القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل برنامج جوجل ميت Google meet 2023اخر تحديث مجانآ قوقل ميت Google meet تنزيل قوقل ميت 2023 جوجل ميت للايفون اخر اصدار

 تحميل برنامج جوجل ميت Google meet 2023اخر تحديث مجانآ قوقل ميت  Google meet تنزيل قوقل ميت 2023 جوجل ميت للايفون اخر اصدار 




ساشرح لكم اليوم تحميل جوجل ميت 2023 واهم ميزات جوجل ميت للايفون وقوقل ميت 2023 بطريقه سهله وجوجل ميت للكمبيوتر وان شاء الله ينال اعجابكم احبابي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة يارب أما بعد قدمنا لكم اليوم تحميل برنامج قوقل ميت Google meet 2023 - جوجل ميت اخر اصدار برابط  مباشر - جوجل ميت للايفون بدون اي مشاكل وفيروسات - جوجل ميت للكمبيوتر وان شاء الله ينال اعجابكم برنامج جوجل ميت 2023 وسوف اضع لكم رابط تحميل قوقل ميت 2023 اخر الشرح بطريقه سهله وتقبلو تحياتي احباب قلبي 


يمكنك الاتصال والتعاون والاحتفال بأمان في أي مكان. باستخدام Google Meet ، يمكن للجميع إنشاء اجتماعات فيديو عالية الجودة والانضمام إليها بأمان لما يصل إلى 250 شخصًا.



نبذه عن برنامج Google meet جوجل ميت  2023


إنه تطبيق رسمي من Google يسمح لك بإجراء مناقشات فيديو لما يصل إلى ثلاثين شخصًا في نفس الوقت. كل ما عليك فعله هو تنظيم حدث على تطبيق المذكرة ، ثم إرسال دعوة إلى المشاركين. لكن أفضل شيء في Google Meet هو سهولة استخدامه وتكامله الجيد مع تطبيق المذكرات. بعد تثبيته ، لن تلاحظ وجوده ، لأنك ستستخدمه فقط عندما تريد إجراء مؤتمر بالفيديو. Google Meet هو إذن تطبيق مصمم خصيصًا لمجموعات العمل ، التي لم يتمكن أعضاؤها من الالتقاء شخصيًا لسبب أو لآخر. بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من ترتيب الاجتماعات بطريقة سهلة ، والحفاظ على تنفيذ برنامجك دون مشاكل ، وكل ذلك بجودة فيديو عالية.


ما هو برنامج جوجل ميت  Google Meet ؟


تجعل Google مؤتمرات الفيديو متاحة للجميع على مستوى المؤسسة. الآن ، يمكن لأي شخص لديه حساب Google إنشاء اجتماع عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 100 مشارك لمدة تصل إلى 60 دقيقة لكل اجتماع. يمكن للشركات والمؤسسات التعليمية والمؤسسات الأخرى الاستفادة من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك عقد اجتماعات مع ما يصل إلى 250 مشاركًا داخليًا أو خارجيًا والبث المباشر لما يصل إلى 100000 مشاهد داخل أي نطاق.


 طريقة الاشتراك في برنامج Google Meet جوجل ميت


• للإستخدام الشخصي جوجل ميت إذا كنت تستخدم حاليًا Gmail أو صور Google أو YouTube أو أي منتج آخر من منتجات Google ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي في Google. ليس لديك حساب جوجل؟ يمكنك الاشتراك مجانا.


•للاستخدام المؤسسي إذا كنت تستخدم Google Workspace حاليًا ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي. إذا لم يكن لديك حساب Google Workspace ، فراجع الخطط والأسعار لمعرفة المزيد حول الخيارات المتاحة للمؤسسات.


•لمشرفي Google Workspace تمت إضافة Google Meet سابقًا إلى Google Workspace و G Suite for Education. لبدء استخدام Google Meet كجزء من Google Workspace ، قم بتمكين مكالمات الفيديو لمؤسستك. 


طريقة الوصول إلى برنامج جوجل ميت Google Meet


- من الكمبيوتر يمكنك استخدام أي متصفح ويب حديث دون أي تنزيل يمكنك بدء اجتماع أو الانضمام إلى اجتماع من أي متصفح حديث على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. لن تحتاج إلى تثبيت أي برامج إضافية.


