القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل تطبيق صلى على محمد 2023 _تذكير بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم - برنامج صلى على محمد للموبايل 2023

تحميل تطبيق  صلى على محمد 2023 _تذكير بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم -  برنامج صلى على محمد للموبايل 2023





ساشرح لكم برنامج التذكير بالصلاة على النبي للاندرويد و برنامج صلى على محمد بدون نت 2023  و برنامج صلى على محمد للموبايل و برنامج صلى على محمد القديم وان شاء الله ينال اعجابكم 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب أما بعد قدمنا لكم اليوم تحميل تطبيق  صلى على محمد _تذكير بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم - برنامج التذكير بالصلاة على النبي للاندرويد 2023 - برنامج صلى على محمد القديم - وان شاء الله ينال اعجابكم احباب قلبي وسوف اضع لكم رابط تحميل صلى على محمد 2023 اخر المقال 



تطبيق صلى الله عليه وسلم هو أفضل وسيلة لتذكيرك بالدعاء على الرسول صلى الله عليه وسلم في الأوقات التي تختارها حسب ما تراه مناسبًا ، حيث يمكنك تخصيص جميع مزايا التطبيق لما يناسبك. يهدف هذا التطبيق إلى جعل لسانك عبق بذكر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ، بمجموعة متميزة من الأصوات النصية والذكريات التي يمكنك تخصيصها بسهولة ، وفقًا لآيات القرآن الكريم ' وأحاديث الرسول التي ذكر فيها فضل ذكر النبي والصلاة عليه في جميع الأوقات.


نبذه عن طبيق صلى على محمد - برنامج صلى على محمد بدون نت 2023


تطبيق صلى الله عليه وسلم هو أفضل طريقة لتذكيرك بالصلاة على الرسول times في الأوقات التي تختارها حسب ما تراه مناسبًا ، حيث يمكنك تخصيص جميع ميزات التطبيق بما يناسبك. يهدف هذا التطبيق الى جعل لسانك معطر بذكر الحبيب محمد ﷺ بمجموعة مميزة من الاصوات واذكار النص يمكنك تخصيصها بسهولة. فضل الصلاة على النبي محمد عظيم ، ومن أعظم الأذكار وأفضلها فضلها في الدنيا والآخرة.


✳️ قال ﷺ "من صلى علي حين يصبح عشرا وحين يمسي عشرا أدركته شفاعتي"



 


وميزة في تحميل تطبيق صلى على محمد أنه يصدر صوتا وهو صوت الصلاة على محمد قد يسمعه أحد المارة أو الأصدقاء أو الأشخاص من حولك فيؤدون هذا الذكر أيضا و صلوا على خير خلق الله ، ومن هنا تنالون الحسنات وهم أيضاً ويتمتعون جميعاً بفضائل الصلاة على النبي. 


•صيغ الذكر والصلاة على النبي عن طريق تحميل برنامج للصلاة على محمد أو برنامج للتذكير بصلاة النبي على الكمبيوتر ، ستسمع من حين لآخر صوتًا يذكرك بالصلاة على النبي ، ومنه يمكنك قول صلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم. الصحابة ، أو يمكنك استخدام إحدى صيغ الصلاة على النبي في سنة النبي ، وفيها يكون الذكر على النحو التالي:


• النصف الثاني من التشهد: "اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم ، وصلى على محمد وعلى آل محمد كما باركت إبراهيم وعلى آل إبراهيم. في العالمين. أنت جدير بالثناء والمجد ". صيغة أخرى مشابهة يمكنك استخدامها بعد تنزيل برنامج "صل على محمد واسمع التذكير للصلاة عليه" ، "اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم. أنت حميد وسبحان الله". صلى الله على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم فأنت حامد ومجيد.


أفضل مواطن ومواقيت الذكر على النبي 2023


يوفر لك تنزيل برنامج الصلاة على محمد العديد من المزايا الفريدة ، ولعل أهمها تحديد الوقت المناسب لتذكيرك بالصلاة على النبي ، وفيما يلي سنعرض لك أفضل مواطن للصلاة على النبي : 

• بعد سماع الأذان ذكر النبي الكريم في حديثه: إذا سمعت المؤذن فقل مثل ما يقول ، ثم صلي على علي. • في يوم الجمعة يقول النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة: "زدوا الصلاة على علي ، لأن صلاتكم قد أديت إلي".

 • بين تكبيرات العيد.

 • في رمضان.

