القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل تطبيق صحتي Sehhaty 2021 أخر إصدار مجانا للاندرويد والايفون

 تحميل تطبيق صحتي Sehhaty 2021 أخر إصدار مجانا للاندرويد والايفون 






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب أما بعد قدمنا لكم اليوم  تحميل تطبيق صحتي Sehhaty 2021 أخر إصدار مجانا للاندرويد وللايفون وسوف اضع لكم رابط تحميل تطبيق صحتي للاندرويد والايفون اخر الشرح 


يبحث كل منا عن أفضل طريقة للحفاظ على صحتة وصحة عائلته ومواجهة الأمراض المنتشرة حاليًا. تم إطلاق تطبيق صحتي وإضافة خدمة التسجيل والحجز مؤخراً للحصول على لقاح فيروس "كوفيد 19" في السعودية. يتم خلالها متابعة كل ما هو صغير وكبير عن صحتك بالإضافة إلى التمتع بكافة الخدمات الصحية التي تقدمها الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية ، حيث يتطلب منك التطبيق بعد عملية التنزيل إدخال هوية أو رقم مكان إقامتك والجهة الحكومية التي تنتمي إليها ، ثم يتم تخزين تلك البيانات مع تسجيل اسمك وعمرك وجميع بياناتك ، ثم يتم عمل رابط بين برنامج Sehhaty وقاعدة بيانات كل جهة حكومية.


عندها ستتمكن من مواكبة إجازاتك المرضية ، أو التعرف على مواعيد الفحص الدورية الخاصة بك ، بالإضافة إلى تسجيل عدد أيام الغياب المرضي ، ليس هذا فقط ، ولكن عند تثبيت صحتي على هاتفك الذكي ، فإنك ستتمتع بخاصية تتبع حركة المرور لممارسة وتحريك الجسم بالكامل ، ويتم تضمينك ضمن قائمة المنافسين ، حيث يقوم التطبيق بحساب الخطوات والوقت الذي يقضيه في عملية المشي أثناء تشغيل التطبيق وإمساك الهاتف أثناء تواجدك على يتحرك ، ويخبرك في النهاية بعدد الخطوات والمقدار المتبقي لك للوصول إلى الهدف اليومي المطلوب.


جدير بالذكر أنه يمكنك تنزيل تطبيق صحتي على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص به ، حيث تتوفر نسخة من التطبيق على متجر Google Play الرسمي لهواتف Android بالإضافة إلى توفره بصيغة Apk بالإضافة إلى توفير نسخة أخرى على App Store الرسمي لهواتف iPhone. . لتنزيل تطبيق Sehhaty

 سنضع لك الرابط أدناه 👇 بعد نهاية المقال



نبذه عن تطبيق صحتي


قالوا قديما أن " الصحة هي تاج على رؤوس الأصحاء لا يشعر بها إلا المرضى"، وظلت هذه المقولة مستمرة معنا إلى الآن وعلى أساسها ظهرت كل الوسائل التي تساعد الإنسان في أن يحافظ على صحته، وقد ظهر العديد من  التطبيقات التي تهدف إلى أن يحافظ الإنسان على صحته وكان منها تطبيق "صحتي" الذي يعمل على نفس فكرة التطبيقات الأخرى، وكان لهذا التطبيق العديد من المميزات التي ميزته عن باقي التطبيقات. 


صحتي هو تطبيق لتقديم الخدمات الصحية للأفراد في المملكة العربية السعودية. تتيح للمستخدم الوصول إلى المعلومات الصحية والحصول على عدد من الخدمات الصحية التي تقدمها الجهات المختلفة في القطاع الصحي في المملكة ، ومن أهم الخدمات حجز موعد لاختبار كورونا (كوفيد -19) بعد إجراء الفحص. تقييم ذاتي لأعراض الفيروس بالإضافة إلى خدمات تحديث ومتابعة الفحوصات الحيوية.تتبع الأدوية التي تم صرفها ، ومراجعة الإجازات المرضية ومشاركتها ، وخطوات العد ، والخدمات الأخرى المتعلقة بصحة الفرد والأسرة ، وزيادة الوعي الصحي. يتم توفير هذه المنصة تحت إشراف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية كامتداد لرسالتها في تطوير مستويات الرعاية الصحية المقدمة وخدماتها.



# كيفية تحميل تطبيق صحتي


من السهل جدًا الحصول على تطبيق My Health من خلال جميع الهواتف سواء Android أو iPhone ، حيث يتم تنزيله من متجر Google Play لنظام Android ومتجر App Store للأيفون ، ويمكنك تنزيله من خلال الخطوات التالية: 

• افتح المتجر سواء Google Play أو App Store. 

• كتابة كلمة "صحتي" في شريط البحث أعلى التطبيق.

 • تظهر عدة تطبيقات ، أحدها هو الخيار الأول الذي يحتوي على الشكل الصحيح باللون الأزرق مع ظل باللون الوردي خلفه.

