القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تنزيل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد واتساب الذهبي بلاك

تنزيل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد واتساب الذهبي بلاك 





تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار تحميل واتساب الذهبي للاندرويد تحميل الواتساب الذهبي من ميديا فاير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحباً بكم متابعي تعزي للبرمجيات والمعلومات  ان شاالله سوف اقدم لكم شرح   اهم ميزات واتس اب بلس  ذهبي من ميديا فاير  2021 إصدار نسخة واتساب الذهبي من ميديافاير   آخر نسخه  و تحميل  واتس اب الذهبي  للاندرويد وماهو واتساب الذهبي بلاك وصف الواتس الذهبي من ميديا فاير للايفون وسشرح ان شاالله كيف تحميل وتنزيل واتس الذهبي اخر اصدار  الأصلي واهم اطرق لتثبيت وتنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار  2021 برنامج واتساب الذهبي بلاك  او ما يسميه الآخرون واتس اب الذهبي وهو برنامج معدل للواتس اب  النسخة واتساب الذهبي  الاصلية وقد تم تعديله وتطويره من قبل برنامج ابو عرب فهو هو من نفذ جميع التحديثات والتجديدات التي تمت على النسخة   واتس اب  الذهبي بلاك الأصلية وجميع التحديثات والمراحل التي مر بها البرنامج. هناك شيء جديد ومميز قبله وسوف اضع لكم رابط تنزيل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار في اخر المقال . 

تحميل و تحديث وتنزيل واتساب الذهبي من ميديا فاير WhatsApp Gold  2021 أبو عرب  مجاناً بدون اعلانات ضد الحظر برابط مباشر للاندرويد 

1 - تستطيع تحميل  واتساب الذهبي من ميديا فاير  2021 كل ما تريد من النسخ المطوره وإختيار ما يناسبك من النسخ واتس اب  الذهبي بلاك  المطوره  بالإضافة تصططيع   download  وتحميلها بكل سهوله فكل نسخه منه تكون   متوفره على المواقع المختلفه التي نستخدمها في تحميل البرامج التي نريدها دون وجود مشاكل في ذلك.

2- العديد  هو عبارة   من المستخدمين واتساب الذهبي بلاك  يريدون كل جديد وكل ما هو مطور لذلك كل النسخ  التي تم التعديل يوجد بها مميزات جديده لكى تواكب تطور التكنولوجيا وتوفير كل طلبات المستخدم وتسهيل عليه كل شيء بكل الطرق المختلفه مثل هذا البرنامج.

3- من خلال تطبيق WhatsApp Gold نستطيع التواصل مع جميع أصدقائنا وأقاربنا بشكل بسيط وسريع وسهل دون وجود عائق في استخدام البرنامج واستخدام كل المميزات التي توجد به لكى تساعدنا في متابعه التواصل بشكل سريع ومرح باستخدام جميع الأدوات التي توجد من ضمن البرنامج.

4- تجربه البرنامج شيء مميز ويجعلك تقترب من الأخرين بطريقه سريعه فهو نال إعجاب الكثير من المستخدمين مما جعلهم يستخدمونه عن النسخه الأصليه له ومن خلال تميزه أصبح التقييمات التي توجد عليه مرتفعه مما يحمس الجميع لكى يقوموا بتحميله بكل بساطه للإستفاده به والتمتع بكل شيء يقدمه.اضافة فيه مزايت  رائعه وممتازه عن طريق افضل  موقع  الشهير ابو عرب  تقوم الشركه  ب طريقة   ومتابعه رأي المستخدمين لكى يطوروا من  برامج أقوى بشكل مستمر ويعتبر  المستخدم يستمتع بالبرنامج بشكل مستمر ومعرفه أيضاً ما هي العيوب التي توجد به لتفاديها وتعديلها في  احدث التطبيقات  الجديده المطوره منه. 

