القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل برنامج متجر2021 app store افضل برنامج متجر اخرتحديث للايفون والأيباد ٢٠٢١

  •  تحميل برنامج متجر2021  app store افضل برنامج متجر اخرتحديث للايفون والأيباد ٢٠٢١





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار ومتابعي مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب أما بعد.. قدمنا لكم اليوم تحميل برنامج متجر  app store للايفون والأيباد ٢٠٢١ سوف أضع لكم رابط تحميل برنامج متجر آخر أشرح 


 متجر التطبيقات App Store - هو متجر تطبيقات وألعاب هواتف iPhone و iPad ويعتبر أفضل وأقوى ما يتميز به نظام iOS ، شركة Apple الشهيرة ، مطور النظام ، و iPhone وأجهزة iPad منتشرة حول العالم بين ملايين المستخدمين.


وعندما تسمع كلمةتحميل متجر آب ستور متجر التطبيقات ، ستضع في اعتبارك عدد كبير جدًا من التطبيقات والألعاب والميزات المميزة التي يمكن تنزيلها على أجهزة iPhone و iPad و iPod من خلال متجر التطبيقات الرسمي لشركة Apple الشهيرة شركة. كمية كبيرة وضخمة من التطبيقات والألعاب المميزة والرائعة التي يمكنك امتلاكها على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك أيضًا ، وستجد رابط التنزيل الخاص بالمتجر من أسفل المقالة 👇



# نبذه عن برنامج متجر  app store


- يعد App Store أقوى وأقدم وأقوى متجر إلكتروني على مستوى منصات الهواتف الذكية! يحتوي المتجر على أكثر من 600 ألف تطبيق! وهو الأقوى في الأمان ، كما نلاحظ على سبيل المثال لا الحصر: برنامج Whoz Calling الذي تحدثنا عنه سابقًا ، حيث صرح المهندس عبد الله العلي عن انتهاك واضح وصريح للخصوصية! إذا بحثنا عنه في متجر التطبيقات ، فلن تجد أي أثر له. ولكن عندما نبحث عنه في متجر Google Play - Windows Phone - Blackberry ، ستجده من بين التطبيقات الأكثر تنزيلًا! هذه ليست الميزة الوحيدة في App Store ، لكن دعنا نتعرف على بعض المزايا من خلال الشرح 🙂


-App Store

 هي خدمة يتم إنتاجها لأجهزة iPhone و iPod touch و iPad. تم تصميمه وامتلاكه من قبل شركة آبل ، والذي يمكّن المستخدمين من تنزيل التطبيقات المختلفة من خلال نفس البرنامج على الجهاز دون الحاجة إلى برنامج iTunes Store بعد تحديث نظام التشغيل iOS 10. متوسط ​​القيمة التقديرية لحجم المتجر كان 6 مليار و 200 مليون في 2010.

 أقوى وأفضل ميزة في Apple ونظام iOS على وجه الخصوص هو متجر التطبيقات.


* متجر التطبيقات  app store


 يسمح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بالبحث عن التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام حزمة تطوير التطبيقات على جهاز Mac وتنزيلها. يمكن تنزيل التطبيقات والألعاب وتطبيقات iMessage على iPhone و iPad و iPod. من خلال هذا المتجر يمكنك فتح حساب Apple لتنزيل التطبيقات.


يستخدم App Store من قبل ملايين المستخدمين حول العالم في البحث عن أفضل تطبيقات iPhone وتطبيقات iPad و iPod و iMessage و Apple Watch ، ويحصل المتجر على بعض التغييرات كل عام ، ولكن مع إصدار نظام iOS 11 ، أجرت شركة Apple تغييرات جوهرية فيه جعلت جميع المستخدمين يعجبون بما فعلته Apple فيه. من التغييرات.



# متى تم انطلاق متجر التطبيقات أول مرة ؟



تم إطلاق متجر App Store للجمهور في 10 يوليو 2008 ، أي بعد عام من إطلاق أول هاتف ذكي من Apple إلى السوق عندما ظهر نظام iPhone OS 2 ، حيث تم الإعلان في ذلك الوقت عن 500 تطبيق أساسي في متجر. وتجدر الإشارة هنا إلى أن التطبيقات من عام 2008 إلى هذا العام قبل أن يصل عددها إلى 2.2 مليون تطبيق في المتجر. 


# شرح البرنامج iPhone App Store


عند تثبيت التطبيق على هاتف محمول بنظام تشغيل Android ؛ في بعض الحالات ، ستتمكن من الوصول بسهولة إلى متجر الألعاب والتطبيقات للأجهزة المحمولة وأجهزة iPad و iPod touch المزودة بنظام تشغيل iOS ، ولكن عبر أجهزة Android ، ومن ثم ستتمكن من رؤية أي من البرامج والألعاب المتاحة في هذا المتجر الذي لا يمكن الحصول عليه من خلال متجر Google Play وعند تثبيت البرنامج والذهاب إلى الصفحة الرئيسية سيجد المستخدم أن الصفحة مقسمة إلى عدة فئات تشمل برامج تجارية وتعليمية وترفيهية وصحية بالإضافة إلى أنواع الألعاب المختلفة أيضًا ، وعند الوصول إلى اللعبة أو التطبيق المطلوب ؛ اضغط عليها مباشرة لرؤية جميع المعلومات المتعلقة بها.