-تحتاج إلى تنزيل تطبيق جوجل ميت برنامج Google Meet للجوال يمكنك الانضمام إلى اجتماع أو استضافة اجتماع أو مشاركة شاشتك من تطبيق Google Meet للجوال. يرجى تنزيل التطبيق من متجر Google Play


 تحميل Google Meet جوجل ميت للكمبيوتر 


قد يعتقد بعض الناس أن Google ميت لديه إصدار برنامج كمبيوتر ، لكنه موقع يمكنك الوصول إليه ولا يحتاج إلى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


شرح برنامج Google Meet قوقل ميت 2023 


سنناقش هنا كل ما يتعلق ببرنامج Google Meet ، من تسجيل الدخول وتحويله إلى اللغة العربية ، وكيفية إعداد اجتماع ، وكيفية دعوة الأعضاء.


تسجيل الدخول في جوجل ميت 2023


_كل ما تحتاجه لتتمكن من استخدام جوجل ميت هو أن يكون لديك حساب Google ، انقر فوق تسجيل الدخول في الجزء العلوي من الصفحة.

_سيوجهك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Google ، وإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، وبعد ذلك يمكنك استخدام برنامج Google Meet للكمبيوتر.

_ لدى بعض الأشخاص حساباتهم على Google باللغة الإنجليزية ، ولكن عند استخدام Google Meet ، يفضلون أن يكون لديهم حساب باللغة العربية لذلك ، لتحويل Google ميت إلى العربية.

_ بعد ذلك ، ستجد قائمة على اليسار ، اختر البيانات والتخصيص ، ثم قم بالتمرير إلى الأسفل ، وانقر فوق اللغات ، واختر العربية ، وبهذا يكون لديك Google Meet Arabic.


كيفية إنشاء اجتماع على Meet برنامج جوجل ميت 2023


_إذا كنت ترغب في بدء اجتماع ، فاضغط على الزر الأخضر (اجتماع جديد) ، ولكن إذا كنت تريد الانضمام إلى اجتماع ، فيجب أن يكون لديك رابط الاجتماع أو رمز الاجتماع ، ضعه في المربع المجاور للزر الأخضر وسيظهر يأخذك مباشرة إلى الاجتماع.


_ لكي تتمكن من المشاركة مع الصوت والفيديو داخل الاجتماع ، سيطلب منك برنامج Google Mate منح الإذن لفتح الكاميرا والميكروفون ، اضغط على "سماح".


دعوة اشخاص لاجتماع عمل google meet من قوقل ميت


_هناك عدة طرق يمكنك من خلالها العمل للطلاب أو الموظفين للانضمام إلى الاجتماع ، إما عن طريق النقر فوق (تفاصيل الاجتماع) في أسفل اليسار ، وسيظهر لك رابط الاجتماع ، قم بنسخه وإرساله إلى الأعضاء الذين تريدهم. للإضافة إلى الاجتماع.


_والطريقة الأخرى هي دعوة الأعضاء عبر البريد الإلكتروني ، أي بريدهم الإلكتروني.


تغيير خلفية مكالمات الفيديو في برنامج جوجل ميت 2023


 هذه الميزة موجودة بالفعل في برنامج Zoom وتم إضافتها مؤخرًا إلى Google Dead ، حيث يمكن تغيير الخلفية إلى الخلفية الافتراضية التي تختارها قبل بدء الاجتماع.


اعدادات برنامج جوجل ميت 2023 Google Meet


_هناك إعدادات في برنامج Google Mate تساعدك في جعل اجتماعك يسير على ما يرام ، وهي: تغيير مظهر الأعضاء في الاجتماع ، أو اختيار أحد مقاطع الفيديو وتثبيته ، وتفعيل الشرح.


_من أهم الميزات في Google Meet هو إضافة الشروحات ، ولكن للأسف فهي متوفرة باللغة الإنجليزية فقط ، حيث أن آلية هذه الميزة هي أنها تقوم بتحويل الكلام الصوتي إلى نص مكتوب ليسهل على الطلاب تدوين الملاحظات .


_هناك أيضًا دردشة جماعية لجميع الأعضاء الحاضرين في الاجتماع. ولعل ما ينقص هذا البرنامج هو وجود محادثة خاصة بين الأعضاء ، حيث أن البرنامج يوفر فقط دردشة جماعية مع جميع أعضاء الاجتماع.


طريقة استخدام ميزات Google Meet المجانية - جوجل ميت 2023


يمكنك عقد اجتماعات فيديو مجانية مع ما يصل إلى 100 مشارك. يوفر Google Meet أيضًا تدابير لمنع إساءة الاستخدام ، مثل ميزات مكافحة القرصنة للمساعدة في حماية بياناتك وخصوصيتك.


