القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تروكولر بريميوم اخر اصدا تحميل تطبيق Truecaller - تروكولر بريميوم جولد 2023 مجانا تحميل تروكولر 2023 - برنامج بريميوم

تروكولر بريميوم اخر اصدا تحميل  تطبيق  Truecaller - تروكولر بريميوم جولد 2023 مجانا تحميل تروكولر 2023 - برنامج  بريميوم



تحميل تروكولر 2021 - تحميل تروكولر بريميوم مهكر 2023 - تروكولر بريميوم اخر اصدا - تحميل برنامج بريميوم 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات  سوف نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق هوية المتصل والحظر- Truecaller - تحميل تروكولر بريميوم جولد 2021 - تروكولر بريميوم 2020 مهكروالذي سنضع لكم رابط   تروكولر بريميوم جولد 2023مجانا أسفل المقال وانصحكم في تحميل تروكولر 2023👇


نبذه عن Truecaller- تحميل تروكولر بريميوم جولد 2023


حاز تطبيق "​Truecaller​" على شعبية واسعة بسبب قدرته على مساعدة المستخدم على معرفة هوية المتصل غير المسجل لديه وحجب المكالمات المزعجة، ولكن ليست تلك هي الخاصية الوحيدة في التطبيق؛ فيمكن استخدامه لتسجيل ​الفيديو​ أو إرسال رسائل فورية تظهر على ​الشاشة​ مباشرة.

استخدم Truecaller لمعرفة من المتصل وحظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

لا يقوم Truecaller بتحميل دفتر هاتفك لجعله عامًا أو قابلاً للبحث

يثق 250 مليون شخص في Truecaller لاحتياجات الاتصال الخاصة بهم ، سواء كان ذلك لمعرف المتصل أو لحظر المكالمات والرسائل. نص قصير متطفل. يقوم بتصفية العناصر المتطفلة ، ويتيح لك التواصل مع من تهتم بهم. مع قائمة مجتمعية للبريد العشوائي يتم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم ، فإن Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالاتك آمنة وفعالة.



ما هو تطبيق تروكولر Truecaller- تروكولر بريميوم اخر اصدار 2023

•تطبيق Truecaller هو أحد التطبيقات المميزة التي أصبح من الضروري وجودها على جميع الهواتف ، ويهدف التطبيق إلى معرفة اسم المتصل من أصحاب الأرقام المجهولة ؛ ويرجع ذلك إلى تعرض العديد من مستخدمي الهواتف الذكية للمضايقات من أرقام غير معروفة ، وكذلك لتسويق الرسائل الإعلانية التي تصلهم عبر الرسائل القصيرة ، لذلك كان من الضروري الوصول إلى حل.

كيف يمكنني تحديد هوية المتصل من خلال تروكولر Truecaller - تحميل تروكولر 2023

•من السهل معرفة الأرقام المتصلة خاصة إذا كانت مسجلة في الموقع حيث يمكن لأي شخص التعرف على صاحب رقم المتصل عن طريق تنزيل التطبيق وإدخاله وكتابة رقم الهاتف في مربع البحث وعلى الفور سترى بيانات المتصل وهويته وبعض حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانستجرام وتويتر والمزيد.


خصائص يمكن استخدامها في تطبيق "Truecaller"، بجانب معرفة هوية المُتصل - تحميل تروكولر بريميوم جولد 2023


1- قم بإنشاء ملفك الخاص يمكنك دائمًا إنشاء ملف التعريف الخاص بك على "Truecaller" ، وإضافة البيانات التي تريد أن تكون موجودة على التطبيق عنك ، وإضافة صورة شخصية ، وحتى ربط ملفك الشخصي على التطبيق بملفك الشخصي على Facebook أو Google.


 2- حظر جهات الاتصال المزعجة للتطبيق مكالمات مزعجة لا نهاية لها من البائعين ، أو الأشخاص الذين لا تعرفهم ، أو حتى مجرد عمليات إرسال عشوائية ، يمكنك دائمًا إضافة أي رقم إلى قائمة الحظر وعند حظر رقم من عدد كبير من المستخدمين ، يضعه التطبيق تلقائيًا في قائمة البريد العشوائي .


3- تحديد هوية المتصل دون الاتصال بالإنترنت يمكن لـ Truecaller تحديد المتصل في وضع عدم الاتصال ودون تسجيله على هاتفك ، فقط من خلال التعرف عليه مرة واحدة عبر الإنترنت في وقت سابق. مطلوب اتصال بالإنترنت لتحديد المتصل لأول مرة إذا لم يكن مسجلاً لديك.


 4- إجراء مكالمات فيديو يمكن للتطبيق إجراء مكالمات فيديو من خلال تطبيق Google Duo ، لذلك يجب عليك تثبيته أيضًا إذا كنت تريد استخدام هذه الميزة.


5- استخدم "Truecaller" باعتباره تطبيق الاتصال الافتراضي للقيام بذلك ، عليك الذهاب إلى إعدادات التطبيق واختيار عام ، ثم اختيار إخطارات المكالمات الفائتة / إعلامات المكالمات الفائتة ، ومن هناك ، اختر Truecaller ، وسيطلب منك التطبيق عدة أذونات ليكون تطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك هاتف.