 • عند كتابة اسم الرسول صلى الله عليه وسلم أو ذكر اسمه.


مميزات تحميل تطبيق صلي على محمد 2023



الميزات لا تعتمد على التطبيق نفسه ولكن الميزة الوحيدة والأكثر أهمية هي الهدف من التطبيق وهذا الهدف هو الدعاء على سيدنا محمد فتنعكس مزايا التطبيق في مزايا الصلاة على محمد ، وهي مزايا عديدة لا يمكن تقديمها في موضوع واحد إلا أن الدعاء للنبي كثير من النعم والبركات التي تحتاجها كتب أو مجلدات لشرح مزاياها وتأثيرها على المسلم ، وهنا تظهر ميزة هذا التطبيق بالإضافة إلى ذلك. لبعض الفوائد الرائعة التي يتمتع بها المستخدم والتي نوضحها بعد ذلك:


• سهولة الاستخدام: - تطبيق صوت النبي محمد من أسهل التطبيقات على الإطلاق لأي مستخدم لا يحتاج إلى مهارات خاصة في الاستخدام ، ولكن يمكنك استخدامه بسهولة بغض النظر عن عمر مستخدم البرنامج لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سلسة وواضحة.


• يعمل البرنامج باللغة العربية: - على عكس معظم التطبيقات التي تعمل باللغة الإنجليزية ، فإن تطبيق الصلاة على النبي يعمل باللغة العربية وهذا ما يسهل استخدامه لأي مستخدم دون الحاجة لامتلاك غيره مهارات اللغة.

• قم بتنزيل تطبيق الصلاة على محمد مجانًا: - لا يتطلب تنزيل برنامج التذكير بالصلاة على النبي أي مبلغ مالي. هذا التطبيق مجاني تمامًا ولن تدفع أي أموال سواء قبل أو بعد تنزيل التطبيق أيضًا.

• مناسب لجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل: - إن الشيء العظيم في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تنزيله على هاتف Android أو iPhone بنظام iOS. كما يمكنك تحميل برنامج التذكير بالصلاة على جهاز الكمبيوتر ، لذلك يعتبر هذا التطبيق من البرامج الرائعة وغير المعقدة.

• تحديد الوقت المراد تذكيرك بالصلاة على النبي: - يمنحك هذا التطبيق ميزة سهلة وهي تحديد الأوقات التي يذكرك فيها بالصلاة على النبي بحيث يتم تذكيرك في الوقت المناسب لك حفظاً لذكر الله والصلاة على رسوله الكريم في أفضل وقت.


• تذكير كتابي على الشاشة: - يساعدك التطبيق على الصلاة على النبي سواء بالتذكير الصوتي أو بالنص أو التنبيه الكتابي يعرض فيه تذكير كتابي على الشاشة أمامك.

• سهولة تخصيص التطبيق وضبطه: - يعد تطبيق صوت الصلاة لمحمد من أسهل التطبيقات التي يمكن ضبطها على إعدادات محددة ومختلفة ، حيث يتيح لك اختيار وإيقاف التذكير أو التحكم فيه بشكل معين مرات ، كما أنه من السهل عليك التوقف وتشغيل التذكير النصي والتحكم فيه أيضًا.


فوائد تطبيق صلي الله على محمد وفضل الصلاة


هناك العديد من الفوائد والمزايا التي تستمتعون بها من تحميل برنامج للصلاة على محمد والتي كما ذكرنا تنعكس في فضائل الصلاة على الرسول والتي أمرنا الله بها بشكل صحيح ومباشر من خلال آياته الحكام ، لقوله تعالى: صلّ الله وملائكته على النبي يا أيها الذين آمنوا صلّوا عليه. ومتابعتنا لهذا الأمر واجب على كل مسلم ومسلمة ، ومن وراء هذا الفرض الحسنات والمنافع التي يحتاجها المسلم لأنها مرفوعة عن مركزه عند الله تعالى ولعل أهم هذه الفضائل:


• تحميل برنامج Sali on Muhammad برابط مباشر: - من اهم مميزات هذا التطبيق امكانية تحميله برابط مباشر من خلال متجر الجوال نفسه دون الحاجة لدفع اي رسوم ويمكنك الحصول عليه بنقرة واحدة من الرابط الموجود أسفل الموضوع.


