القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل برنامج كاكاو توك للاندرويد اخر اصدار KakaoTalk تسجيل الدخول - موقع كاكاو الكوري مجانآ

تحميل برنامج كاكاو توك  للاندرويد اخر اصدار KakaoTalk  تسجيل الدخول - موقع كاكاو الكوري مجانآ 





تحميل برنامج كاكاو توك KakaoTalk للاتدرويد وللايفون وللايباد مجانآ اخر اصدار برابط مباشر 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم  زوارنا  كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة أان شاللة سوف اقدم لكم  تحميل برنامج كاكاوتوك  2021 KakaoTalk  تحميل  برنامج كاكاو توك للمحادثة الامنة  للهواتف الذكيه  والايفون للاندرويد أحدث نسخه  تطبيق كاكاوتوك  تطبيق المحادثة  الفورية ومتعددة الاوجه. إرسال الرسائل - الصور ومقاطع فيديو والملاحظات الصوتية وموقعك مجاناً.  استمتع المحادثة أكثر متعة باستخدام مجموعة من رموز المشاعر والملصق سوف اضع لكم رابط برنامج يتكلم معك عربي - برنامج محادثات سرية- برنامج محادثات بدون رقم برنامج  Talk  اخر مقالناهاذا وانصحكم احباب قلبي في تحميل برنامج كاكاو توك 



 شرح عن تطبيق كاكاو توك - معلومات عن برنامج كاكاو توك   

 تطبيق kakao apk  قادرًا على التنافس مع تطبيقات او برامج  دردشة  مجانا عبر الإنترنت برنامج يتكلم معك عربي - برنامج  Talk  

، حيث يتيح لك حرية التواصل مع الأصدقاء من خلال المحادثات المكتوبة بإرسال ملصقات متنوعة تعبر عن الكلام بطريقة مفهومة. كما أنها تيح لك البرامج  للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية بدقة عالية دون تداخل أو انقطاع كما يتيح لك تكلم بالمحادثات بسرية تام برنامج محادثة سرية 

 ، وهذا من أهم الأسباب التي جعلتها تتفوق على تطبيقات الدردشه الأخرى ويتح لك برنامج Talk  تقوم بلمحادثات بدون رقم وبسرية في برنامج محادثة بدون رقم 

1-  برنامج  كاكاو توك

  ( برنامج يتكلم معك عربي   برنامج كاكاو توك  بالإنجليزية: kakao apk  ) ، أو أحيانًا KaTalk (كوري: 카카오 톡) ،

 هو برنامج  او  مراسلة فورية مجاني للهواتف الذكية المحمولة ، يمكنه من خلاله رسال رسائل وإجراء مكالمات مجانية وإرسال الصور والرسائل الصوتية وفيديو والوسائط. 

. تم إطلاقه في 18 مارس 2010 وهو متعدد الأنظمة الأساسية وهو متوفر حاليًا على أنظمة التشغيل iOS و Android و Bada (OS) و Blackberry و Windows Phone و Nokia Asha و Microsoft Windows و Mac OS. اعتبارًا من مايو 2017 ، كان هناك 220 مليون مستخدم مسجل في Coca-توك  ، مع 49 مليون مستخدم نشط شهريًا. 

1 - وهي متوفرة بـ 15 لغة.

2 - يستخدم التطبيق أيضًا 93٪ من مالكي الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية ، 

3 - وتطبيق المراسلة هو رقم واحد. 

4 يُطلق على تطبيق  كاكاوتوك المراسلة الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية اسم kakao apk  . يقدم مجموعة من خدمات الاتصال والرسائل النصية المجانية. كما أن 


2- لديها القدرة على مشاركة الصور ومقاطع فيديو والمعلومات الأخرى.

دردشات مجانية

 تعد الدردشات المجانية أكثر موثوقية من رسائل النصية وهي متاحة في أي وقت وفي أي مكان وعلى مدار الساعة مع أي عدد تريده من الأشخاص. 