 • اضغط على كلمة تثبيت.

• تمت الموافقة على سياسات التطبيق وشروط الاستخدام بالنقر فوق أوافق.

 • تنتظر اكتمال التنزيل وقد يستغرق الأمر بعض الوقت.

• في المرحلة الأخيرة ، سيكون التطبيق موجودًا بالفعل على هاتفك المحمول. 


ويمكنك اختيار كل هذه الخطوات من خلال الدخول على الرابط أدناه الخاص بتطبيق Sehhaty للتنزيل ، ويتميز التطبيق بأنه مجاني وسهل الحصول عليه.





# معلومات عن تحميل تطبيق صحتي 2021 Sehhaty


 تطبيقSehhaty لنظام Android هو تطبيق اقترحته هيئة التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية وتم تنفيذه بواسطة Lean Business Services منذ أواخر العام الماضي ، بناءً على مجموعة كبيرة من المطورين والمبرمجين بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية السعودية مزامنة قواعد البيانات مع التطبيق ، ويقوم البرنامج بشكل أساسي على الحفاظ على صحة الجسم العام ، وإجراء الفحوصات الدورية اللازمة للتأكد من سلامة الجسم من أي أمراض. قررت الشركة المنفذة للتطبيق جعله تطبيقا متكاملا ، فوضعت بعض الوصفات السهلة التي تتوافر مكوناتها في كل منزل بسهولة.

مع توضيح المعايير المناسبة لذلك ، يحرص كل مواطن سعودي أو مواطن سعودي يحمل أي جنسية أخرى ويعمل لدى بعض الجهات الحكومية في المملكة على تحميل برنامج الصحة على هاتفه حفاظا على صحته وإجراء فحوصات دورية ، ومتابعة الإجازات ومواعيد المعاينة الدورية.



#الخدمات التي يقدمها تطبيق صحتي


يوفر تطبيق Sehhaty مجموعة من الخدمات التي يوفرها للمستخدم ، على النحو التالي:

 * ملف صحي للمستخدم حيث يتم تقديم نظرة عامة على المعلومات الحديثة ، تمامًا كما هو مسجل في السجل الصحي للمريض. 

* إمكانية تعديل أو إلغاء المواعيد. 

* انظر إلى الحالات الصحية المريضة.

 * إمكانية صرف الدواء المدعوم أو إعادة صرفه مرة أخرى. 

* جدول تطعيمات مختلف للأطفال.

* نتائج التحاليل التي تم إجراؤها في المعمل وتواريخ الفحوصات التالية.

* تقرير طبي وتقرير الأنسجة وتقرير الأشعة.

* نتائج العملية الجراحية والعلامة الحيوية ومتابعة المواعيد الجراحية.

* جدول الزيارات حيث يتم معرفة الزيارة السابقة وطباعة بيان الزيارة.

* توفير كافة المستلزمات الطبية لجميع المرضى والأشخاص الأصحاء.

* الوصول إلى جميع المعلومات الشخصية.


# مزايا تطبيق صحتي المعتمد من وزارة الصحة


بشكل عام ، يهدف تطبيق Sehhaty إلى تقديم الخدمات الصحية للأفراد في المملكة العربية السعودية ، من خلال إتاحة عدد من الخدمات الصحية التي تقدمها الجهات المختصة في المملكة ، كما يوفر معلومات طبية ، كما تم تحديثه مؤخرًا. من قبل الوزارة وذلك لتشمل خدمة حجز موعد فحص فيروس كورونا ، بعد إجراء التقييم الذاتي لأعراض الفيروس.


التطبيق عبارة عن خدمات إلكترونية أخرى مثل تحديث ومتابعة الفحوصات الحيوية ، وتتبع الأدوية التي يتم صرفها ، ومراجعة الإجازات المرضية ومشاركتها ، وحساب خطوات الممارسين الرياضيين ، وغيرها. فيما يلي أبرز الميزات التي يقدمها تطبيق Sehhaty: 



•احجز موعدًا لاختبار فيروس كورونا (كوفيد -19). 

• في أحدث إصدار من التطبيق خدمة الاستشارات عن بعد والبحث عن الأدوية وأقرب الصيدليات التي تقدم الأدوية.

 • شاشة عرض إجازة مرضية ، وشاشة إلكترونية للوصفات الطبية.

 • حجز المواعيد في مراكز الرعاية الأولية ، وإضافة وتسجيل المعالين. 

•سجل العلامات الحيوية.


لـ تحميل تطبيق صحتي Sehhaty 2021 أخر إصدار مجانا اضغط ع الرابط التالي 👇

تحميل تطبيق صحتي للاندرويد 

تحميل صحتك للايفون وللايباد 

شكرآ لتحميلكم تطبيق صحتي للاندرويد وللايفون وان شاء الله نلتقي في تحديث جديد

reaction:

تعليقات

body >