*عدد غير محدود من الاجتماعات يمكنك التواصل مع أي شخص بقدر ما تريد ، مثل زملاء العمل والعملاء وزملاء الدراسة. يمكنك دعوة ما يصل إلى 100 مشارك للانضمام إلى اجتماع. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من  برنامج google meet، فسيحتاج أي شخص تدعوه إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google للانضمام إلى الاجتماع لمزيد من الأمان.


*النسخ التلقائي أثناء الاجتماعات تابع تقدم الاجتماعات في الوقت الفعلي باستخدام النسخ التلقائي لتقنية التعرف على الكلام من Google. لتنشيط ميزة النسخ التلقائي ، يرجى النقر على النقاط الثلاث على شاشة  برنامج google meet لإظهار هذا الخيار (الميزة متوفرة باللغة الإنجليزية فقط).


*التطبيق متوافق مع جميع الاجهزة يعمل Google Meet على أي جهاز. يمكنك الانضمام إلى أي اجتماع من كمبيوتر سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول أو جهاز Android أو iPhone / iPad. بالنسبة للمؤسسات التي تحتاج إلى دعم غرفة المؤتمرات ، توفر أجهزة Google Meet خيارات شراء ميسورة التكلفة وعالية الجودة. أو تعرف على المزيد حول إمكانية التشغيل البيني لـ Google Meet مع الأنظمة غير التابعة لـ Google.


*شاشة معاينة الصوت والفيديو بعد النقر على أيقونة الاجتماع أو رابطه ، يمكنك ضبط الميكروفون والكاميرا ومعرفة كيف سيبدو قبل الدخول إلى الاجتماع. ستتلقى أيضًا معاينة لمن انضم إلى الاجتماع.


*إعدادات وتنسيقات شاشة قابلة للتعديل يقوم Google Meet تلقائيًا بتبديل التنسيق في اجتماعات الفيديو ، لعرض المحتوى والمشاركين الأكثر نشاطًا. لتبديل التنسيق ، يُرجى النقر على النقاط الثلاث في الزاوية السفلية من شاشة Google Meet.


*ضوابط لمضيفي الاجتماع يمكن لأي شخص تثبيت المشاركين أو كتم صوتهم أو إزالتهم بسهولة. لأسباب تتعلق بالخصوصية ، لا يمكنك إعادة الصوت إلى شخص آخر. في هذه الحالة ، يمكنك أن تطلب من هذا الشخص تكرار الصوت لنفسه. بالنسبة لحسابات التعليم ، يمكن لمنشئ الاجتماع فقط كتم أصوات المشاركين الآخرين أو إزالتها. تعرف على كيفية إعداد Google Meet للتعليم عن بُعد.


*شارك الشاشة مع المشاركين يمكنك عرض شاشتك بالكامل أو نافذة تطبيق لمشاركة العروض التقديمية أو التعاون في المستندات. يمكنك تحسين عروض برنامج google meet التقديمية من خلال الاطلاع على هذه المعلومات العشرة.


*المراسلة مع المشاركين يمكنك جعل الاجتماعات أكثر تفاعلية باستخدام ميزة المراسلة المباشرة أثناء المكالمات. لمشاركة الملفات والروابط والرسائل الأخرى مع المشاركين ، يرجى النقر فوق رمز الدردشة. الرسائل متاحة فقط أثناء الاجتماع.


*استخدم مع تطبيقات Google و Microsoft Office يمكنك الانضمام إلى الاجتماعات مباشرة من Gmail أو تقويم Google. يمكن لمستخدمي Microsoft Office إضافة دعوة ويمكنهم عرض الاجتماعات في التقويمات الخاصة بهم في Microsoft® Outlook®.


لـ تحميل برنامج قوقل ميت Google meet 2023 - تحميل جوجل ميت للايفون 2023 - تحميل جوجل ميت للاندرويد - تحميل ميت جوجل 2023أضعط ع الروابط التالي 👇

رابط تحميل جوجل ميت 2023 اضغط على الرابط التالي 

تحميل جوجل ميت 2023 من جوجل بلاي 

رابط تحميل جوجل ميت برنامج google meet برابط مباشراضغط على الرابط التالي 

تحميل جوجل ميت 2023

رابط تنزيل برنامج google meet جوجل ميت للايفون اضغط على الرابط التالي  

تحميل جوجل ميت للايفون 2023


ان شالله يكون نال عجابكم  برنامج google meet جوجل ميت 2023 احباب قلبي والى لقاء اخر ان شاء الله في تحديث جديد 

reaction:

تعليقات

body >