القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار ساخنه[LastPost]

تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي instagram اخر اصدار v1.90 الانستقرام الذهبي 2023تنزيل انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus ابو عرب 2023

 تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي  instagram   اخر اصدار v1.90 الانستقرام الذهبي 2023تنزيل انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus ابو عرب 2023




تحميل انستقرام الذهبي 2023- انستقرام لايت الذهبي - تنزيل انستقرام الذهبي ضد الحضر اخر تحديث - تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 - انستقرام بلس APKPure - انستقرام الذهبي ضد الحظر ابو عرب - انستقرام بلس القديم - 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم زوار ومتابعي مدونة تعزي للبرمجيات والمعلومات كيف الحال إن شاء الله تكونوا بأتم الصحة والعافية يارب.. قدمنا لكم اليوم تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي  instagram 2023   اخر اصدار v1.90 الانستقرام الذهبي 2023- انستقرام بلس APKPure 2023 -  وسوف اضع لكم رابط تحميل برنامج انستقرام الذهبي ضد الحضر اخر المقال 


تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي  instagram   اخر اصدار v1.90 الانستقرام الذهبي 2023

قم بتنزيل الإصدار الأخير من Instagram Plus Pro Gold. الموقع الرسمي المطور من قبل Abu Arab Insta Plus Download يحظى تطبيق Instagram Plus بجمهور كبير في الوطن الععربي -    وعلاوة على ذلك ؛ instagram plus إخفاء المظهر ، خاصة لمحبي الصور ومقاطع الفيديو القصيرة instagram plus ؛ ستلاحظ أيضًا تركيزًا كبيرًا ستلاحظ أيضًا التركيز الكبير على الصور الرائعة والجميلة في Insta Plus ، ولكن يمكنك تنزيل الصور أو القصص أو نسخ تعليقات Instagram الذهبية - أيضا؛ Instagram Plus ، كنت آمل كمطور ومعدل لـ Instagram Plus ضد الحظر الذهبي للحصول على ميزات إضافية في InstaPlus 2021.  

إن Instagram الذهبي لنظام Android من أشهر منصات التواصل الاجتماعي المستخدمة ، للمراسلة وتصفح الصور ومقاطع الفيديو مجانًا ، خاصة لمن استخدم Instagram العادي ، لأنه لا يمكنك من خلاله نسخ تعليقات الهامة  وحفظ المقاطع الفيديو  وحفظ الصور ، لذا فإن المطور عاصم محجوب ، يقوم بإنشاء Instagram Gold Final Version لعام 2021 ، لإضافة الميزات المتوفرة في Instagram الأصلي ، مثل تنزيل الحالة وتفعيل الوضع الليلي وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والعديد من الميزات الأخرى ، تابع المقالة أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل ، وستجد أيضًا رابط تنزيل Instagram Plus Gold 2021 في الأسفل 👇


اهم تفاصيل تطبيق  تحميل انستقرام الذهبي 2021 


1- اسم البرنامج  - Instagram Plus Gold

2- المطورaseem

3- نظام التشغيل‎android

4- إصدار البرنامج 2021-09- 5

5- الترخيصمجاني

6- الحجم 56 MB

7- النسخة1.90

8- اللغةarabic


نبذه عن برنامج انستقرام الاصلي Instagram - وما صلتة في انستقرام الذهبي ابو عرب 2023






يعد تطبيق Instagram Plus instagram gold من أشهر برامج التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp و Facebook و Twitter و Snapchat ، حيث يُستخدم Instagram لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإضافة تعديلات عليها ومشاركتها مع الأصدقاء حول العالم ، كما هو الحال مع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، فبعد إنشاء حساب على Instagram ، يكون لديك ملفك الشخصي الخاص الذي يمكنك من خلاله مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكن الأشخاص الذين يتابعونك من مشاهدة هذه المنشورات من الصور ومقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا متابعة العديد الاشخاص الذين يستخدمون البرنامج ويبدؤون بالتعليق على مشاركتهم والاعجاب به حيث ان التطبيق متوفر ايضا على خاصية المراسلة النصية بينك وبين متابعيك والعديد من المميزات التي يقدمها انستجرام. 


مطور الانستقرام الذهبي 2023 instagram gold - تحميل انستقرام الذهبي 2023 


أول من بدأ فكرة امتلاك Instagram Plus هو المطور Abu Arab ولكن للأسف توقف عن تطوير إصدارات Instagram Gold و Instagram Plus ، وكان آخر إصدار له كان Instagram Plus Gold 71.00 في عام 2019 ولم يتم إصدار أي إصدار بعده. ذلك ، ونظراً لإلحاح المستخدمين الكبير على تطوير إصدارات إنستا بلس ، أكمل المطور عاصم محجوب رحلة المطور أبو عرب وطور نسخته. تابعنا للحصول على نسخ Instagram Plus Gold والتعرف على مزايا الإصدارات الجديدة.


