القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني رقم امريكي جاهز مع كود - تحميل برنامج Numero eSIM برنامج رقم امريكي للايفون مجانا

تحميل تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني  رقم امريكي جاهز مع كود -  تحميل برنامج Numero eSIM  برنامج رقم امريكي للايفون مجانا




موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب - تحميل نوميرو مهكر - برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2020 - شرح برنامج نوميرو



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلاً وسهلآ بكم أصدقائي متابعي مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات  كيف الحال إن شاء الله تكونوا بأتم الصحة والعافية يارب... قدمنا لكم  تنزيل  تطبيق - نوميرو مهكر -  Numero eSIM لكي  تحصل على رقم امريكي مجاني  والذي سنضع لكم رابط  تحميل رقم امريكي جاهز مع كود - و تطبيق يعطيك رقم امريكي مجاني  أسفل المقال 👇


ماهو تطبيق نوميرو لكي تحصل على ارقام امريكي 

هو تطبيق  Numero eSIM

(اتصال عبر الإنترنت) يسمح بامتلاك عدد غير محدود من أرقام الهواتف الوهمية لأكبر دول العالم على نفس الجهاز المحمول بدون شريحة SIM ، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت 

الدولية للأجهزة الداعمة للشريحة الإلكترونية (eSIM).


 تصططيع ان تقوم باستخدام أرقام نوميرو مهكر  لتقوم في تسجيل في برامج الدردشة مثل واتساب و Business و Signal و تلجرام . الآن يمكنك الحصول على رقم امريكي  بطريقة سهلة  . 


  اشترِ أرقام هواتف دولية مزيفة بأسعار تنافسية أو اجمع النقاط وامتلك رقمًا أمريكيًا مجانيًا لتتمكن من إجراء مكالمات دولية رخيصة ، والتجول مجانًا في جميع أنحاء العالم وإجراء مكالمات إلى رقم خاص.


 نبذة عن تطبيق  نوميرو الحصول على رقم مجاني 


1- يعد برنامج Numero eSIM من أقوى التطبيقات التي تتيح لك الحصول على أرقام هواتف وهمية مجانية ، وعدد غير محدود ، وباقات مكالمات بأسعار منخفضة.

2- يوفر برنامج Numero eSIM أرقامًا أمريكية وأوروبية أو أي دولة تريد إنشاء العديد من الحسابات بأسهل طريقة مثل Facebook و Instagram وأيضًا تشغيل عدة أرقام WhatsApp.


3- يوفر برنامج Numero eSIM أيضًا مكالمات دولية بأسعار رمزية بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية ، ويمكن الحصول على eSIM إذا كنت ترغب في ذلك.


4- يمكنك الحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp واستخدامه في التسويق والإعلان بالإضافة إلى الخدمات الأخرى والمشاركة في العروض الخاصة.


شرح تحميل وتثبيث برنامج  نوميرو  Numero eSIM للاندرويد 


استخدام تطبيق Numero سهل للغاية ، فهو متوفر في Play Store و App Store لأجهزة iPhone و iPad ، ويكفي اتباع الخطوات التالية لتشغيل البرنامج على هواتف Android:


1 _  توجه إلى رابط التنزيل لنظام Android أو iPhone من الرابط الموجود أسفل الموضوع 👇


2 _  اضغط على زر التثبيت لتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول نحن في انتظار الانتهاء من تثبيت التطبيق ، نضغط على Open لفتح برنامج Numero iSim


3 _ من واجهة التطبيق ، نضغط على خيار إنشاء حساب لإنشاء حساب ندخل رقم الهاتف ويجب أن يكون نشطًا.


4 _  اضغط على تأكيد ومتابعة نوافق على المتابعة بعد التأكد من تصحيح الرقم ، نضغط على "تأكيد". 


5 _  تهانينا ، لقد انتقلنا إلى لوحة التحكم الخاصة ببرنامج Numero eSIM. 


