القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل واتساب بلس الازرق 2023احدث اصدار للاندرويد Blue WhatsApp - WhatsApp Plus APK V13.00 واتس اب الازرق برابط مباشر

تحميل واتساب بلس  الازرق 2023احدث اصدار للاندرويد Blue WhatsApp - WhatsApp Plus APK V13.00 واتس اب الازرق برابط مباشر





تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار v13.50 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android - طريقة تنزيل واتس اب الازرق -تنزيل واتس اب بليس الازرق - واتساب بلس 2023- تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر -  تنزيل #واتساب الازرق 2021 - تحميل واتس اب بلس الازرق 6 - whatsapp+2 تحميل الازرق - تحميل الواتس الازرق القديم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار ومتابعي  مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات  كيف الحال أصدقائي اتمنى تكونوا بأتم الصحة والعافية... موضوعنا  اليوم تحميل تطبيق واتساب بلس 2023احدث اصدار للاندرويد Blue WhatsApp - طريقة تنزيل واتس اب الازرق -تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار 2021 تنزيل واتس اب بلس للاندرويد ضد الحظر ... تنزيل تحديث واتساب بلس الازرق 2023تحميل اخر اصدار 13 .50 واتساب بلس برابط مباشر سوف اضع لكم رابط تحميل أخر إصدار من برنامج واتس اب بلس الأزرق Whatsapp -   2021 مجاناً برابط مباشر لجميع  الهواتف اندرويد برابط مباشر ، للاهواتف الايفون، والهواتف بلاك بيري ساضع الرابط  اخر المقال 


ماهو WhatsApp Plus APK V13.00 واتس اب الازرق برابط مباشر- تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار 2023

WhatsApp Plus -برنامج واتس اب بلس الأزرق  هو تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة المحمولة وأنظمة التشغيل التي تتيح لك المراسلة الفورية دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهي متوفرة لأجهزة iPhone و Blackberry و Windows Phone و Android و Nokia. ونعم ، التطبيق يتيح لك التواصل بين هذه الهواتف مهما كان جهازك! أيضًا ، نظرًا لأن برنامج واتس اب بلس الأزرق - WhatsApp Plus يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، فلا توجد تكاليف إضافية للمراسلة والتواصل مع الأصدقاء.

نبذة عامة عن برنامج واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus Blue - تنزيل واتساب الازرق 2023

برنامج تنزيل واتساب الازرق 2021 - WhatsApp Plus Blue هو تطبيق دردشة ومحادثة ، يشبه تطبيق WhatsApp العادي ، ولكن هناك بعض الاختلافات. في WhatsApp الأصلي. في هذا المقال سوف نشرح بعض  الموجومميزات WhatsApp Plus APK الجديد 2021 - دة في برنامج واتس اب بلس الازرق  WhatsApp Plus والتي ستجد فيها ميزة تغيير الألوان والسمات التي تريدها. يمكنك أيضًا إخفاء سيرتك الذاتية ، ويمنحك برنامج بلس الازرق  WhatsApp Blue Plus ميزة عدم إظهار حالتك لأي شخص سوى الشخص الذي تريد رؤيته فقط
على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تنزيل بعض الصور كحالتك الخاصة وتريد فقط أن يراها شخص أو شخصان ، فيجب عليك القيام بذلك لأن التطبيق واتس اب بلس الازرق  يدعم هذه الميزة. هناك العديد من الاختلافات بين إصدار WhatsApp Plus - WhatsApp الأصلي ، وهذه الاختلافات تتمثل في الميزات ، ومن أهم هذه الميزات أنه يمكنك فتح أكثر من حساب على برنامج واتساب الازرق WhatsApp Blue دون الحاجة إلى عمل روت لهاتفك المحمول ، على عكس النسخة الأصلية ، لا يمكنك إنشاء أكثر من حساب للميزة الثانية وهي أنه يمكنك مشاهدة حالات أصدقائك دون علمهم في برنامج واتساب بليس الازرق 2021 ، وهذه ميزة جيدة جدًا ، حيث يمكنك إخفاء علامة Seen ، وهي حقًاعلامة صح زرقاء. يمكنك إزالته حتى لا يعرف صديقك أنك قد رأيت الرسائل التي أرسلها لك

ما هو تطبيق واتس اب الازرق بلس WhatsApp Plus - تحميل أخر إصدار من برنامج واتس اب بلس الأزرق Whatsapp

WhatsApp واتساب الأزرق بلس : هو إصدار مشابه من WhatsApp الاصلي  يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة ، ظهرت العديد من إصدارات برنامج واتساب بلس الازرق  WhatsApp Plus المعدل وتوقف الكثير منها ، ولكن على موقعنا ستجد تحديثات مستمرة وأيضًا توفر إصدارات WhatsApp مختلفة تلبي حاجة المستخدم ، قدمنا ​​لك أفضل إصدار من تحميل واتس اب الازرق بلس  WhatsApp Plus آمن وجيد وسهل الاستخدام .


