القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل برنامج دكتور فون بالتفعيل 2022 تحميل برنامج dr.fone النسخة المدفوعة للكمبيوترو للايفون

تحميل برنامج دكتور فون بالتفعيل 2022 تحميل برنامج dr.fone النسخة المدفوعة للكمبيوتر و للايفون



تحميل برنامج dr.fone دكتور فون للكمبوتر النسخة المدفوعة اخر اصدار 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب أما بعد قدمنا لكم  تحميل تطبيق 2021 dr.fone  دكتور فون  كامل مع التفعيل 2021 وسوف اضع لكم رابط تحميل دكتور فون  للكمبيوتر عربي تحميل برنامج دكتور فون للايفون تحميل برنامج دكتور فون باتفعيل   النسخة المدفوعة  مع التفعيل 2021 dr.fone برابط تحميل دكتور فون اخر الشرح 


شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات 

سنشرح لك اليوم تطبيق دكتور فون dr.fone  كامل مع التفعيل 2021. حيث أنه يعتبر من أروع وأفضل البرامج فهو من البرامج التي تتحكم في الموبايل من الكمبيوتر. هذا البرنامج  dr.fone  دكتور فون  له دور كبير في استعادة الهواتف المحمولة المحذوفة ، ويحتاج الجميع إلى استعادة ملفاتهم التي تم حذفها إما عن طريق تحميل دكتور فون الخطأ أو عن قصد. ثم يأتي يوم ما يريد استرداد هذه المحذوفات من هاتفه المحمول ، فيذهب للبحث عن البرامج التي تلبي طلبه.

لا أنكر أن برامج استرجاع الملفات كثيرة ومنتشرة على الإنترنت ، ولكن للأسف معظمها لا تفي بالغرض المطلوب ، حيث أنها قد تستعيد بعض البيانات من أجلك ولا تستعيد البعض الآخر. ومع ذلك ، يعد برنامج دكتور فون dr.fone اليوم  أحد أفضل البرامج التي يمكنها القيام بهذا الغرض بجدارة كاملة. هذا البرنامج دكتور فون  عبارة عن برنامج: دكتور فون Dr fone والذي يحتوي على العديد من المهام التي يقوم بها مثل فتح شاشة الهاتف ونسخ الملفات ونقلها من الكمبيوتر إلى الهاتف.

- كما يقوم دكتور فون  بعمل نسخة احتياطية لمحتويات الهاتف المحمول 

- كما يقوم dr.fone  أيضًا باسترداد الملفات المحذوفة من الهاتف المحمول حتى بعد التهيئة 

- يستعيد dr.fone   حتى لو فقد الهاتف المحمول شاشته

دكتور فون  لديها العديد من الميزات والخصائص التي سنتعرف عليها من خلال مقالتنا اليوم .


ماهو برنامج دكتور فون dr.fone تحميل برنامج دكتور فون بالتفعيل


برنامج دكتور فون هو"ا فضل برنامج لاستعاده الملفات المحذوفة Dr.Fone 2021" في حال فقدت ملفات هاتفك الاندرويد وتتسأل عن افضل البرامج التي تقوم باستعادة الملفات المفقودة قم بتجربة دكتور فون فهو افضل البرامج التي تستعيد كافة الملفات المحذوفة ان كان لديك صديق ماء قام بحذف الملفات عن طريق الخطاء او قام بفرمته هاتفه الاندرويد عند تعرضه للمشاكل او تعليق النظام، لا تقلق يمكن ان تقوم بإرجاع كل ما تم فقده من داخل الهاتف دون فقد أي ملف او عطبة فهذا البرنامج بمقدوره ان يستعيد الصور، والارقام والبرامج والرسائل المحذوفة،والمفاجأة الكبرى أن البرنامج يتمتع بقدرة خارقة لاستعادة محادثات WhatsApp والرسائل النصية القصيرة التي تم حذفها عن طريق الخطأ.