ماهو تطبيق واتساب الذهبي بلاك WhatsApp Plus Gold APK الجديد للأندرويد أبو عرب 2021

الواتس اب ذهبي تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي من ميديا فاير  WhatsApp Gold الجديد: Whatsapp Gold هو البرامج  معدل من   WhatsApp gold ، ولكن ما يميزه أنه تطوير على جينات ومزايا لا يوفرها تطبيق WhatsApp  الرسمي ، مثل إخفاء مشاهدات العلاقات الخارجية وحذف الحالات والرسائل و أحداث أخرى سنذكرها بالتفصيل خلال هذا الشرح ، هذا التطبيق متاح لأنظمة أندرويد ، وهو غير متوفر على متجر جوجل بلاي ، يتم تنزيله من أحد الروابط وعلى رقم عدم توفر التطبيق على جوجل Play ، لكنه نال إعجابًا ومعدل تنزيل مرتفعًا ، والآن يتم استبدال تطبيق WhatsApp الأخضر بهذا التطبيق حتى أصبح حاليًا أحد أكثر تطبيقات Plus شعبية ، لنتعرف معًا على ما يميز هذا التطبيق والروابط لتنزيله 

واتساب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار 2020

واتساب الذهبي بلاك WhatsApp Gold هو تطبيق مجاني 100٪ يحتوي على جميع الميزات الموجودة في تطبيق WhatsApp Gold
  العادي بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي يتميز بها المطور وهذه الميزات 
هي ميزة إخفاء المظهر 
امكانية عدم عرض الصور والفيديو من الاستوديو
 ويسمح بعرض جميع الرسائل المحذوفة في أي وقت 
والعديد من الميزات الأخرى التي ستتعرف عليها في هذا المقال  عند تنزيل الواتسب الذهبي 2021 اخر اصدار  WhatsApp Gold 
الميزة الرئيسية لتطبيق واتساب  الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold أو في جميع الإصدارات الأخرى من WhatsApp 
هي أنه يتيح لك أيضًا إرسال رسائل نصية والدردشة مع جهات الاتصال على هاتفك مجانًا مع إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية مع أي شخص موجود في أي دولة أخرى حيث يمكنك إجراء محادثات وجهًا لوجه عندما لا يكون الصوت أو النص كافيين. المكالمات الصوتية والمرئية في البرنامج تستخدم اتصال الإنترنت بدلاً من المال. 
علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا التطبيق واتساب الذهبي بلاك  الرائع إنشاء مجموعات دردشة تحتوي على العديد من الأشخاص للتراسل معهم في نفس الوقت.
واتس اب الذهبي بلاك
 يتيح لك أيضاً إمكانية إرسال الصور والفيديوهات والمستندات المختلفة أثناء الدردشة حيث يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بأحجام مختلفة دون التقليل من الجودة بدلا من 30 صورة كما موجود في التطبيق العادي ويضآ يمكنك إرسال مقطع فيديو ، صورة ، 30 ميغا بكسل ، فقط 15 ما يحدث في التطبيق بالإضافة إلى الملحقات التي تظهر في القسم الخاص بالجهاز والذي يظهر في جزء الوظيفة الإضافية لميزة إضافية. أهم ما يميز Gold WhatsApp هو عدم وجود إعلانات لذلك ستستمتع بتجربة مميزة وخالية من الإعلانات .

حديث يومي برنامج الواتس الذهبي 2019 من واتس اب التاج تنزيل و تحديث واتساب الذهبي mosa، واتس اب 2018 9 12 ذهبي، الواتس اب الذهبي معدل ضد الهك

تنزيل  واتساب الذهبي اخر اصدار  2021 WhatsApp الجديد للاندرويد واتس اب الذهبي ، الازرق، عمر، ابو عرب 

واتساب الذهبي بلاك وذلك لأن تحديث WhatsApp Gold له ميزات رائعة ، فهو قيد التشغيل ، وهو في حالة تشغيل مستمر ، كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة في عام 2018 ، وقد كلف Facebook تطبيق  WhatsApp Gold على النمو والتطوير ضمن الإعدادات حتى للمستخدمين و وصل إلى مليار مستخدم في عام 2017 على مستوى 180 دولة داخل أو خارج الوطن العربي.
تطبيق واتس اب الذهبي. يعتبر من أفضل وأهم الأصول حاليًا مع الدردشات ومكالمات الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي. هذا التطبيق سهل للغاية ، وكان هناك الكثير من الميزات ، بما في ذلك الأشكال الرائعة.  وسوف نتحدث  نتحدث عنهم الان..