ما الجديد في تحديث واتساب بلس الأزرق الجديد - ما هو الجديد في إصدار واتس اب الازرق 


ما هو الجديد في إصدار واتس اب الازرق - كشف العديد من المستخدمين ومطوري التطبيقات عن إضافة العديد من الميزات المهمة في التحديث الجديد للتطبيق واتساب بلس الازرق  ، بما في ذلك زيادة قوة الخصوصية أكثر من ذي قبل ، وعمل المستخدمون على زيادة الأمان من أجل الحفاظ على الرسائل المرسلة والمستلمة بالأضافة على الحفاظ على الصور والملفات .

كيفية تثبيت وتحديث واتس اب بلس الازرق - WhatsApp Plus - تحديث واتس اب بلس آخر اصدار محدث

كيفية تثبيت واتس اب بلس الازرق Blue WhatsApp: بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق WhatsApp Plus على هاتف Android الخاص بك ، سنتحدث الآن عن تثبيت Blue WhatsApp على هاتفك دون فقدان الدردشات بسهولة.


1- الخطوة : قم بتنزيل تطبيق WhatsApp Plus apk للهاتف الذكي أو أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android.
2- الخطوة : الآن عليك إجراء نسخ احتياطي لمحادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت WhatsApp Plus apk افتح WhatsApp من هاتفك انتقل إلى الإعدادات - الدردشات - النسخ الاحتياطي انقر فوق Chats Backup وانتظر قليلاً ، واترك النسخ الاحتياطي يكتمل.

3- الخطوة : الآن قم بإلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات - التطبيقات - Whatsapp - إلغاء التثبيت.

ملاحظة: يعمل هذا الإصدار بدلاً من تطبيق WhatsApp الرسمي ، إذا لم تتمكن من إلغاء تثبيت WhatsApp الرئيسي من جهاز Android الخاص بك ، فيجب عليك تنزيل إصدار آخر من
. WhatsAppPlus

og whatsapp 
إنه يعمل بشكل مستقل جنبًا إلى جنب مع WhatsApp الرسمي

GB WhatsApp 
إنه يعمل بشكل مستقل جنبًا إلى جنب مع WhatsApp الرسمي

4- الخطوة - أولاً ، انتقل إلى "الإعدادات" - "الأمان" - "تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة
5-  الخطوة - الآن ، قم بتثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك ، والذي تم تنزيله من أعلى ، يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل.
6-  الخطوة - افتح WhatsApp Plus ، انقر فوق "موافق" ومتابعة ، إذا رأيت رسالة تطلب أذونات WhatsApp Plus ، فلا داعي للقلق ، فاضغط على "سماح".

7- الخطوة - أدخل رقم هاتفك المحمول وتحقق من رقم هاتفك في WhatsApp Plus قد تستغرق هذه الخطوة بضع دقائق ، انتظر قليلاً لتزويد هاتفك برمز التحقق.
8-  الخطوة -  انقر فوق استعادة النسخ الاحتياطي ، وانتظر بعض الوقت لإكمال استعادة النسخة الاحتياطية
9-  الخطوة - أدخل اسمك واختر صورة للملف الشخصي


مميزات برنامج واتس اب الازرق بلس WhatsApp Plus - مميزات الواتس بلس الازرق

واتس اب بلس الأزرق مع العديد من ميزات الخصوصية التي توفر الراحة للمستخدم ، حيث يمكنك التحكم في كل شيء في WhatsApp Plus Blue مثل:يمتلك برنامج Whatsapp Blue Plus عدد من المميزات الهامة ومن اهم مميزاته -


1- القدرة على إخفاء الظهور: في الإصدار القديم ، كان العديد من المستخدمين يعانون من ظهورهم على الإنترنت ، ولكن الآن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء ظهورهم بشكل دائم أثناء الاستخدام.

2إمكانية تجميد آخر ظهور لك: (تجميد آخر ظهور لك على WhatsApp)

3إخفاء الحالة: يمكنك إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت واستخدام WhatsApp Plus بحرية ، وإظهارها للجميع في وضع عدم الاتصال (غير متصل).

