القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد PhoneRescue مجانآ برنامج استعادة الصور المحذوفة كامل من الهاتف

 تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد PhoneRescue   مجانآ   برنامج استعادة الصور المحذوفة كامل من الهاتف 


تحميل - برنامج استعادة الملفات الحذوفة من الهاتف افضل برنامج لاسعادة الملفات المحذوفة من الهاتف برنامج استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب أما بعد قدمنا لكم اليوم تحميل برنامج  PhoneRescue 2021 أفضل بديل لاستعادة بيانات Android PhoneRescue [2021] سوف اضع لكم رابط تحميل  PhoneRescue  أسرع وأسهل برنامج لاستعادة بيانات الأندرويد 2021 اخر الشرح 



افضل وأسرع وأسهل برنامج لاستعادة بيانات المحذوفة  الأندرويد


قد تتفاجأ في لحظة أنك نسيت رمز المرور الخاص بالهاتف لنظام Android ، سواء كانت كلمة المرور أو النمط ، وهناك العديد من الطرق لتجاوز قفل الهاتف أو النمط ، يعد برنامج  PhoneRescue افضلبرنامج لاستعادة الملافات المحذوفة  أداة احترافية لاسترداد الملفات المحذوفة من الهواتف الخاصة بك عن طريق إزالة قفل الشاشة لجهازك. مهما كان نمط كلمة المرور التي اخترتها ، كلمة المرور أو بصمة الإصبع ، فلن تفقد أي بيانات في جهازك عند إزالة قفل الشاشة ، فهو آمن وموثوق بنسبة 100٪.


هل واجهت حالات قفل الشاشة هذه على جهاز Android الخاص بك؟ على سبيل المثال ، لقد نسيت النمط بعد إعداده مسبقًا ، أو تم تشكيل كلمة المرور من قبل آخرين ، أو أدخلت كلمة المرور بشكل غير صحيح عدة مرات ، وشاشة جهازك مكسورة ولا يمكن إدخال كلمة المرور الخاصة به وحالات أخرى مماثلة. بغض النظر عما يحدث لقفل الشاشة بجهازك ، يساعدك برنامج PhoneRescue على إزالة كلمة المرور غير المعروفة هذه في دقائق.


ماهو برنامج PhoneRescue للاندرويد افضل برنامج لاسعادة الملفات المحذوفة من الهاتف


يعد برنامج كامل  PhoneRescue for Android  للاندرويد 2021  أداة احترافية موثوقة لاستعادة الملفات المفقودة من جهاز Android وأفضل برنامج لإلغاء تأمين الهاتف في الصناعة.


يوفر برنامج PhoneRescue for Android للاندرويد  أنجح معدل لاستعادة البيانات مقارنة بالبرامج المنافسة ، حيث يمكن للمستخدم استعادة الرسائل والصور والملاحظات وجهات الاتصال. برنامج PhoneRescue for Android للاندرويد  لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من جهاز Android ، وهو البرنامج الأول في هذا المجال ، البرنامج متاح لنظامي التشغيل Windows و Mac. تم حذفه بالكامل ، وهو برنامج صممه متخصصون في هذا المجال يستعيد لك جميع الصور والملفات التي تم حذفها أو فقدها من الجهاز.

البرنامج الوحيد في السوق الذي يمكنه استرداد 98٪ من الملفات المحذوفة من هواتف  iOS و Android .




إنقاذك من 3 أنواع من قفل شاشة الأندرويد دون حذف أي بيانات


تعد كلمة المرور من الأشياء المهمة بخصوص خصوصيتك والتي تمنع جميع الأشخاص من الوصول إلى جهازك المحمول. سيكون الأمر صعبًا إذا نسيت كلمة مرورك ، مما يجعلك تفقد الكثير من البيانات المهمة ، سيسمح لك برنامج PhoneRescue للاندرويد يسترجع جميع بياناتك المحذوفة  بإزالة 3 أنواع من قفل الشاشة على جهاز Android ، وهي الرسم وكلمة المرور وبصمة الإصبع ، حتى بدون حذف أي بيانات في جهازك. 


ماهو افضل برنامج لاسعادة الملفات المحذوفة من الهاتف -  PhoneRescue


* استعادة ما تحتاج إليه بدلا من جميعه بنقرة واحدة


يسمح لك برنامج PhoneRescue باستعادة الرسائل وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والصور والتقويمات والمستندات وملفات الصوت والفيديو و WhatsApp و Line ومرفقاتها وغيرها من البيانات المفقودة من أجهزة Android ، والتي فقدت بسبب الحذف الخاطئ وتعطل نظام التشغيل ، الأقسام المفقودة ، واعمل على جذر جهازك وأسباب أخرى غير معروفة ، بشكل انتقائي على جهازك ببضع نقرات ، بدلاً من جميعها.