ما يميز واتس اب الذهبي هو الخصوصية اولا والعديد من المميزات مثل اخفاء اخر ظهور وتحميل فيديو بالحالة الطويلة واتس اب سنذكر اهم المميزات
                                            

                      ميزات واتساب الذهبي 2021



                                        

                        ميزات واتساب WhatsApp Gold الذهبي 

الواتساب الذهبي 2021

- إنه موجود داخل واجهة برنامج تنزيل WhatsApp Gold. توجد ثلاث نقاط في الجزء العلوي الأيسر من تطبيق WhatsApp Gold ؛ احترس من هناك.

- الخصوصية هناك ميزة داخل هذه الميزة لإخفاء المظاهر ؛ وهذا يعني أنه يمكنك فتح الإنترنت ، و WhatsApp رائع ، ويبدو لأصدقائك أنك نشط ؛ ميزة رائعة.

- داخل تطبيق واتس اب الذهبي  يوجد أيضًا ميزة القراءة الصحية ، يمكنك مشاهدة جميع الرسائل التي تم إرسالها إليك دون أن تظهر لك وتجدها من خلال عرضها ، ولكن يمكنك رؤية هذه الرسالة

- إرسال الكتب إلى أصدقائك ؛ هذا يعني أنك تكتب أي رسالة ويبدو لصديقك أنك لا تكتب أي شيء

- مع الرسائل الصوتية ، يجعلك شخصًا مخفيًا عند إرسال الرسائل الصوتية ؛ مثل ما ذكرناه في الميزات السابقة

مزايا تحميل واتساب الذهبي 

تحميل الواتساب الذهبي من ميديا فاير  2021

- داخل تطبيق WhatsApp أيضًا ، يمكنك مشاهدته حالات اصدقائك دون ان يظهر له انك قمت بمشاهده هذه الحاله

- ميزه تفعيل عدم حذف الرسائل يوم كان وكان داخل هذه الميزه تفاعل ميزه عدم حذف الرسائل اي انه اذا قام اي صديق لك ارسال رساله ثم قام بحذفها بعد ذلك تستطيع ان تراها فهي سوف تظل موجوده لديك وهذه الميزه غير موجوده الا في واتساب بلس فقط

- ميزه اعاده التشغيل وهذه الميزه لكي يتم تحديث الواتساب الخاص بك في كل مره تدخل الى هذه الميزه سوف يتم تحديث التطبيق مباشره ثم بعد ذلك عاوز الدخول مره اخرى

- المحادثات المخصصه وهذه الميزه تعني انه يمكنك ان تقوم بعمل شات سري لكي لا يطلع عليه اي شخص لا تريده

 -  آمن مثل WhatsApp ، الإصدار الرسمي. لا يتطلب تنزيل نسخة حديثة ، بل يتحدث تلقائيًا. إمكانية تشغيل أكثر من رقم على نفس البرنامج حتى ثلاثة أرقام. سهولة فصل خادم الإنترنت عن التطبيق فقط. إخفاء من خلال عرض حالة أحد أصدقائك

- عدم الظهور علامة أنك تكتب الآن”typing”إخفاء أن الرسائل قد تم استلامها (علامة صح)إخفاء ميزة أنك قد قمت بقراءة الرسائلعدم ظهور ميزة أنك قمت بالاستماع لمقطع صوتي .

