القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل تطبيق آية Uptodown - أفضل تطبيق للقران الكريم للاندرويد - تنزيل تطبيق آية للايفون

 تحميل تطبيق آية Uptodown - أفضل تطبيق للقران الكريم للاندرويد - تنزيل تطبيق آية للايفون 


تحميل تطبيق آية للقرآن الكريم - تحميل تطبيق آية Aya للقرآن الكريم بصواط مختلفة - تحميل تطبيق آية Aya للقرآن الكريم 2021 أخر إصدار



 اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلاً وسهلاً بكم في مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات نقدم لكم اليوم موضوعنا كيفية تحمل تطبيق ٱية_القرآن Aya الكريم _ القرآن الكريم تطبيق آية Ayah تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب تحميل النسخه v6.0.0-p3-  سوف نضع لكم رابط تحميل اية القران الكريم Aya أسفل الفقرة 👇.. انصحكم في تحميل تحميل تطبيق أية Aya لقراءة القرآن الكريم مجاناً برابط مباشر تطبيق Ayah الرائع لتلاوة كتاب الله للأندرويد والأيفون مع التفسير المختصر لمعرفة معانى المصحف ويشتغل بدون اي مشاكل اليكم هاذا الشرح 



 


إيليكم بعض تفاصيل هذا تطبيق القرآن الكريم

 

يعرض تطبيق آيات الله بطريقة مريحة للعينين والقلب ، بخلفية بيضاء داكنة وخط واضح لراحة عينيك مهما كان وقت قراءتها ، والقرآن كاملاً فيها مطبوع بواسطة مجمع الملك فهد للمصحف الشريف بالمدينة المنورة ، ويتمتع هذا الجامع بالثقة والإتقان في طباعة كتاب الله.



ماهو تطبيق ٱية  _ تطبيق القرآن الكريم 


تطبيق آية القران الكريم 2021  هو تطبيق متكامل للقرآن الكريم  Aya يجمع بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام الحائز على جائزة الكويت العالمية للقرآن الكريم كأفضل تطبيق قرآني يأتيك من مركز التفسير للدراسات القرآنية


الهدف الأساسي لتطبيق آية القران الكريم 2021

تطبيق القرآن الكريم - هو توفير بيئة سلسة ومريحة لقارئ القرآن الكريم  Aya ، وذلك باستخدام كل بكسل على الشاشة لعرض النص القرآني بأكبر وأوضح طريقة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم الحرص على تقديم المصحف برسومات عثمانية حسب آخر طبعة لمجمع الملك فهد ، لما فيه من جمال الخط ، وليكون مألوفًا لدى مستخدمي التطبيق ، خاصة من حفظ كتاب الله.


كيف يستخدم تطبيق آية Uptodown  _ تطبيق  القرآن الكريم  2021



1- تعرف على واجهة تطبيق القرآن الكريم APK

 عند فتح التطبيق اية القران الكريم  ، يتم فتح القرآن مباشرة ، ويتم فتح المكان الذي توقفت فيه عن القراءة قبل إغلاق التطبيق ، ويتم دائمًا عرض آيات القرآن في وضع ملء الشاشة ، وفي الجزء العلوي رقم الجزء واسمه تظهر السورة التي تقرأها الآن ، وفي أسفل الشاشة سيظهر رقم الصفحة والموقع الحالي للحزب ، ويمكنك التنقل بين الصفحات عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين على الشاشة.




2-  الشريط السفلي والعلوي في الواجهة -  تطبيق القرآن الكريم

عندما تضغط مرة واحدة في الشاشة ، سيظهر شريط سفلي وشريط علوي في الواجهة مع آيات بيضاء من القرآن ، وفي الشريط العلوي ستظهر مجموعة من الرموز للبحث عن الآيات والسور والإعدادات والأدوات المساعدة ، ويظهر في الأسفل شريط الاستماع إلى القرآن الكريم ، بالإضافة إلى شريط التمرير الذي ينقلك بين صفحات القرآن بسرعة ، بالإضافة إلى زر الانتقال لتفسير الآيات.