معلومات حول تطبيق انستقرام بلس الذهبي 2023


Instagram Plus 2023

 يمكنك متابعة العديد من الأشخاص على Instagram Gold ضد الحظر. يمكنك التعليق على الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركونها على Instagram Gold apk 2020 ؛ وإذا كنت تحب هذه الصور ومقاطع الفيديو ، فإن Instagram Plus ضد الحظر يحتوي على ميزة ، والرسائل النصية بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات الأخرى التي يقدمها Instagram Plus 2021. إنه أيضًا ؛ قم بتنزيل Instagram الإصدار الأخير 2021 ، قم بتنزيل Instagram لمستخدمي Android.



ماهي فكرة تحميل انستا بلس 2021 - تحميل  انستقرام لايت 


Instagram Gold Against Ban 

لنظام Android هو نسخة محسنة ومعدلة من Instagram العادي ، تم تطويره في البداية من قبل المطور أبو عرب ولكن للأسف توقف التطوير ، ثم عمل المطور عاصم محجوب على استكمال عملية التطوير على النسخة الأصلية ، من خلال إضافة الميزات التي يحتاجها المستخدمون أثناء التصفح ، مثل تنزيل صور الملف الشخصي ، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو في المنشورات ، ومن خلال Instagram Plus Gold الإصدار الأخير 2021 ، وتنزيل الحالة دون معرفة صاحبه ، ومعرفة من يتابعك ، بالإضافة إلى أنه من خلال Instagram Plus يمكنك فتح صورة الملف الشخصي للحساب الخاص ، بالإضافة إلى إمكانية نسخ التعليقات والسيرة الذاتية لأي حساب بطريقة بسيطة ، والتكبير والتصغير. 



مهي عادات برنامج  Instagram Gold  كتالوج ايجيبت جولد 2023تطبيق انستقرام الذهبي  للاندرويد 


Instagram Gold apk.

1-  يعتمد هذا الإصدار من التطبيق على القاعدة 151.0.0.23.120. يتيح التطبيق أيضًا إمكانية نسخ التعليقات والمنشورات. لمشكلة التسجيل عن طريق الفيس بوك تم حلها. 

2- كما تم حل مشكلة تكبير صور البروفايل. Instagram Gold Plus هناك أداة تعقب تمت إضافتها للأشخاص الذين لا يتابعونك.

3-  يوجد أيضًا نشاط تمت إضافته من أجل تحديد الأشخاص الذين لا يتابعونك.


القدرة على نسخ التعليقات والمنشورات. أيضًا ، من خلال Instagram Plus 2023 ، يمكنك نسخ الحالة الذاتية بنقرة واحدة. 

Instagram Gold 2021 

1- أضف الوضع الليلي إلى هذا الإصدار. حل مشكلة تحميل أكثر من صورة. تم أيضًا حل مشكلة ترجمة Google Play.

 2- إجراء تحديثات على الترجمات.

 3- أيضًا ، تم حل العديد من المشكلات المتعلقة بتنزيل Instagram Plus:  37.

4- مقارنة بين تطبيق انستقرام الذهبي  وبرنامج إنستقرام بلس الاصلي  Instagram Pro


ماهو برنامج انستقرام الذهبي 2023 

يعد تطبيق Instagram بشكل عام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة لكثير من المستخدمين ،  والذي تم الاستحواذ عليه من قبل شركة Facebook. وإذا كنت لا تعرف ما هو البرنامج أو الأسباب الكامنة وراء استخدامه ، فيمكننا القول إنه تطبيق للتواصل الاجتماعي يعمل على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومتابعة المشاهير ومشاركة لحظاتك اليومية ، يتوفر تطبيق Instagram Pro للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و IOS و iPhone وهو متاح أيضًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ، ويتحدث عن المزايا والعيوب والاختلاف بين كل من Instagram الرسمي و تطبيق Instagram Plus Gold المطور ، يمكننا القول أن التطبيق الأصلي لا يحتوي على بعض الميزات والإضافات التي يحتاجها العديد من المستخدمين ، على عكس Instagram Plus Gold الذي يحتوي على ميزات يحتاج لها المستخدمين. 


مالجديد في تحديث انستقرام الذهبي اصدار 1.90


تحديث [Base]  - 199.1.0.34.119 

إ صلاح الأعطال في البرنامج. 

[إضافة] شكل جديد لإضافات Instagram الذهبية.

[اضافة] تنزيل القصة الخاصة بالموسيقى

[اصلاح] مشاكل تسجيل الخروج من الحساب

[مزيد] اصلاحات وتحسينات اكتشفها بنفسك. 