- لا توجد علامة على أنك تكتب الآن "كتابة" إخفاء الرسائل المستلمة (علامة اختيار) إخفاء الميزة التي قمت بتشغيلها وقراءة الرسائل لا تظهر أنك استمعت إلى مقطع صوتي

-   مكنك تغيير خط الرسالة والبرنامج مكتمل. إخفاء                                      انك متصل الآن.

-  إمكانية استرجاع الرسائل المحذوفة. إخفاء المحادثات السرية.

- إمكانية إرسال فيديو لصديق بحجم 30 ميغا.

-  يمكنك إرسال مقطع صوتي بحجم 100 ميغا. زيادة عدد أحرف Astori إلى 250 حرفًا..

- يتم إرسال التنبيهات في حالة حدوث أي تحديث لصديق ، مثل تغيير صورة الملف الشخصي أو إضافة حالة جديدة.

 إمكانية تحديد أكثر من 10 صور وإرسالها حتى 90 صورة.واتس أب الذهبي

- قم بإيقاف تشغيل الاغلاق التلقائي للمحادثات. يمكنك معرفة من قام بالوصول إلى ملف التعريف الخاص بك أو من أصبح متصلاً بالإنترنت.

-  قم بتعيين كلمة مرور لتطبيق WhatsApp Gold. إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين أو أكثر

-  إمكانية تغيير شكل وأيقونة البرنامج.

 -  إمكانية منع صديق من الإتصال بك

 -  إمكانية عرض رسائل شخص واحد ضمن أي مجموعة عن الآخرين.


افضل مميزات و شرح واتساب الذهبي ضد الحظر والهكر جولد الذهبي 2021 مجانا

1- يمكنك جعل مظهرك غير مفهوم

2- يمكنك استرداد واستعادة الرسائل التي حذفها الأشخاص

3- يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو داخل معرض هاتفك

4- قم بإجراء مكالمات صوتية ومؤتمرات مع جميع أصدقائك بالضغط على أيقونة المكالمة الجماعية ؛ أضف الأشخاص الذين تريدهم

5- هذا التطبيق التمهيدي هو أحد الميزات التي تم 

6- اكتشافها ، سواء كانت تخفي الكتابة قيد التقدم أو تخفي آخر ظهور ؛ حتى آخر تثبيت

7- يمكنك قراءة الرسائل

8- تظهر عند ظهور الرسائل لأول مرة

9- تستطيع ان تشغل اكثر من رقم داخل هذا التطبيق

10- تستطيع ان تقوم ب اخفاء الرسائل من خلال عمل محادثات سريه

ميزات WhatsApp Gold واتس اب الذهبي 

1- إخفاء آخر ظهور

2- أيضا إخفاء على الإنترنت الآنمالجديد في تحميل و تحديث واتس اب الذهبي التحديث الاخير 9.40

3- إخفاء الكتابة

4- قم بإيقاف تشغيل الإشارة المحولة

5- إخفاء علامتي تبويب الاستلام

6- منع حذف الرسائل

7- منع مشاكل الحذف

مالجديد في تحميل و تحديث واتس اب الذهبي التحديث الاخير 9.40

1 - تمت إضافة ميزة الرسائل للمجموعات .

2 - إمكانية تغيير مكان ولون الإخطارات .

3- احصل على إشعارات عندما يغير شخص ما صورة ملفه الشخصي .

4- أضف خيارًا لإيقاف تنزيلات الوسائط التلقائية .

5- تفعيل خاصية الإخفاء الذاتي للرسائل .

6 - نقل الرسائل إلى أكثر من 250 شخصًا.

7 - قم بتغيير الصوت من الصوت الحقيقي إلى أصوات متعددة ، وقم بتسجيل الصوت ، وادخل المحادثة ، ثم النقاط الثلاث ، ثم قم بتغيير الصوت .

8 - تمت إضافة المعاينة والموافقة قبل إرسال الملصق .

9 - خيار مضاف لحذف حزم الرموز التعبيرية التي تم تنزيلها .

10 - إضافة أرشيفي إلى الشاشة الرئيسية تأخذ الآن لون السمات .