# تعرف أكثر علي متجر تطبيقات الايفون و الايباد آب ستور :


يعد App Store لأجهزة iPhone و iPad و iPod عبارة عن منصة لتوزيع ونشر التطبيقات والألعاب الإلكترونية ، وقد تم تطوير المتجر أو كما يطلق عليه App Store من قبل شركة Apple لتقديم المزيد من الخدمات لمستخدمي خدماتها. أجهزة iPhone و iPad و iPod التي تعمل بنظام iOS.


يسمح متجر التطبيقات أيضًا لمستخدمي iPhone و iPad و iPod من جميع أنحاء العالم بالبحث عن تطبيقات وألعاب مختلفة وتنزيلها بسهولة بالغة على أجهزتهم ، وقد تم تطوير وتحديث تلك التطبيقات والألعاب على App Store من خلال استخدام حزمة متجر التطبيقات. تطوير تطبيقات ماك


من خلال App Store ، يمكنك تنزيل الألعاب والتطبيقات و iMessage على أجهزتك الخاصة سواء كانت iPad أو iPhone أو iPod. يمكنك أيضًا من خلال App Store إنشاء حساب Apple بحيث يمكنك تنزيل وتنزيل التطبيقات والألعاب ، وتم إطلاق App Store للمستخدمين في 10 يوليو 2008 ، وجاء ذلك بعد عام من إطلاق Apple لأول هاتف ذكي لها على يعمل بنظام iOS 2.


وجاء متجر App Store ليحمل 500 تطبيق ولعبة أساسية تم توفيرها في المتجر ، وبلغ عدد التطبيقات والألعاب المتوفرة في المتجر منذ عام 2008 حتى الآن 2.2 مليون تطبيق ولعبة متوفرة في المتجر يمكن للمستخدم تنزيلها واستخدامه بسهولة وبساطة من خلال App Store.


#متطلبات استخدام برنامج app store للايفون


• من الضروري أن يكون لديك معرف Apple ، حيث يتم استخدام هذا الحساب في التطبيق لتحديد الخدمات التي تقدمها Apple.


 • في حالة استخدامك لخدمات أخرى من Apple ، مثل خدمة icloud ، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق متجر التطبيقات باستخدام معرف Apple الخاص بك. 


• في حالة عدم وجود معرف Apple ، يجب عليك إنشاء معرف جديد وتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام هذا المعرف.


 • بعد هذه الرحلة القصيرة للتعرف على البرنامج ، حان وقت تنزيل متجر play store ، من خلال الرابط الموجود أسفل هذه الفقرة.


#ميزات متجر التطبيقات أولاً:


_ رقابة أبل الصارمة على الطلبات ومراجعتها قبل الموافقة عليها ؛ لتوفير مستوى أعلى من الأمان للمستخدم (بالرغم من وجود بعض التطبيقات الاحتيالية وللأسف هناك عدد كبير من التطبيقات العربية)


 - عدد كبير جدًا من التطبيقات والألعاب المتوفرة في هذا المتجر. 


- كل ما تتمناه موجود في مكان واحد ، لا داعي للبحث عن روابط لتنزيل التطبيقات من الإنترنت ، كل التطبيقات متوفرة في متجر التطبيقات ويمكن الوصول إليها بسهولة. 


_ المتجر منظم للغاية ويمكنك من الوصول بسهولة إلى القسم أو التطبيق المطلوب. 


- أفضل متاجر iPhone و iPod عن متاجر iPad (باستثناء تطبيقات Uni-Versal) فتح متاجر خاصة للدول لتمكين ربط الحساب بالتأشيرة المحلية والشراء من خلالها بكل سهولة.


 - اختيارات أسبوعية لأفضل تطبيق أو لعبة حسب المتجر في كل بلد. اربط جميع مشترياتك بحسابك للتأكد من ملكيتك لها وعدم فقدها.


_ وجود ميزة Genius التي تدرس التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتحدد اهتماماتك تلقائيًا وتوفر التطبيقات والألعاب المقترحة وفقًا لذوقك واهتمامك.


#عيوب متجر التطبيقات:


_ عدم القدرة على تنزيل أي تطبيق أو لعبة بحجم أكبر من 20 ميغا بايت عبر 3G (قد تكون هذه ميزة للبعض ، لكنني أعتبرها سلبية لأن اشتراكي على الإنترنت مفتوح ، وتم حل المشكلة من خلال أدوات Cydia التي تحدثنا عنها قبل أي شخص آخر في هذا المنشور) 


_  عروض وخصومات مجانية مختلفة من متجر لآخر.


_ عند إطلاق تطبيق أو لعبة جديدة ، لا يتم إطلاقها في جميع المتاجر دفعة واحدة ، ولكن على شكل دفعات متفاوتة الفترات.


_  لا يمكن تنزيل أكثر من تطبيق دفعة واحدة ، وقد تم فتح هذه الميزة في أحدث إصدار من iOS 5 ، ولكن ليس بالطريقة المطلوبة التي كنا نأملها. لم تكن هناك تطورات جذرية في مظهر وميزات متجر التطبيقات منذ سنوات. 


رابط تحميل برنامج للايفون والأيباد ٢٠٢١ أضغط ع الرابط التالي 👇

تحميل برنامج app store للايباد


أن شاء الله يكون نال اعجابكم أحباب قلبي والى لقاء آخر في تحديث جديد أن شاء الله 

reaction:

تعليقات

body >