4- إخفاء التحقق من الوصول: يمكنك إخفاء التحقق من صحة الإيصال لجهات الاتصال والمجموعة.

5- إخفاء إمكانية القراءة: يمكنك إخفاء علامة الاختيار الزرقاء للمجموعات.

6- إخفاء حالة الكتابة: يمكنك إخفاء حالة الكتابة للأسماء والمجموعة ، عند كتابة رسالة.

7- إخفاء حالة التسجيل: يمكنك إخفاء حالة التسجيل للأسماء والمجموعة ، عند تسجيل الصوت.

8 إخفاء أنك سمعت مقطع الصوت: يمكنك إخفاء الخط الأزرق عند الاستماع إلى مقاطع الصوت والتسجيلات.

9- إخفاء حالة العرض: يمكنك إخفاء أنك رأيت حالة جهات الاتصال (لن يظهر اسمك إذا كنت قد شاهدت الحالة).

10كتابة حالة أطول: الآن كتابة حالتك على برنامج "WhatsApp Plus" أكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا في الإصدار العادي من البرنامج ، وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك دون أن تتحكم في البرنامج. قيود. يمكنك أيضًا ، بالطبع ، إضافة رموز تعبيرية بقدر ما تريد حسب رغبتك.


11- ميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات ، بما في ذلك القدرة على رؤية حالة الشخص الذي تدردش معه دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحته الشخصية ، حيث تظهر مباشرة أسفل الاسم مع معلومات المظهر التي توضح ما إذا المستخدم متصل أم لا.

12ضبط الألوان: ميزة رائعة في تطبيق واتساب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من ألوان الجملة حسب اختيارك.ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.

13- المرفقات: المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات مهمة جدًا للعديد من مستخدمي واتساب ، لذلك قام مطورو البرنامج بإضافة المزيد من الميزات التي تسمح على سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلاً من 30 صورة فقط ، ويمكنك أيضًا إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغا بايت بدلاً من 15 ميغا فقط. متوافق: Blue WhatsApp Plus أو WhatsApp Plus 2 أو WhatsApp Blue أو كما يسميه البعض Blue WhatsApp Plus متوافق مع جميع الهواتف الذكية ومتوفر بتنسيق APK whatsapp 2 لنظام Android.


معلومات على واتساب الازرق بلس - تنزيل # واتساب الازرق تحميل واتساب الازرق الإصدار الجديد 2023


1- اسم التطبيق - واتساب بلس

2- اخر التحديث - 2021/8/24

3- الاصدار - v13

4- الحجم - 52 ميجا بات

5- الترخيص - مجاني 

6- القاعدة - 2-21-11-17

7- الملف - APK

8- الون - الازرق 

ماهو الجديد في تحديث واتساب بليس الازرق V13.50 - تحميل واتساب الازرق uptodown

 
1- اضافة ترجمات لخيارات مغير الصوت

2-  إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل

3- اصلاح عناصر المتجر

4- اصلاح خلفية السمات الثابتة لا تنطبق على بعض الهواتف

5- تحسين الترجمات الألمانية والتركية والإسبانية والروسية

6- اصلاح اسم جهة الاتصال الثابتة لا يظهر بوضوح في ذكر التسمية التوضيحية

7- اصلاح لا يأخذ إدخال WA الثابت لون الخلفية

8- اصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الذي لم يعمل على Android 11+

9 - متفرقات إصلاحات وتحسينات أخرى



رابط تحميل تطبيق واتساب بلس 2023احدث اصدار للاندرويد Blue WhatsApp -تحميل واتساب الازرق الإصدار الجديد - WhatsApp Plus APK V13.00 واتس اب الازرق برابط مباشر - تنزيل واتس اب بليس الازرق - واتساب بليس 2021 - تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر -  واتس اب الازرق APK - تنزيل #واتساب الازرق 2022 - تحميل الواتس الازرق القديم


رابط - تنزيل واتس اب بلس اخر اصدارv13.50  للاندرويد/download/whatsapp/plus-android

تحميل واتساب الازرق  مباشر 

رايط تحميل واتساب الازرق برابط مباشرواتساب الازرق 2023-  اضغط على الرابط التالي 


~وفي النهاية اتمنى تكونوا استفدوا من موضوعنا على تنزيل واتساب الازرق 2021 -طريقة تنزيل واتس اب الازرق - واتساب بلس 2021- ونال اعجابكم وإلى لقاء أخرفي تحديث جديد إن شاء الله دمتم بخير~

reaction:

تعليقات

body >