• KakaoTalk  للكمبوتر إصدار الكمبيوتر الشخصي

 أرسل ملفات مختلفة

 أرسل ما يصل إلى 100 ميغابايت من الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، مثل المستندات ومقاطع الفيديو والصور والصوت والملفات المضغوطة. يمكن رؤية جميع الملفات المتبادلة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

غرفة الدردشة بمظهر Excel

 إذا مللت من نفس غرفة الدردشه القديمة ، فغيّر غرفتك بحيث تبدو كجدول بيانات Excel. خصص الخط والحجم ، واستمتع بالمتعة الفريدة للدردشه على ورقة Excel. (متاح فقط لنظام التشغيل Windows.) تغيير شفافية غرفة دردشة قم بتغيير شفافية غرفة دردشة الخاصة بك إذا كنت قلقًا من الأشخاص الآخرين الذين يبحثون في دردشة كاكاو توك  KakaoTalk الخاصة بك. اضبط الشفافية لجميع غرف دردشة أو جميعهاتسجيل الخروج عن بعد لإصدار الكمبيوتر الشخصي

3- هل نسيت تسجيل الخروج من برنامج  كاكاو توك على KakaoTalk للكمبيوتر الخاص بك ؟


برنامج كاكاو توك "Mobile KakaoTalk 


4 - المزيد - الإعدادات.


إصدار الكمبيوتر" لتسجيل الخروج عن بُعد.


5-  وضع القفل لحماية الخصوصية.


 قم بإعداد وضع القفل إذا تم استخدام للكمبيوتر من قبل عدة أشخاص أو إذا كنت تخطو للخارج لفترة من الوقت. وضع القفل آمن لأنه يجب إدخال كلمة مرور لإلغاء قفل الرسائل والتحقق منها.



6-  مكالمة صوتية / مكالمة فيديو على جهاز الكمبيوتر 

استمتع الآن بمكالمات مجانية غير محدودة مع أصدقائك في Kakao Talk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى مع الأصدقاء من الخارج. تتوفر أيضًا مكالمات الصوت والفيديو.


 طريقة استخدام برنامج  كاكاوتوك kakao apk تسجيل دخول


* بمجرد تنزيل التطبيق ، سيطلب منك إدخال رقم هاتفك.

* سيرسل لك التطبيق رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق. اكتب الرمز المكون من أربعة أرقام.

* أدخل اسمك لحسابك الرسمي. 

* سيريد Kakao Talk الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. 

* بعد اكتمال العملية ، يجب أن يظهر جميع أصدقائك الذين لديهم التطبيق.

* خيارات التخصيص في Kakao Talk رائعة عندما يتعلق الأمر بإضافة أصدقاء. سيتمكن المستخدمون من التحكم في الوقت الذي يريدون فيه إضافة أشخاص تلقائيًا أو حظر برامج المراسلة المزعجة.

* ملفك الشخصي موجود. يمكنك تحميل الصور وتغيير حالتك. 

* هناك حيث سيتم حفظ الدردشات.

* في حالة عدم العثور على أي شخص للتحدث معه على Kakao Talk ، فإليك كيفية العثور عليه. انقر فوق الخيار "اهتز" أولاً.

* لتحديد موقع الأشخاص بالقرب منك ، سيحتاج التطبيق إلى موقعك.

* لم أجد أحداً لكنني حاولت هزها في أماكن مختلفة.

* يمكنك اختيار البحث عن هوية. أنها بسيطة جدا. كل ما تحتاجه هو كتابة معرف آخر والعثور على شخص تريد الدردشة معه.

* تحظى ميزة رمز الاستجابة السريعة بشعبية كبيرة في تطبيقات المراسلة. طالما لديك رمز الاستجابة السريعة لمسحه ضوئيًا ، ستتمكن من دعوة الأصدقاء بسرعة للتحدث في دردشة جماعية.

* ستتمكن من إنشاء الرمز الخاص بك لإرساله إلى الأصدقاء.

* بعد إنشاء رمز الاستجابة السريعة الخاص بك ، اختر الأصدقاء لإرساله إليهم لأن هذه هي أفضل طريقة لبدء الدردشات الجماعية.

* قد تحتوي هذه الرسائل على صور مرفقة بها. سيريد Kakao الوصول إلى صورك الخاصة. 

* لإضافة صور ، حددها من ألبوم الكاميرا أو تدفق الصور. 

* يوجد متجر ملصقات. حيث يمكنك شراء بعض الرموز الممتعة.

* فيه تختار ما يمكنك شراؤه.

* السمات عبارة عن خلفيات يمكنك شراؤها لتجميل ملفك الشخصي.

* لسوء الحظ ، لا يوجد شيء مجاني في المتجر. من وقت لآخر ، سينشر kakaotalk   البيع على الملصقات.