* ميزة حصرية ا ستعادة البيانات المحذوفة إلى هاتفك


تساعدك واجهة المستخدم الواضحة والبديهية لبرنامج PhoneRescue على استعادة البيانات المفقودة من أجهزة Android في 3 خطوات سهلة. لا حاجة لأية مهارات احترافية ، ما عليك سوى توصيل هاتفك بالكمبيوتر ، ومسحه واستعادة ما فقدته تجده. حتى يمكنك استعادتها إلى هاتف Android مباشرة ، فهي ميزة حصرية مذهلة ، أو نسخها احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر للقراءة أو الطباعة في المستقبل.


*أعلى معدل مسح البيانات في هذا المجال


مع سرعة البرق في مسح البيانات المفقودة واستعادتها ، يعد برنامج PhoneRescue أفضل وأقوى برنامج لاستعادة بيانات Android في هذا المجال. بغض النظر عن كيفية عمل روت لجهازك ، والمسح العميق والمسح السريع للتأكد من العثور على الكثير من البيانات المفقودة ، حتى ما لم تكن تعرفه سابقًا ، يمكنك أيضًا تحديد التنسيق المناسب لتصديرها جميعًا بسرعة إلى الكمبيوتر لحفظها. . لن تخسره أبدًا.


*الحفاظ على عملية الاستعادة آمنة وسريعة وسهلة


عندما تقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر بنجاح ، سيتعرف برنامج PhoneRescue على جهازك تلقائيًا ، ويبدأ في مسح البيانات الموجودة على جهازك واستعادتها بشكل أسرع من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو برنامج آمن وموثوق بنسبة مائة بالمائة ، مما يوفر حماية قوية لخصوصيتك ولن يحذف أي بيانات في جهازك أثناء عملية استعادته ، كما تقدم لك سياسة الترقية المجانية والدعم الفني مدى الحياة أفضل تجربة من برنامجنا. ثق بنا ، افعل ما تريد!


شرح برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف  PhoneRescue‏ 


يتم تنزيل برنامج PhoneRescue من الرابط الموجود أسفل المقالة. 

ثم يتم تثبيت التطبيق على الهاتف وربطه بأي جهاز كمبيوتر. 

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق واتبع الخطوات التي تظهر أمامك. 

ثم حدد نوع الملفات التي تريد استعادتها سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو رسائل أو مكالمات ، وذلك بالضغط على Recover.


لماذا يختار مستخدمينا برنامج اسعادة الملافات المحذوفة  PhoneRescue للاندرويد ؟


100٪ آمن وأعلى معدل استرداد في العالم ساعد برنامج PhoneRescue أكثر من 5.7 مليون من مستخدمي Apple و Android في استعادة بياناتهم المفقودة بنجاح. مع أعلى مستوى من التكنولوجيا المشفرة ، ستكون الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى ملفاتك المفقودة واستعادتها بأمان. وصل معدل استعادة البيانات إلى 98٪.


واجهة جميلة وواضحة وسهلة الاستخدام ترشدك واجهة المستخدم الواضحة والبديهية إلى إجراء استعادة ناجحة خطوة بخطوة وسهلة الاستخدام للجميع. يمكنك استرداد البيانات من جهاز iOS الخاص بك مباشرة ، أو من النسخ الاحتياطي في iTunes أو iCloud ، وحتى إصلاح العديد من مشكلات iOS بسهولة.


أوسع تغطية لأنواع الملفات وإمكانياتها البرنامج الوحيد في العالم الذي يمكنه استرداد ما يصل إلى 31 نوعًا من الملفات المفقودة ، بما في ذلك الصور والرسائل وجهات الاتصال ورسائل WhatsApp وغير ذلك الكثير. يعتبر أقوى أداة في السوق لاستعادة البيانات من أجهزة Apple.


التكنولوجيا الأكثر تقدمًا لضمان المزيد من استرداد اكثر يقدم برنامج PhoneRescue Professional أفضل رعاية لبياناتك المحذوفة باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا ، مما يساعدك على استعادة بياناتك إلى أقصى حد. يضمن المسح العميق والمعاينة الفورية والاستعادة السريعة استعادة البيانات على الأكثر.


مميزات برنامج PhoneRescue‏ للاندرويد اسعدة الملفات الحمذوفة 


يتميز تطبيق PhoneRescue باسترجاع عدد كبير من الملفات المحذوفة على iPhone.

 القدرة على استرجاع الصور والرسائل والمكالمات ومقاطع الفيديو والمزيد.

 التطبيق متاح مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي شيء. • إمكانية استرجاع الملفات المتوفرة على الأجهزة الفاسدة

سهولة التعامل مع التطبيق بدون تعقيدات.

 لاقى إعجاب عدد كبير من المستخدمين في العديد من البلدان.

 حصل على تقييم عالٍ من تجاربه السابقة.


رابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد  PhoneRescue أسرع وأسهل برنامج لاستعادة بيانات الأندرويد



ان شاء الله يكون نال اعجابكم شرح برنامج استعادة جميع الملفات المحذوفة للاندرويد  احباب قلبي والى لقاء اخر ان شاء الله في تحديث جديد 

reaction:

تعليقات

body >