6 _ انتقل إلى الإعدادات في الجزء العلوي وانقر عليها لإحضار القائمة الكاملة


7 _  قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق Languge لتغيير لغة البرنامج


8 _  من قائمة اللغات ، اختر العربية أو الفرنسية أو الإنجليزية

 

كيفية الحصول على رقم امريكي وهمي


أصبح الحصول على رقم أمريكي مزيف محط اهتمام وبحث للعديد من مستخدمي الإنترنت من جميع أنحاء العالم. مع كثرة الحسابات المضللة ، لجأت معظم المواقع إلى التحقق من الأرقام التي تقدمها. يقوم المستخدم بإدخاله عند التسجيل عن طريق رسالة نصية. ثم تدرك أن إدخال رقم أمريكي هو وسيلة مريحة عندما لا ترغب في الكشف عن أي معلومات شخصية على الإنترنت ، مع ضرورة التسجيل في هذه المواقع وتنزيل واستلام رسائل التفعيل عليها ، أو تفعيل حسابك الأمريكي. الرقم في بعض تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp أو Facebook.


كيف يتم تجميع النقاط المجانية في تطبيق Numero eSIM


1- بعد تنزيل التطبيق وفتحه نضغط على أيقونة تجميع النقاط. 


2- بعد النقر على أيقونة جمع النقاط ، ستظهر عدة طرق يمكنك من خلالها جمع النقاط.



طرق جمع النقاط : 


1- الإحالات : حيث يمكنك إنشاء رابط الإحالة الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة الإحالات ، ونشره بين أصدقائك لتنزيله فكلما قام شخص بتحميل التطبيق من خلال رابط الاحالة الخاص بك ، سيحصل صديقك على نقاط وانت تحصل مثلها تماما، وبهذه الطريقة تحصل على العديد من النقاط


2- مشاهدة مقاطع الفيديو: بالضغط على أيقونة لمشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والحصول على نقاط.


3- تسجيل الدخول يوميًا: بالضغط على أيقونة التسجيل ، قم بالتسجيل يوميًا وستحصل على نقاط من تطبيق Numero eSIM


4- انشر الرابط على Facebook: من خلال نشر رابط الإحالة الخاص بك على موقع Facebook ، ستحصل على العديد من النقاط التي قد تؤهلك للحصول على التطبيق مجانًا.


نفس الشيء هو الحال مع بقية الأيقونات الخاصة بالإعلانات ، فكلما زاد استخدامها ، ستحصل على نقاط. من خلال جمع 400 نقطة ، على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على رقم أمريكي مجانًا ، والذي يمكنك استخدامه لتفعيل WhatsApp أو Telegram أو غيرها من تطبيقات الشبكات الاجتماعية.




شرح طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني 


1 - افتح واجهة Numero iSIM على الهاتف 


2 - من الجزء الأمامي من الشاشة ، انقر على زر "مركز الرقم المجاني". 


3 - يجب أن توافق على الشروط لأنها ستحصل على رقم مجاني بالولايات المتحدة لمدة شهر من خلال النقر على "تأكيد".


4 - بعد ذلك نكمل بعض العروض ونلعب الألعاب لجمع 400 نقطة والحصول على رقم أمريكي مجاني.


5 -  بعد جمع 400 نقطة ، نضغط على "احصل على رقمك مجانًا" وتهانينآ لك. 


