القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

لعبة الجني الازرق للاندرويد الاصلي 2021 Akinator the Genie FREE تنزيل لعبة المارد الازرق الاصلي

  لعبة الجني الازرق للاندرويد الاصلي 2021 Akinator the Genie FREE  تنزيل لعبة المارد الازرق الاصلي  



لعبة المارد الجني الازرق الاصلي للاندرويد - تحميل  لعبه المارد الازرق السحري العبقري -  Akinator the Genie FREE  تنزيل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة..أما بعد قدمنا لكم اليوم تحميل لعبة الجني الازرق للاندرويد Akinator  المارد الازرق والذي سوف نضع لكم رابط تحميلها لعبة المارد الازرق  اسفل المقال


لعبة Akinator  المارد الازرق، والمعروفة باسم الجني الأزرق ، أو الجني الأزرق ، أو الجني السحري ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية وإثارة ، فكرة اللعبة. يمكن أن يقرأ Akinator أفكارك ويخبرك بمن تفكر!


يمكن أن يقرأ Akinator أفكارك ويخبرك من أنت! يمكن أن يقرأ Akinator بسهولة أفكارك. كل ما عليك فعله هو التفكير في شخصية حقيقية أو خيالية ، والإجابة على بعض الأسئلة التي سيطرحها عليك العبقري .. ستندهش عندما ترى أنه بالسحر تمكن من تخمين تلك الشخصية. هل تجرؤ على تحدي الجني؟


# ماهي لعبة الجني الازرق Akinator the Genie FREE 

 

لعبة الجني الأزرق Akinator ، أو ما يعرف بلعبة الجني الأزرق ، هي واحدة من الألعاب التي يستخدمها العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة.





طبعا لعبة الجني الازرق لها العديد من الاسماء والجميع يطلق عليها بعدة اسامي. ليس المهم ما اسم هذه اللعبة. من المهم أن تكون اللعبة ممتعة للغاية ، ولكي لا تطول عليك ، فإن الاسم الحقيقي للعبة هو akinator وهو اسم الجني الأزرق.



 من هو المارد السحري العبقري اكيناتور؟


حقيقة الجني أكيناتور ، قارئ فكري يعرف الشخصية التي تفكر فيها بمجرد إجابتك على الأسئلة التي يطرحها عليه. عندما يسأل الجني الأزرق العديد من الأسئلة ، عليك الإجابة عليها إما بنعم أو لا أو ربما ، لأنه يقلل من دائرة الاحتمالات حتى يصل إلى الشخصية المرغوبة ، والتي غالبًا ما تكون صحيحة ، وإذا كانت الإجابة خاطئة 3 مرات في سيطلب منك البرنامج إدخال الإجابة الصحيحة ، حيث يعتمد الجني في بحثه عن الشخصيات في قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها باستمرار.


 شرح لعبة الجني السحري الذي يعرف الشخصيات المارد الازرق 


لقد ازدادت لعبة genie Akinator كثيرًا في الآونة الأخيرة ، وكان الناس يبحثون عنها بعبارات مختلفة مثل الجني الأزرق يعرف رأيك فيها  ، أو المارد الأزرق الذي يعرف الشخصيات ، أو المارد الأزرق السحري وأسماء أخرى تنتمي جميعها إلى نفس اللعبة.


 كيف العب لعبة الجني الازرق السحري الاصلية بالعربية ؟


_تبدأ اللعبة بتفكيرك في شخصية خيالية أو حقيقية ، ثم تبدأ في تحدي الجني أكيناتور ، بالضغط على زر التحدي . 

يبدأ الجني بطرح العديد من الأسئلة عليك مثل: هل الشخصية حقيقية؟ هل الشخصية ذكر أم أنثى؟ لون الشعر الشخصي؟ هل الشخصية لها شارب هل تظهر الشخصية على التلفاز؟ والعديد من الأسئلة الأخرى.


_بعد الانتهاء من جميع الأسئلة ، يطرح الجني لك الشخصية التي اكتشفها لتقرر ما إذا كانت الإجابة صحيحة أم خاطئة.


_ابدأ البحث عن جوائز Akinator من خلال الإجابة على الأسئلة. إذا كانت الإجابة صحيحة ، فإنك تفوز بجوائز. يمكنك أيضًا الانتقال إلى تحدٍ جديد ، ولكن إذا كانت الإجابة خاطئة ، يمنحك الجني الأزرق جائزة.


هل يمكن تغيير ملابس الجني الازرق السحري اكيناتور؟


بفضل استخدام عملة الجني الازرق ، يمكنك تغيير شكل Akinator والخلفية كما تريد ، وجعل الجني الأزرق مصاص دماء ، أو راعي بقر ، أو حتى راقص ديسكو ، لا تدع إبداعك يتوقف عند حد ، مثل يمكنك اختيار ملابس جديدة للجني السحري من الجوائز التي تحصل عليها من الجني بعد معرفة الشخصية التي تفكر بها.


 مميزات لعبة الجني الازرق المارد الازرق 


• هناك 16 لغة في هذه اللعبة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والصينية والروسية واليابانية والتركية ولغات أخرى.

 • هناك منصة لجوائز Akator تعرض مجموعتك من هذه الجوائز. 

• توجد قائمة بالتميز ويوجد أفضل اللاعبين في اللعبة.

• توجد منصة كبيرة للتحدي اليومي.

 • يمكنك التحكم في مظهر الجني الأزرق السحري. 

• يوجد وضع تصفية آمن للأطفال. 

• يمكنك تسجيل فيديو أثناء لعب هذه اللعبة دون الحاجة إلى أي برنامج.


رابط تحميل لعبة الجني الازرق للاندرويد Akinator 

أضغط ع الرابط التالي  👇

تحميل لعبة الجني الازرق احدث نسخة



ان شاء الله يكون نال اعجابكم متابعين تعزي للبرمجيات والمعلومات والى لقاء اخر في تحديث جديد

reaction:

تعليقات

body >