يتوفر البرنامج مجانًا تمامًا من خلال متجر Google Play ، وبهذا ستتمكن من الحصول على البرنامج وتنزيله واستخدامه بكل سهولة ومتعة دون الحاجة إلى شحن حساب أو استخدام المال لشراء هذا التطبيق المميز.


4- الترجمة: يحتوي برنامج MixPlayer لنظام Android على ترجمة للغة الإنجليزية وأفلام ومسلسلات أجنبية إلى اللغة العربية بطريقة مبهرة لعدد كبير من المترجمين ، بالإضافة إلى عدد كبير جدًا من اللغات ، وهذا يعمل على نشر التطبيق في طريقة كبيرة يرجع ذلك إلى حقيقة أن التطبيق يقوم بترجمة الأفلام الهندية إلى العربية للأندرويد ، بحيث يتمكن عشاق الأفلام والمسلسلات الأجنبية في الشرق الأوسط من مشاهدة ما يريدون من المسلسلات والأفلام الأجنبية بطريقة بسيطة ، كل هذا سيكون يتم ذلك بسهولة بعد تنزيل برنامج مشغل الفيديو لنظام Android.


5- جودة صوت وفيديو عالية: يقدم MX Player للجوال جودة صوت وصورة قوية ، حتى مع مقاطع الفيديو منخفضة الجودة ، حيث يعتبر Mix Player لنظام Android هو الحل الأفضل ، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة فريدة من نوعها في المشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت.



روابط تحميل MX Player -مشغل فيديو إصدار قديم -  تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل سامسونج - مشغل MX للكمبيوتر2023 - تحميل برنامج MX Player برابط مباشر - تحميل برنامج MX Player Pro للاندرويد 2023 -  مشغل MX القديم الاسود - تنزيل مشغل فيديو قديم اضغط  على الروابط التالية 👇

رابط  تحميل  تحميل مشغل أغاني MX  اضغط على الرابط التالي 

لتحميل حمل من هنا

رابط تحميل مشغل MX للكمبيوتر برابط مباشر اضغط على الرابط التالي 

تحميل مشغل للكمبيوتر 

رابط تحميل مشغل مكس للاندرويد برابط مباشر اضغط على الرابط التالي 


ان شاء الله يكون نال اعجابكم  مشغل MX القديم - و- مشغل MX للكمبيوتر- من MX Player الموقع الرسمي  والى لقاء اخر في تحديث جديد ان شاء الله 

reaction:

تعليقات

body >