• الكفارة عن السيئات ورفع الدرجات: - خير الخلق سيدنا محمد يقول في حديثه الكريم: (من صلى صلاة واحدة صلى الله عليه وسلم عشر ذنوب وقضى عنه عشر ذنوب. فمن صلى على سيدنا محمد مرة ، صلى الرب عشر مرات ، ومسح عنه عشر ذنوب ، فالله صلى الله عليه وسلم ، وزاده ، وبارك فيك حبيبي يا رسول الله.

• الاستجابة للدعوات والطلبات: - الدعاء على رسول الله يفتح لك الباب للرد على الدعوات والمطالب ، حيث جاء في الحديث: "كل دعاء ممنوع حتى يصلي الرسول". لذلك ولكي تستجيب لدعائكم وطلباتكم عليكم الصلاة على رسول الله.


• شفاعة الرسول وتقدم منه يوم القيامة: - من لا يريد الشفاعة من الشفيع خير الناس وخاتم الأنبياء سيدنا رسول الله؟ شفاعته خير شفاعة لنا عند الله تعالى ، وهذه الشفاعة تكتسب بالدعاء على النبي للمحافظة على سنته والمحافظة عليها ، والصلاة على رسول الله تقدمة منه يوم القيامة ". اليوم الذي لا ينفع فيه المال ولا الأبناء إلا الذين يأتون إلى الله بقلب سليم ". لذلك فإن الصلاة على النبي شريان حياة في الدنيا والآخرة.


• الابتعاد عن صفة البخل تماماً: - تنزيل برنامج "صل على محمد" سيساعدك على إنكار صفة البخل عنك ، كما قال المختار صلى الله عليه وسلم في حديثه الكريم. "بخيل ، بخيل ، بخيل. والصلاة على النبي الأمين ، والخلاص من كل شر وتقدمة من الله ورسوله ، ورفاهية في الدنيا والآخرة.

• حل للجلوس وإخراج الكرب والهم: - يزعم كثيرون أن الله صلى الله عليه وسلم ، صلاة تنحل فيها العُقد ، ويزول العذاب ، وتغير الحال من السوء إلى الأفضل. 


حديث أبي بن كعب وفضل الصلاة على النبي:- نص الحديث "قلت يا رسول الله إني أكثر الصلاة عليك فكم أجعل لك من صلاتي، فرد النبي: ما شئت، فقلت: الربع؟، قال النبي: ما شئت، فإن زدت فهو خير لك، قلت: النصف؟ قال: ما شئت فإن زدت فهو خير لك، قلت: فالثلثين؟، قال: ما شئت فإن زدت فهو خير لك، قلت: أجعل لك صلاتي كلها، قال: إذن تكفي همك ويكفر ذنبك"، لذلك تكفيهم الدعاء على النبي وكفارة عن المعاصي ، أي يكفي للمسلم أن يهتم بالدنيا والآخرة ، ويكفر كل ذنوبه ، لأنه فيه ذكر الله تعالى. تمجيد نبيه الكريم ، كما يبين حق الرسول في أي مقصد للنفس.


يعتبر برنامج صلي على محمد واحد من أهم البرامج الأساسية والمهمة لأي مسلم والتي لا يمكن الاستغناء عنها أبداً لأنه ستكون مصدر رائع لتذكيره بالصلاة على النبي التي يأتي منه كل الخير والحسنات وانحلال العقد وفرج للكرب وفتح لأبواب السماء.

 وبتحميلك تطبيق للصلاة على محمد ، ستتمتع بفضائل كثيرة ، وستكسب الكثير من الحسنات ، وستزول عنك الكثير من الذنوب ، ولكن ما معنى الصلاة على النبي؟ عند جمهور العلماء معناه: رحمة من الملك عز وجل ، ويقول بعض العلماء مثل ابن القيم وابن عثيمين:

أن الصلاة على النبي معناها الثناء عليه في الملأ الأعلى عند المولى سبحانه وتعالى.


رابط تحميل تطبيق  صلى على محمد 2023 _تذكير بالصلاة على النبي محمد صلى الله  عليه وسلم برنامج التذكير بالصلاة على النبي للاندرويدبرنامج صلى على محمد القديم أضغط ع الرابط التالي 👇

 برنامج التذكير بالصلاة على النبي للاندرويد اضغط على الرابط التالي من جوجل بلاي 

تحميل تطبيق صل على النبي 


رابط تطبيق صلى على محمد APK  2023مباايل اضغط على الرابط التالي 

تحميل صل على النبي 

شكرآ لتحميلكم  تطبيق صل على النبي 2023 وان شاء الله يكون نال اعجابكم والا لقاء اخر ان شاء الله في تحديث جديد

reaction:

تعليقات

body >