الاصلاحات في تطبيق انستقرام الذهبي 2023


1- [إصلاح] مشكلة التعطل عند النقر على رابط الموقع في السيرة الذاتية

2- [إصلاح] اللغة العربية في قسم الترجمات

3- [إصلاح] مشكلة ظهور بعض الكلمات باللغة الإنجليزية 

4- [إصلاح] مشكلة تعطل عند تحديث قائمة المتابعين

5-  [إصلاح] مشكلة تكرار الرموز عند تثبيت التحديث [إصلاح] مشكلة اختفاء التطبيق في قائمة التطبيقات في أجهزة هواوي. 


أهم الاعدادات الخاصة ببرنامج انستقرام بلس الذهبي لايت 2023


هناك بعض الوظائف الإضافية لمطور Instagram Plus Golden 2023، إذا كنت ترغب في الوصول إلى الوظائف الإضافية الذهبية ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق صورة ملفك الشخصي في الأسفل ثم النقر فوق خيار القائمة في الأعلى و ثم قم باختيار إضافات Instagram الذهبي ، والتي من خلالها يمكنك تفعيل الميزات التالية:


ثيمات التحكم:  حيث يمكنك التحكم في لون خلفية الدردشة أو وضع صورة.

 الخصوصية:  هذا ما يسميه البعض Instagram Plus ، إخفاء المظهر ، حيث يمكنك إخفاء عملية الكتابة وإخفاء أنك قد قرأت الرسالة وإخفاء عرض القصص.

 قفل التطبيق:  يمكنك قفل InstaPlus دون الحاجة إلى تطبيق خارجي ورمز وصول. 

إعدادات الخلاصة والقصص: من هنا ، يمكنك تعطيل الإعلانات وتنشيط تشغيل الفيديو بالصوت مباشرة.


مميزات الانستقرام الذهبي InstaGold :- تحميل انستقرام لايت 2023


1-  إمكانية تنزيل الصور والفيديو داخل التطبيقات دون الحاجة للاستمتاع بالتطبيقات الخارجية. 

2-  يتيح لك تنزيل Story بسهولة على هاتفك بسهولة عن طريق النقر.

3-  إمكانية تكبير الصور عند النقر مع الاستمرار على الصورة لتكبيرها وتصغيرها.

4-  إمكانية فتح الصور المصغرة ، حيث أن هذه الميزة غير ممكنة في النسخة الأصلية من التطبيق.


5-  يتيح لك Instagram Plus نسخ السيرة الذاتية ببساطة عن طريق النقر مع الاستمرار على السيرة الذاتية لأي ملف تعريف سيظهر لك.

6-  يدعم اللغة العربية ، حيث ستجد أن جميع القوائم والعبارات الموجودة في التطبيق الذهبي هي باللغة العربية الصحيحة.

7-  إمكانية نسخ التعليقات بكل سهولة من خلال الضغط على أي تعليق ثم الضغط على خيار النسخ. 

8-  خالٍ من الإعلانات المزعجة التي تغضب المستخدمين ، فهو تطبيق غير ربحي على الإطلاق. 

9-  فتح صورة للملف الشخصي لأي شخص. 

10-  اكتشف من يتابعك على Instagram.

11-  تعطيل الإعلانات داخل تطبيق Instagram.

12-  إزالة المشاركات التي أعجبتك.

13-  التشغيل التلقائي للفيديو.

14-  متصفح داخل التطبيق.

15-  إرسال صور عالية الجودة.

16-  قم بتنزيل حالات أصدقائك أو قصص انستجرام. 

17- إخفاء الكتابة وإخفاء أنك قد قرأت الرسالة. 

18-  إخفاء عرض القصص.



رابط تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي  instagram    اخر اصدار v1.90 الانستقرام الذهبي 2023👇 تحميل انستقرام الذهبي 2023- InstaGold - انستقرام بلس APKPure - انستقرام الذهبي ضد الحظر ابو عرب اضغط على الرابط التالي 

تحميل انستغرام بليس الذهبي اضغط على الرابط التالي 

تحميل انستا بلس الذهبي 

  تثبيت جانانستقرام الذهبي ضد الحظرب الرسمي 

تحميل انسقرام بليس الذهبي 2023

تحميل انستقرام بلس 2021 تحميل انستقرام بليس الذهبي بديل الرسمي برابط مباشر اضغط على الرابط التالي 

تنزيل انستقرام الذهبي 2023


إلى هنا احبابي وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم آملين ان يكون اعجبكم موضوعنا  على انستقرام الذهبي 2023 واستفدتم منه وإلى لقاء آخر في تحديث جديد او بتطبيق أخر دمتم سالمين (。◕‿◕。)

reaction:

تعليقات

body >