3-  قراءة القرآن الكريم عاى - برنامج اية القران الكريم

تظهر آيات القرآن في التطبيق كما هي في القرآن الحقيقي وبنفس نمط الخط العثماني ، ويمكنك التبديل بين الصفحات بسهولة عن طريق التمرير لليمين واليسار ووضع القراءة الليلية كما يمكن تفعيله في المساء لتحويل خلفية القرآن إلى اللون الأسود مع اعتماد اللون الأبيض للآيات وهذا يمنع الإضاءة القوية على العينين حتى تشعر براحة أكبر في القراءة في الإضاءة الخافتة.


 4- التعامل مع آيات القرآن - في تطبيق القرآن الكريم

أضف فاصل حفظ لمتابعة القراءة على الرغم من أن التطبيق يفتح تلقائيًا في آخر موضع من آيات القرآن التي كنت فيها عندما تم إغلاقه ، إلا أنه من الممكن اختيار آية معينة لإضافة فترة الحفظ إليها ، بحيث يمكنك التبديل إليها عند في أي وقت أثناء تصفحك لآيات القرآن ، وعندما تختار فترة حفظ لآية أخرى ، يتم حذف السورة السابقة تلقائيًا. يمكنك إضافة فترة حفظ بالضغط مع الاستمرار على الآية واختيارها من مجموعة الخيارات.


5-  أضف ملاحظات إلى الآية - في تحميل برنامج اية وسورة

قد ترغب أحيانًا في إضافة بعض الملاحظات إلى الآيات ، وللقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على الآية. حدد ملاحظة من قائمة الخيارات ، ثم اكتب الملاحظة التي تريدها ، ويمكنك إضافة الآية بأكملها التي حددتها إلى الملاحظة ، ويمكنك الوصول إلى الملاحظات في أي وقت في القسم الخاص Out.




6- قم بتمييز الآيات بنجمة-  في برنامج اية للقران الكريم 

 يمكنك تمييز آياتك المفضلة التي تحب أن تقرأها دائمًا بنجمة ، وهذا يعني أنه من الممكن اختيار عدة أبيات مفضلة في قسم خاص ، بحيث يمكن الوصول إليها في أي وقت دائمًا ، ويمكن إزالة النجمة من الآية بالقيام بنفس العملية ، ويمكن الوصول إلى الآيات المميزة بنجمة من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.


7-  مشاركة الآيات - في برنامج القران الكريم

 يمكنك مشاركة آية أو مجموعة آيات مع الآخرين من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. توجد عدة خيارات لمشاركة الآيات ، مثل اختيار رقم البداية والنهاية للآيات ، كما يمكنك مشاركة الآيات كنص مع أو بدون حرف علة ، أو مشاركة الآيات كصورة تحتوي على آيات. 




8- الاستماع إلى تلاوة الآيات - تطبيق القرآن الكريم

 يدعم التطبيق خاصية الاستماع للآيات عبر الإنترنت ، كما يمكن تحميل الملفات الصوتية للاستماع إلى الآيات بدون اتصال بالإنترنت ، اضغط باستمرار على الآية ثم الضغط على خيار التلاوة ، ومجموعة من الأدوات للتشغيل ويظهر صوت القارئ في الشريط السفلي ، وتستمر القراءة من الآية التي اخترتها حتى نهاية السورة.




9- اختر القارئ المفضل للاستماع إلى صوته - تطبيق القران الكريم

_من الشريط السفلي يمكنك الضغط على اسم القارئ الحالي لعرض باقي القراء التي يدعمها التطبيق ، وينقسم قراء القرآن إلى قسمين قسم للتنزيل وقسم للاستماع عبر الشبكة ، عند النقر فوق القراءة في قسم التنزيل ، سيتم تنزيل السورة الحالية بالكامل ، بخلاف القراءة في قسم الاستماع فقط. 