 برنامج  dr.fone تحميل برنامج دكتور فون  للايفون


التطبيق دكتر فون  يدعم هواتف Android وأيضًا iPhone. هناك تطبيقات متاحة لجميع المنصات وهي تعمل ، لكن لا يجب ذكر أن التطبيقات التي تقوم بتثبيتها على الهاتف لاستعادة الملفات بعد تهيئة الهاتف ، لا تعمل بكفاءة عالية ، مثل "dr fone program ، و نسخة مدفوعة من الكمبيوتر "



تحميل برنامج دكتور فون dr.fone دكتور فون للجوال


هل يوجد نسخة من برنامج دكتر فون  يمكن تحميلها على هواتف أندرويد؟

 نعم ، هناك تطبيق يقوم باستعادة البرامج والملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ ، ولكن التطبيق لا يعمل بكفاءة مثل برنامج dr.fone حيث تعمل نسخة الكمبيوتر بكفاءة عالية وتستعيد الملفات بعمق ويمكن العثور على الملفات التي يمكنك حذفه حتى تقوم بتنزيل نظام جديد وحديث وترقية نظام Android الخاص بك. 


 Dr fone#  

يتم استخدامه لاستعادة الملفات المحذوفة من iOS أو Android بسبب الحذف العرضي أو كسر الجهاز أو سرقته أو كسره أو ROM Flash أو لأسباب أخرى تؤدي في النهاية إلى حذف بعض ملفاتك. يمكنك استخدام أداة الاسترداد لاستعادة البيانات المفقودة حتى عند ترقية جهاز iOS الخاص بك إلى أحدث إصدار من iOS 13 دون أي مشاكل على الإطلاق.


 شرح طريقة تفعيل و تشغيل دكتور فون لاسترجاع كل البيانات


بعد تثبيت Dr.Fone ، افتح مجلد التنشيط وانسخ الملفات من مجلد

 Addins / ToolKit 

والصقه في مجلد البرنامج نفسه في C: \ Program Files \ Wondersharedr.fone ، 

ثم اقبل البديل


 تحميل برنامج dr.fone النسخة المدفوعة للكمبيوتر






قم بتنزيل برنامج تفعيل دكتور فون Dr.fone 2021 ، dr.fone هو أفضل تطبيق لاسترداد الملفات المحذوفة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في العالم.  دكتور فون لبرنامج الكمبيوتر ، مع التنشيط ، هو أحدث إصدار من أحد برامج استعادة البيانات التي لاقت استحسانًا كبيرًا وشعبية كبيرة بين جميع مستخدمي الهواتف الذكية ، سواء كان Android أو Iphone.


تنزيل برنامج دكتور فون dr.fone 


استعد بياناتك في برنامج دكتور فون  يمكن استرداد مجموعة كبيرة من أنواع البيانات المختلفة باستخدام Wondershare Dr.Fone لنظام Android. يتضمن ذلك الصور ومقاطع الفيديو والعقود والمستندات.


 تحميل برنامج دكتورفون dr.fone full النسحة المدفوعة للكمبيوتر


بينما يمكن للبرنامج حتى الدخول إلى سجل البرامج الأخرى مثل WhatsApp لاسترداد الرسائل والملفات الأخرى التي فقدت لأي سبب من الأسباب. للاستفادة من البرنامج ، يجب أن يمر المستخدمون بسلسلة من الوظائف التي قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في فهمها في البداية. لحسن الحظ ، فإن العملية هي نفسها في كل مرة. بمجرد تنشيط البرنامج ، يحتاج المستخدمون ببساطة إلى انتظار وصول البضائع.


 استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف باستخدام برنامج دكتور فون 2021 dr.fone


لقد عمل مطورو برنامج دكتور فون dr.fone بجد لإنشاء البرنامج العملاق من خلال استعادة كمية كبيرة من البيانات ، كما يتيح لك التطبيق نقل البيانات بسلاسة من الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي باستخدام واجهة متصفح الويب ، فمن السهل الوصول وأداة مريحة لتكون تحت تصرفك ، بالنسبة لخيارات الاسترداد ، يمكن للتطبيق الاسترداد من ذاكرة التخزين المؤقت ، والتي ستستعيد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات وما إلى ذلك ... الموجودة في وحدة التخزين الداخلية و شريحة ذاكرة.


دكتور فون 2021 dr.fone أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف كراك دكتور فون


ستحتاج ، يا أخي الزائر ، إلى عمل روت لهاتفك الذكي من أجل الاستعادة الكاملة لجميع الملفات المحذوفة من هاتفك الذكي. موضوع استعادة الملفات المحذوفة ضروري وتحتاج إلى عملية استرداد سريعة للملفات قبل إنشاء ملفات جديدة لأن هذا قد يقلل بشكل كبير من مخاطر العثور على الملفات المفقودة ، يمكنك أيضًا اختيار خيار الاسترداد العميق من داخل تطبيق dr.fone ، والذي سوف يتطلب توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB.


