القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل برنامج ترجمة باستخدام الكايمرا 2023: مترجم الصور، بدون انترنت للاندرويد مجانآ - برنامج ترجمه للايفون 2023 استكشاف قوه الترجمه باستخدام الكايمرا

 تحميل برنامج ترجمة باستخدام الكايمرا 2023: مترجم الصور، بدون انترنت للاندرويد  مجانآ - برنامج ترجمه للايفون 2023 استكشاف قوه الترجمه باستخدام الكايمرا








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب أما بعد قدمنا لكم اليوم تحميل برنامج الترجمة 2023 - تحميل تطبيق مترجم الكايمرا 2023 : مترجم الصور، بدون انترنت والذي سنضع لكم رابط تحميلة أسفل المقال  وان شاء الله ينال اعجابكم 👇



تطبيق المترجم الصوتي 2023 ، ترجمة الصور ، ترجمة الأشياء ، ترجمة لغة الأطفال ، مترجم البكاء


 تطبيق الترجمة: مترجم الكاميرا ، ترجمة الصور بدون الإنترنت يدعم الصوت والنص ، وترجمة الكاميرا بأكثر من 60 لغة. 

استخدمه كل يوم للعمل والسفر والتعليم والمزيد ...


 يمكنك السفر إلى أي مكان تريده. الترجمة الصوتية - to voice هي الميزة المثالية لمساعدتك على التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم باستخدام تطبيق الترجمة: مترجم الكاميرا ، ترجمة الصور بدون الإنترنت. 


لا مزيد من حاجز اللغة! استمتع بنفسك ونمط حياتك وتعلم أشياء جديدة



استخدام وضع عدم الاتصال متاح بدون الإنترنت لاستخدام هذا التطبيق. مع الميزة الجديدة مترجم الرضع ، افهمي لغة طفلك وتعرفي على سبب بكاء طفلك: إنها توفر 6 فئات من أسباب بكاء الأطفال: الحفاضات ، والجوع ، والألم ، والعناق ، والنعاس ، وغيرها.


 كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا هاتفك لالتقاط صورة وترجمتها ... سيقوم المعالج في التطبيق تلقائيًا بترجمة الصورة نيابة عنك.



* ترجمة الصور 

* ترجمة الصور

 * ترجمة الأشياء

 * ترجمة القصص المصورة

 * ترجمة نصية

 * ترجمة صوتية 

* ترجمة الإعلانات

 * ترجمة لقطات

 * الترجمة الرسومية

 * ترجمة الملاحظات المكتوبة بخط اليد

 * ترجمة العلامات

 * ترجمة الأشعة السينية 

* ترجمة المحادثات والحوارات

 * ترجمة نص من الصورة

 * ترجمة احترافية مجانًا

 * ترجمة لغة الطفل

 * بكاء مترجم 

* مترجم طفل


تطبيق الترجمة: مترجم الكاميرا 2023 ، مترجم الصور غير المتصل بالإنترنت يساعدك عندما: 


1-  أنت على وشك الحصول على وشم على ذراعك ، ولا تريد أن تحمل الكلمة الصينية التي تعني "حساء" وشمًا إلى الأبد على جسمك. ما عليك سوى توجيه الكاميرا واتخاذ الوضع الرأسي والتأكد من أن الكلمة التي تشمها تعني حقًا "الشجاعة".

2-  كن على موعد في مطعم فرنسي باهظ الثمن ، أنيق للغاية لدرجة أنه لم يكلف نفسه عناء ترجمة القائمة إلى اللغة الإنجليزية. يمكنك الاختباء خلف هذه القائمة العملاقة ، والتقاط صورة لها ، والاستمتاع بترجمتها في الوقت الفعلي ، واستعراض عضلاتك أمام ضيفك أنك تعرف أسماء المأكولات الفرنسية الفاخرة.


3-  تقود سيارة مستأجرة في إيطاليا وترى مكانًا جيدًا تمامًا لوقوف السيارات. لكن في الجوار لافتة مكتوب عليها "باسو كارابيل" ، لكنك لا تفهم ما تعنيه. ما عليك سوى تصوير اللافتة بهاتفك وترجمتها لفهم أن وقوف السيارات ممنوع في تلك البقعة وتجنب حمل سيارتك المستأجرة إلى المرآب ودفع ثمن باهظ لاستردادها.


4- الصور تساوي ألف كلمة - لكنها أيضًا أصعب شيء في الترجمة. تطبيق الترجمة: مترجم الكاميرا ، ترجمة الصور بدون الإنترنت هو تطبيق بواجهة ترجمة مبتكرة تسمح لك بالتقاط وإرسال الصور مباشرة للترجمة الفورية إلى لغتك الأم. هل تعلم أن هاتفك الذكي يمكنه ترجمة الكتابة على اللافتات؟ 


5- هل تعلم أنه يمكنك تصوير أي نص أو الكتابة فقط من خلال الكاميرا والحصول على ترجمة له؟ فقط من خلال تصويرها بحيث تترجمها مباشرة لك ، وهذا يوفر عليك الجهد والوقت.


6- يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة جديدة تسمى "Baby Scream Translator" يمكنها تحليل بكاء الأطفال على هاتف المستخدم في غضون 15 ثانية. 


7- تطبيق الترجمة: يمكن لـ Camera Translator ، Photo Translator بدون الإنترنت التمييز بين أربع حالات صوتية منفصلة لبكاء حديثي الولادة ، بما في ذلك الجوع ، وبلل الحفاضات ، والرغبة في النوم ، والشعور بالألم.



8- إنه التطبيق الأسرع والأفضل في مجاله ، يمكنه فعل الكثير ، حيث يتعرف على النصوص فقط من خلال تصويرها ، سواء في كتاب أو مجلة أو لافتة أو أي شيء يجب كتابته ، فقط وجه الكاميرا واترك الباقي قيد التشغيل تطبيق. 


9- ترجمة الصور من الأشياء التي يمكن القيام بها باستخدام كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك ، وذلك لترجمة أي نص من حولنا في العالم من حولنا ، من خلال التطبيق المعروف باسم الترجمة ، حيث ، على سبيل المثال ، الملاحظات أو اللافتات يمكن ترجمتها بسهولة ويسر.



روابط  تحميل برنامج الترجمة: مترجم الصور- تحميل برنامج ترجمه على الكيمرا - برنامج مترجم الكايمرا 2023 - تحميل برنامج مترجم للايفون - وللاندرويد 2023 ، بدون انترنت أضغط ع الروابط التالي 👇

رابط تحميل تطبيق مترجم الكايمرا 2023 قم بضغط على الروابط التالي 

تحميل مترج من جوجل بلاي 

تحميل مترجم الكايمرا بدون نت 

تحميل برنامج الترجمع على الكيمرا 2023 برابط مباشر اضغط على الرابط التالي 

شكرآ لتحميلكم الترجمة مترجم الكايمرا 2023 وان شاءلله يكون نال اعجابكم احباب قلبي والى لقاء اخر في تحديث جديد ان شاء الله 

reaction:

تعليقات

body >