10 - أدوات التحكم في الاستماع للتلاوات - تنزيل تطبيق اية قرآنية

عند تشغيل التلاوة ستظهر مجموعة من الادوات في الاسفل تساعدك على التحكم في صوت التلاوة حيث يظهر زر ايقاف التلاوة او ايقافها نهائيا وكذلك الأزرار الخاصة بالآية التالية أو السابقة كما يوجد زر خاص لتكرار التلاوة من بدايتها إلى نهايتها لمرة واحدة أو عدة مرات أو لعدد غير محدود.


مايميز تطبيق ٱية_ القرآن الكريم  تطبيق آية Uptodown


1- نص قرآني بدقة وجودة عالية

يتميز تطبيق آية باعتماده النسخة الجديدة من مجمع الملك فهد لما فيه من جمال الخط ووضوح الرسم ، بالإضافة إلى اعتماده أعلى درجات الوضوح في خط اليد.


2- إشاراتك المرجعية على جميع أجهزتك

 تمكنك آية من إضافة عدد غير محدود من الإشارات المرجعية ومزامنتها تلقائيًا بين جميع أجهزتك.


3-  المقتصر في التفسير

 تطبيق آيات كتاب يوفر لك المقتصر في التفسير المعد من قبل المركز بطريقة تصفح مرنة ، وهو التطبيق الرسمي الوحيد للأجهزة الذكية!


4- متابعة ختم القرآن الكريم

قد لا تتذكر عند أي الآيات أو السور قد توقفت، لذلك يوجد علامة أو فاصل عند مكان التوقف للعودة إليه بكل سهولة


5- البحث الفوري في القرآن بأكمله.


تلاوات لأشهر القراء إن كنت تُفضل الاستماع للقرآن الكريم، فستجد غايتك هُنا حيث يوفر التطبيق تلاوات لأشهر القُراء، مع إمكانية الاستماع عند غلق الشاشة وإعادة الاستماع لآيات أو سورة معينة مع مؤقت لإيقاف التلاوة بعد مدة مُحددة.

 ابحث في القرآن بأكمله عن أي كلمة أو استخدمها للتنقل بسرعة في أي سورة أو صفحة أو جزء.


6-  شارك ما تقرأه

 شارك أي آية على الشبكات الاجتماعية باستخدام نص عثماني جميل أو انسخه في نص لاستخدامه لاحقًا.


7-  تدوين الملاحظات 

 تدوين الملاحظات ومراجعتها جميعًا بشكل جميل ومتسلسل. 

8- التاريخ

 أثناء القراءة كنت تريد البحث عن كلمة ولكن لا تريد أن تفقد صفحتك الحالية؟ لا مشكلة ، آية تحتفظ بسجل لجميع الصفحات التي زرتها ، حتى تتمكن من العودة والذهاب إلى أي منها بلمسة واحدة.


9- واجهة القراءة الليلية

 قم بتمكين العرض الليلي لتجربة قراءة أفضل في الأماكن المظلمة. تصميم أنيق وجذاب - كل هذه الميزات وأكثر مقدمة لك في واجهة بسيطة وحديثة متوافقة مع واجهة النظام الجديدة.


وبكل صدق لن تجد تطبيق يوفر تلك المميزات بشكل يستحق الإعجاب والثناء كما في تطبيق آية لهواتف الأندرويد و الأيفون


روابط تحميل تطبيق آية للاندرويد برابط مباشر وتحميل تطبيق اية للايفون اخر اصدار 

رابط تحميل تطبيق القرآن الكريم

تحميل القران الكريم - اية

تحميل تطبيق اية برابط مباشر 


ان شاء الله يكون نال اعجابكم أفضل تطبيق للقران الكريم للاندرويد والى لقاء اخر ان شاء الله في تحديث جديد




reaction:

تعليقات

body >