 مميزات تحميل تطبيق دكتور فون 2021 dr.fone  لاسترجاع الصور والملفات المحذوفه كراك دكتور فون


1- لدى Dr.fone مجموعة من الطرق لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من هاتفك المحمول وإدارة بياناتك ، سنتحدث عن مزايا ومميزات التطبيق التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها ، وعلى رأسها أشهرها ميزة التطبيق ، وهي ميزة استعادة البيانات.

2-  استعادة البيانات: باستخدام dr.fone ، يمكنك استعادة البيانات واستعادة البيانات المحذوفة من هاتفك وجهازك المحمول وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة وأجهزة الكمبيوتر ، Dr.fone متوافق مع جميع أحدث الأجهزة ، حتى تتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو ، جهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات والمزيد من أجهزة الهاتف المختلفة. متحرك.

3-  النقل والتبديل: يمكنك نقل البيانات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ، أو نسخ البيانات من جهاز إلى آخر ، أو نقل الصور والملفات والموسيقى من الأجهزة المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك نقل الموسيقى والرسائل والبيانات من هاتف إلى آخر ، يمكنك نقل ملفات IOS دون استخدام iTunes ، كما يمكنك إدارة بياناتك أثناء النقل عن طريق تصدير ملفاتك أو إضافتها أو حذفها وكذلك تصدير جهات الاتصال واستيرادها ودمج التكرارات.


4- يساعدك التطبيق على إصلاح مشاكل النظام المختلفة في نظام التشغيل الخاص بك ، وحل الأخطاء واستعادة الوظائف الكاملة. يمكنك حذف البيانات نهائيًا من الأجهزة المحمولة ، ويمكنك إما إجراء مسح كامل للعودة إلى إعدادات المصنع الافتراضية ، أو محو بيانات شخصية محددة فقط وترك تطبيقاتك سليمة.

 5-  النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات: يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة على أجهزة Android ، أو استعادة البيانات واستعادة جهات الاتصال والصور المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك.

6-  النسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات الاجتماعية الخاصة بك: يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من WhatsApp و Wechat و Kik و LINE و Viber و Facebook Messenger والمزيد.

 7-  إلغاء القفل: يمكنك إزالة شاشة قفل هاتفك أو إلغاء قفل أجهزة iPhone بدون رمز مرور أو iTunes أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة تعيينه.


8-  التطبيق آمن: وفقًا للمطورين ، لا يقوم Dr.Fone بجمع أو نقل البيانات الشخصية في أي مكان ، وتحدث كل عملية داخل جهاز كمبيوتر ، إذا كان لا يزال من الصعب عليك الوثوق بالتطبيق ، يمكنك حظر الوصول إلى الإنترنت في وقت استرجاع البيانات.


9-  متوافق مع أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل. *Dr.fone 

مدعوم بضمان استرداد الأموال والدعم الفني المجاني.

 10- يمكنك معاينة بياناتك قبل إجراء الاسترداد.

 11- استرجع جميع بياناتك المفقودة أو حدد الملفات التي تريدها ، على عكس العديد من أدوات الاسترداد الأخرى التي لا توفر لك خيارًا. 

12- استعادة الأسماء المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع.

 13- استرجاع الصور المحذوفة بعد فورمات العمل. 

14- استرجع بياناتك القديمة دون استبدال بياناتك الحالية. 

15- خصوصيتك محمية بواسطة التشفير المتقدم.



برنامج 2021 dr.fone أصبح أكثر التطبيقات الخدمية للمستخدمين ولقد أصبح بمثابة تاج ذهبي على رؤوس التطبيقات الاخرى المتاحة على متجر جوجل بلاي في وقتنا الحالي كراك دكتور فون.


رابط تحميل دكتور فون كامل مع التفعيل 2021 كراك دكتور فون  


تحميل دكتور فون كامل للكمبيوتر 

تحميل دكتور فون للايفون 

تحميل دكتور فون كامل للاندوريد


ان شاء الله يكون نال  اعجابكم تحميل تطبيق دكتور فون احباب قلبي والى لقاء اخر ان شاء الله في تحديث جديد 

reaction:

تعليقات

body >