6- استخدم "Truecaller" باعتباره التطبيق الافتراضي للرسائل النصية يمكنك استخدام التطبيق كتطبيق الرسائل النصية الافتراضي في هاتفك ، لتصفية الرسائل المزعجة تمامًا كما تفعل مع المكالمات. انقر على أيقونة "الرسائل" في الزاوية اليسرى السفلية من التطبيق ، ثم انقر على "الحماية من البريد العشوائي".


7- البحث عن جهات الاتصال يعمل تطبيق "Truecaller" كدليل هاتف كبير يحتوي على جميع الأرقام التي سجلها مستخدموها بمرور الوقت. لذلك يمكنك البحث عن طريق رقم الهاتف أو الاسم أو البريد الإلكتروني ، ويحتوي التطبيق على سجل بأرقام العديد من وكالات الخدمة مثل الفنادق والبنوك والمستشفيات.


 8- احذف رقمك من التطبيق يمكنك حذف رقمك من التطبيق بالذهاب إلى https://www.truecaller.com/unlisting ، وكتابة رقم هاتفك بالرمز الدولي واختيار Unlist Phone Number ، ولكن لا يمكنك استخدام التطبيق بعد رقم الهاتف نفسه.


9- التعرف على الأشخاص المتاحين على الإنترنت انقر فوق رمز المعلومات (الحرف i) بجوار الاسم لعرض بطاقة معلومات جهة الاتصال. ستجد أسفل الاسم آخر مرة كان فيها متصلاً بالإنترنت أو أثناء مكالمة. لإلغاء تنشيط هذه الميزة في قائمتك ، انتقل إلى الإعدادات ، واختر عام ، وقم بتعطيل التوفر.



ما هي مميزات تطبيق تروكولر Truecaller- تروكولر بريميوم جولد 2023 مجانا


1- التطبيق مجاني تمامًا ، ويتم تنزيله مجانًا دون أي تكلفة ولا يمكنك استخدامه إلا عند الاتصال بالإنترنت. 

Truecaller•

 متاح بعدة لغات.

2- يوضح التطبيق للمستخدم ما إذا كان الشخص متصلًا أم لا. 

3- لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة في التخزين لأنه يشغل مساحة صغيرة.

4- مع Truecaller ، من الممكن حظر الرسائل المزعجة وحظر الاتصال مع أولئك الذين لا تريد أي اتصال منهم ، وسيظهر لك أيضًا أنه حاول الاتصال بك. 

5- يظهر رقم الحظر لصاحب الرقم المتصل لتنبيه المستخدمين الآخرين عند البحث عنه أو إذا اتصل بشخص آخر.


6- يسمح Truecaller بتثبيت أرقام أفضل الأصدقاء في الشريط العلوي ؛ هذا لتسهيل الوصول السريع إليهم. 

7- يسمح Truecaller بمنع وصول الرسالة في حالة رغبتك في إلغاءها.

8- يمكن إرسال رسالة فلاش ، وهي رسالة ترحيب قصيرة يمكن إرسالها إلى الأصدقاء على Truecaller. 

9- من خلال التطبيق يمكنك معرفة من قام بالبحث عن رقمك من خلال خاصية "من شاهد ملفي الشخصي". 

10- يوفر Truecaller خدمة دردشة بين مستخدمي التطبيق ، ومن الممكن رؤية المتصلين الحاليين وتاريخ ظهورهم آخر مرة.

11-  يقوم Truecaller بتخزين أسماء الأرقام التي تم التعرف عليها مسبقًا لعرضها لاحقًا في وضع عدم الاتصال.



ما هي عيوب تطبيق تروكولر Truecaller- تروكولر بريميوم 2023 


1- لا يمكن إظهار اسم صاحب الرقم المجهول إذا لم تكن هناك بيانات عنه في قاعدة بيانات التطبيق.

2-  يتطلب Truecaller اتصالاً دائمًا بالإنترنت لإظهار اسم رقم المتصل عند الاتصال بك ، أو لمعرفة هوية صاحب الرقم.

3-  يسحب Truecaller جهات الاتصال الخاصة بك دون علمك ودون الرجوع إليك.

4-  يسحب Truecaller معلومات عن موقعك.




الٱن قم بتحميل Truecaller -  تروكولر بريميوم اخر اصدار - تروكولر بريميوم جولد 2021 مجانا -  تروكولر بريميوم 2023 مهكر قم بالضغط ع الروابط التالية 👇

رابط تحميل تروكولر 2023 - اضغط على الرابط التالي 

تحميل من جوجل بلاي

رابط تنزيل  تروكولر بريميوم اخر اصدار2023 قم بضغط على الرابط التالي 

تحميل Truecaller من هنا

ان شاء الله يكون نال اعجابكم تروكولر بريميوم 2023  اخر اصدار مجانآ والى لقاء اخر في تحديث جديد ان شاء الله وسلامتكم 

reaction:

تعليقات

body >