* بمجرد شراء موضوع ، قم بتحميله إلى ملف التعريف الخاص بك.

* إذا احتجت في أي وقت إلى تعديل ملف التعريف الخاص بك أو شراء الملصقات ، فانقر فوق علامة التبويب المزيد للوصول إلى أي خيار تريده.

* سينبهك قسم الإخطارات عندما يقوم التطبيق بتثبيت تحديث جديد أو يواجه مشاكل.

* الإعدادات حيث يمكنك التحكم في حسابك. في هذه القائمة ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد حماية ملف التعريف الخاص بك بكلمة مرور ، أو مزامنة تطبيق الهاتف مع إصدار الكمبيوتر الشخصي أو إلغاء حسابك.

*سريع وعملي الخدمة التي تقدمها kakaotalk  عبر البيانات أو اتصالات Wi-Fi رائعة ، حيث أن Wi-Fi متوفرة عادة في معظم البلدان ، KakaoTalk هي أفضل طريقة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء في المنزل من خلال الصوت والنص. إنه أقل انتفاخًا من Skype ويوفر واجهة ووظائف سريعة. 

*حكم kakaotalk هو أحد أفضل تطبيقات الرسائل القصيرة والرسائل الصوتية المتاحة. تم إصلاح مشكلة ظهور مربع مظلل في حقل النص في غرفة الدردشة وإدخال تحسينات أخرى وإصلاح الأخطاء يعمل أحدث إصدار من KakaoTalk على تحسين واجهة المستخدم في نافذة الدردشة ، ونقل قائمة غرفة الدردشة إلى موقع لوحة المفاتيح. تم تطبيق سمة شتوية على صورة البداية من KakaoTalk.

* التغييرات  تم إصلاح مشكلة ظهور مربع مظلل في حقل النص في غرفة الدردشة وإدخال تحسينات أخرى وإصلاح الأخطاء يعمل أحدث إصدار من KakaoTalk على تحسين واجهة المستخدم في نافذة الدردشة ، ونقل قائمة غرفة الدردشة إلى موقع لوحة المفاتيح. تم تطبيق سمة شتوية على صورة البداية من kakaotalk


ادوات برنامج كاكاو توك 2021 KakaoTalk  تسجيل دخول


_ يحتوي برنامج  كاكاو توك KakaoTalk تسجيل دخول 

على العديد من الأدوات والإعدادات التي يمكن التحكم فيها حتى تصل إلى ما يناسبك في برنامج KakaoTalk 2021 كاكاو توك  ، وبعد ذلك تقوم بالتسجيل في KakaoTalk تسجيل دخول برنامج كاكاو توك وإنشاء حسابك الخاص ، سيعرض التطبيق معرض ملف التعريف الخاص بالأصدقاء الذين يستخدمون نفس ومن هناك سوف تكتشف جميع الأدوات التي يمكن أن تكون من خلالها يمكنك من خلالها مشاركة أي من الملفات بين الأصدقاء ، ويمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء الذين تريد أن يكونوا معك في برنامج  kakao apk 2021 

 ، ويمكنك عمل المحادثات السرية وإخفائها من خلال برنامج CocoaTalk ويمكنك تغييرني من البيانات الشخصية الخاصة بحسابك على تطبيق  kakao apk 2021 

 2021

هناك أدوات تمكنك من البحث عن أصدقائك ، وهناك بعض القنوات الفضائية على التطبيق للأخبار والرياضة والتعليم. تتميز الشركة التي تقوم بتطوير برنامج KakaoTalk 2021 بالحفاظ على خصوصية المستهلك وسلامته حيث تعمل على توفير بعض الميزات مثل SecretChat وهي من أنواع المحادثات السرية. والتي تعمل على التشفير الكامل لغرفة الدردشة من البداية إلى النهاية وخاصية رفض الدعوات التي ترفض دعوات الانضمام إلى أي مجموعة مما يزيد من خصوصيتك كمستخدم وهذه الميزات تزيد من أهمية وقدرة برنامج Cocoa Talk كشركة عملت على توفير الخلفيات والإشعارات Cover كما تعمل الآن للحمايةخصوصية المستخدم للتطبيق من نفس الشركة المطورة ، حيث أصبحت الشركة خدمة مراسلة فورية مثل تطبيق WhatsApp الذي انتشر التطبيق بين عدد كبير جدًا من المستخدمين تجاوز مائة وخمسين مستخدمًا حول العالم ، لذا برنامج KakaoTalk 2021 هو تجربة جديدة في العالم الافتراضي ، فلا تتردد في تجربته.