11 - أضف خيارًا لتنظيف بيانات WhatsApp تمامًا.

12 - إمكانية تغيير اسلوب القصة .

13 - استخدم بصمة الإصبع لقفل الدردشات .

14 - أضف ميزة الإخطار الذين شاهدوا حالتك .

15 - تأثيرات جميلة على الشاشة الرئيسية لتطبيق WhatsApp.

16 - تعديل وإزالة الزر العائم في شاشة الدردشة .

17 - ميزات وحلول أخرى لجميع المشاكل في الإصدار السابق .

18 - أول تحديث ذهبي لتطبيق WhatsApp يعمل مع واجهة الإصدار 10.

19 - انتقل لأسفل ولأعلى التأثيرات .

20 - تم تحسين مظهر الزر العائم في شاشة الدردشة .

21 - يمكنك إخفاء وإظهار الزر العائم في الدردشات .

22 - اعرض الاسم الكامل في الشريط إذا كان طويلاً .

23 - تم إصلاح مشكلة الوضع الليلي في الإعدادات .

24 - قم بإصلاح مشكلة تعطل WhatsApp تمامًا  .

25 - مع موعد رفع الدعوى الطويلة "إمكانية رفع الدعوى وقطعها إلى أقصى الحدود".



 عيوب تطبيق WhatsApp Messenger ,واتساب ماسنجر 



- استخدام تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر  لابد بن تقوم بفتح التطبيق على جوال الهاتف وتركه مفتوح لاجل يتم تشغيل واستخدامه لاستخدام على جهاز الكمبيوتر.


- لا يمكنك ربط التطبيق بتطبيق Facebook حيث أنه يعتبر من أهم الميزات المفقودة في هذا التطبيق

- لا التحقق من هوية الشخص بشكل كاف

- يمكنه التقديم وجرب التطبيق والتحدث

الواجهة الرئيسية لتطبيق WhatsApp Gold 2021 واتساب الذهبي من ميديا فاير 

قم بتنزيل   WhatsApp Gold ، يوجد داخل الوجه الرئيسي أيقونة على شكل رسالة نصية حتى تتمكن من قراءة الرسائل ؛ بدون تكوين صداقات ، مع العلم أنك قرأته وبجوار هذا الرمز ؛ هناك أيضًا علامة بحث تبحث بسرعة عن أي شيء أو أي شخص ، ويوجد رمز على شكل Wi-Fi ؛ لكي تتمكن من فتح أو إغلاق الإنترنت من داخل هذا التطبيق ، يظهر لكي تتمكن من فتح أو فتح الإنترنت وعدم استخدام الإنترنت

قم بتنزيل أحدث إصدار من واتساب الذهبي 2021

النسخة الجديدة من تطبيق واتساب الذهبي  WhatsApp Gold قدمت بداخلها مجموعة من الإضافات الرائعة ؛ والتقنيات التي توفرها والتي توفرها. حيث يتماشى مع متطلبات العمل لتسهيل عمل التنسيق بالإضافة إلى الرغبات الإضافية


تطبيق واتساب الذهبي يعمل على مقاطع فيديو على العلبة بحجم ومدة أكبر من ذي قبل ، كما يمكنك تنزيل النصوص على الحالات من خلال زر واحد

. تم تزويد واتس اب الذهبي بميزة جديدة وهي ظهور "الأخبار" على رأس الرسائل. يحتوي Gold WhatsApp على العديد من السمات التي يمكنك تغييرها وفقًا لرغبتك.

 تحميل واتساب الذهبي 9.40 برابط مباشر تحميل  الواتساب الذهبي من ميديا فاير و تحديث واتساب الذهبي 

 رابط تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

 تحميل واتساب بلس الذهبي                         

ان شاء الله رح ينال اعجابكم واتس اب الذهبي من ميديا فاير احبابي والى لقاء اخر في تحديث جديد من تحميل الواتساب الذهبي من مديا فاير

reaction:

تعليقات

body >