معلومات عامة عن نوميرو إي سيم – برنامج ارقام امريكيه ودوليه وهميه



قبل أن نتحدث عن تقنية eSIM ، دعنا نراجع كيفية تسجيل هواتفنا في شبكات الناقل حتى نتمكن من إجراء واستقبال مكالمات هاتفية: بمجرد شراء الهاتف ، يمكنك شراء شريحة صغيرة تسمى "SIM" ، وهي اختصار لـ "هوية المشترك" وحدة." من الاسم يمكننا أن نقول أن هذه الدائرة المصغرة هي الطريقة التي يمكن لأي شبكة مزود خدمة اتصالات أن تحدد هويتك. الآن بما أننا نعيش في عصر التكنولوجيا ، فإن الأشياء تصبح أصغر كل يوم ، مع المزيد من الميزات المتقدمة والأمان. شرائح رائعة (أو ستصبح قريبًا)   لقد أتاح لنا الفرصة للتواصل مع الآخرين / تلقي رسائل SMS.




  يمكن أن تشغل مساحة بطاقة SIM واحدة أو اثنتين. في الواقع ، هذا يعني أنك كنت في وضع محاضرة في ورشة عمل. تقنية SIM لديها بعض الأفكار عندما تظهر وتظهر الصورة (تظهر الصورة والصورة). أنظمة اتصالات VoIP مع المزيد من الميزات وطرق التشفير قل مرحباً بك في eSIM!

ما هي تقنية eSIM؟


eSIM بطاقة SIM إلكترونية أو مضمنة). تقنية اتصالات لا تحتاج فيها الهواتف إلى بطاقات SIM فعلية. تعتمد تقنية eSIM على VoIP (الصوت عبر الإنترنت) ، والأعمال التجارية ، و Flats eSIM مع ميزات وخدمات رائعة توفرها بطاقة SIM العادية: وظائف متعددة الوظائف (المشغلون) ، والتي ستحل محل بطاقة SIM في المستقبل القريب. أدخلت الشركات المصنعة للهواتف المحمولة ، مثل Google و Apple ، هواتف وساعات تحتوي على ميزات متكاملة تم تطويرها فقط لتقنية eSIM.



مزايا نوميرو


باقات الإنترنت (البيانات) للأجهزة التي تدعم شريحة eSIM الإلكترونية 

* عدد غير محدود من الأرقام الوهمية على جهاز واحد.

* قم بإجراء واستقبال مكالمات ورسائل رخيصة من وإلى أي وجهة في العالم. 

* تجوال مجاني عند الاتصال بالإنترنت.

* خدمة تحويل المكالمات والبريد الصوتي. 

* ميزة الرقم الخاص.

* ميزة استنساخ التطبيقات. 

* الأرقام المتوفرة: الجوال ، والرقم المجاني. 

* التطبيق متوفر بسبع لغات ومنها العربية. 

* خدمة عملاء 24/7. 

* العديد من العروض والخصومات.


في النهاية: برنامج Numero eSIM Numero هو تطبيق VoIP (اتصال عبر الإنترنت) يسمح بامتلاك عدد غير محدود من أرقام الهواتف الوهمية لأكبر دول العالم على نفس الجهاز المحمول بدون شريحة SIM ، بالإضافة إلى الإنترنت الدولي خدمة للأجهزة الداعمة للشريحة الإلكترونية (eSIM).

الآن الحصول على رقم أجنبي أمر سهل. اشترِ أرقام هواتف دولية مزيفة بأسعار تنافسية أو اجمع النقاط وامتلك رقمًا أمريكيًا مجانيًا لتتمكن من إجراء مكالمات دولية رخيصة ، والتجول مجانًا في جميع أنحاء العالم وإجراء مكالمات إلى رقم خاص. هل تبحث عن أرقام أمريكية؟ قم بشراء رقم أمريكي وأرقام وهمية من أكثر من 70 دولة. قم بتنزيل برنامج Numero eSIM من روابط التنزيل المباشرة في أسفل المقالة.


روابط تحميل برنامج نوميرو مهكر - للاندرويد وللايفوان - رقم امريكي جاهز مجانآ - تنزيل برنامج رقم امريكي 




ان شاء الله يكون نال اعجابكم  برنامج نوميرو مهكر الاصدار الاخير والى لقاء اخر في تحديث جديد ان شاء الله



reaction:

تعليقات

body >