مميزات  برنامج كاكاو توك برنامج يتكلم معك عربي برنامج Talk  


1- برنامج المحادثة الوحيد الحاصل على شهادة الجودة ISO 27001 نظرًا لنظام أمن المعلومات المتقدم الذي يقدمه.

 

2- تنتقل جميع البيانات والمراسلات عبر الشبكة من خلال اتصال آمن اتصال آمن ، HTTPS. 


3- يتم تخزين المراسلات في المحادثات العادية داخل سيرفرات الشركة بشكل مشفر بالكامل لمدة تتراوح بين 3-7 أيام كحد أقصى والتي تختلف حسب نظام مراقبة تفريغ البيانات في كل سيرفر.


 4- سيتم التحقق من الروابط المرسلة إليك من قبل أعضاء ليسوا في قائمة أصدقائك قبل أن يتم تحويلك إليها وفتحها على متصفح الإنترنت على جهازك ، وبالتالي لن يتم فتح الرابط إذا كان شريكًا أو احتياليًا .


5- يمكنك تحديد اسم لحسابك للتداول مع الأصدقاء ، لذلك من يريد الاتصال فلن يرى رقم هاتفك المحمول ويكفي إضافته باسم حسابك للبحث عنه على كاكاوتوك والبدء في التحدث إليك مباشرة . 


6- يمكنك بدء محادثة كتابية End To End Encryption مع أي عضو في قائمة أصدقائك ، مع ميزة الحذف التلقائي للرسائل في الوقت الذي تحدده بنفسك (تمامًا كما هو الحال في برنامج Telegram).


 7- الميزة الجديدة والفريدة من نوعها هي القدرة على بدء محادثة كتابية مشفرة مع مجموعة من الأصدقاء في نفس الوقت ، حيث أن المحادثة المشفرة لا تقتصر على طرفين فقط ، مثل البرامج الأخرى التي تقدم هذه الميزة مثل Telegram و Line


8- إمكانية إضافة عدد لا حصر له من الأعضاء للمجموعة.


 9- يضم ألبوم صور المجموعة جميع الصور والفيديوهات المنقولة داخله في مكان واحد لسهولة الوصول إليه.


 10- إمكانية إضافة استطلاع لاستقراء آراء أعضاء المجموعة حول موضوع ما أو إضافة موعد لمعرفة عدد الأعضاء الراغبين في الحضور.


 11- عداد القراءة (عرض) سترى من شاهد الرسالة (المنشور) داخل المجموعة ومن لم يراها.


 12- البرنامج متاح لجميع المنصات (أنظمة التشغيل): Windows - Android -


iOS. 13اتصال صوتي آمن مع خاصية الكشف عن سرعة الاتصال بالإنترنت لتوفير أعلى جودة صوت ممكنة. 


14- إمكانية تصدير جميع المحادثات الجماعية إلى ملف ليتم حفظه واستعادته عند الضرورة.


15- إمكانية تحديد رسالة معينة من رسائل المجموعة لتظهر بشكل دائم مع الأعضاء (قواعد المجموعة مثلاً).


16- إمكانية وضع بعض المجموعات في قائمة المفضلة لسهولة الوصول إليها فيما بعد.


17- القدرة على بدء مكالمة صوتية جماعية بين خمسة أعضاء من المجموعة كحد أقصى.


18- يتميز البرنامج بوجود عدة تطبيقات فرعية تابعة له ، يمكنك تنزيلها من المتجر بشكل مستقل لتتكامل مع البرنامج الرئيسي وتزودك بخدمات ومميزات مثيرة مثل تطبيق ألعاب Kakao Games أو للمشاركة صور Kakao Story أو للمجموعات ، والتي تقدم ميزات رائعة للمجموعات تشبه وحتى تتفوق على مجموعات Facebook. تطبيق Kakao Group.



رابط تحميل تطبيق KakaoTalk تسجيل الدخول  موقع كاكاو بيج اضغط على الرابط التالي لتحميل - تطبيق كاكاو بيج 



ان شاء الله يكون نال اعجابكم موضوعناء عن معلومات عن برنامج كاكاو توك احباب قلبي والى لقاء اخر في تحديث جديد 

reaction:

تعليقات

body >